حتى حزني لم يكن حزناً
بالطريقة المُعتادة لم
أبحث عن كتَف لأبكي عليه
ولا أذن لتسمعني كُنت
أريد من العالم أن يتركني
وشأني فحسب .
_____________________________________
ولدت انا في بيت كان على وشك الانهيار في عائلة لا تعرف معنا الحق والتي كانت هي سسبب في مشاكل النفسية لدينا هل نحن منبوذين في هذا الدنيا لا أعرف ولكن لابد أن نكون نحن أصحاب القرار في هذا الدنيا.......______________________________________
حاضرة القاضي : اني أكد انو موكلتي تعرف انو هذا الشخص سبب بهذا المشاكل التي حدثت ولا كن الشخص اعتداء عل. موكلتي بضرب ولا اعرف لماذا واطالب من المحكمة ان تعطيها اقوة عقاب ويكون قاسي وهذا كافي.
جلال : حضرة القاضي كيف لموكلي إن يفعل مثل هذا الشيء العنيف صدقني لا شيء من هذا وخاصة إن موكلي معروف بين الناس شخص لطيف و يساعد الفقراء ان موكلي حسن لا يفعل مثل هذا الشيء ابدا" صدقني وان موكلي شخص معروف ومن أهم الشخصيات الموجودة وانه بناء مستشفى للناس ليس القادرين على دفع اجورها ولماذا يفعل شيء شنيع مثل هذا كلشيء...
القاضي : هل عندك شيء ياحضرة المحامية؟؟
إسراء : نعم ياحضرة القاضي لدي...
القاضي : تفضلي.
إسراء : قبل قليل تكلم زميلي ان السيد حسن شخص لطيف ومعروف في مساعدة الناس تمام، وكمان بناء مستشفى لمساعدة الناس تمام، ولاكن يا زميلي لا اتفق معك في هذا الكلمة ان السيد حسن بناء المستشفى من أجل متاجرة في أعضاء البشر و تزوير الأدوية.......
جلال : اعتراض ياحضرة القاضي على هذا الكلام انهو اتهام خطير جداا هل لديكي دليل على هذا الكلام..
القاضي ; اعتراضك مرفوض، اكملي يا حضرة المحامية..
جلال : بس ياحضرة القاضي، تمام انا اسف.
إسراء : صدقني ياحضرة القاضي وعندي دليل على هذا الكلام.
القاضي : اطالب من المجرم حسن إن يصعد عل المنصة لى يتكلم عن الحادثة.
حسن : صدكني ياحضرة القاضي هذولا كاعد يجذبون صدكني ياحضرة القاضي صدكني.
القاضي: هدوءءءء، تكلم بهدوءء يابني...
حسن : تمام حضرة القاضي، صدكني ياحضرة القاضي هاي البنية جاي اجذب اني ما ظربتها ولا اعتديت عليها صدكني اصلان اني جنت بكامل قواي العقلية بس هنا بنات شوارع يسوهن هيجي حتى يهددونا صدكني ياحضرة القاضي ..
اسراء: حضرة القاضي المجرم يكذب لن كان في هذا الوقت يتعاطا المخ... د.. ر... ات... وعندي دليل على هذا الكلام هل تسمح لي.. وكمان بعض الصورة وهو يتاجر في أعضاء البشررر.
القاضي: تفضلي..
: تفضل حضرة القاضي هذه بعض الصور والأدلة التي تثبت إن موكلتي كانت صادقة في كلامها...