اردف القاضي بخبث " هل لديكي ايتها المتهمه ما تدافعين به عن نفسك؟!"لما الخبث يارجل لقد انتهيت اصلاً..!؟.
يبدو انه من النوع الذي لايخرج احدهم بالبرآءة من تحت يديه اردفت بهدوء " لا سيدي " ثم ابتسمت بسخرية " حتى لو لدي هل سيستمع احدهم لخادمه ؟! لا لذا لإختصار الوقت اطرق بمطرقتك الغبية التي ظلمت بها المئات من الناس الأبرياء ثمناً لسمعتك وعجرفتك وتكبرك الذي اقسم انك بسببه ذاهب للجحيم ... " ضحك القاضي بصخب وهو ينظر لي بابتسامة مستمتعه ثم اردف وأعلنت تقدح الشر الكامن " هذه الفتاة ممتعه"
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
Maycel povوصلنا امام باب المحكمة لأردف للقائد الذي كان يسألني عما اذا كنت متأكد من أنها هنا " نعم بكل تأكيد سيدي " استخدمت سرعتي لأسير بسرعة ثم فتحت الباب على مصرعيه لأدلف بسرعة ثم قلت بملىء حنجرتي "توقفوا... " نظر لي الجميع باستنكار وخاصة القاضي الذي اقسم أن لو أن نظراته اسهم لما كنت حي الآن.
انه يرمقني بنظرات نارية لأنني اقتحمت مجلسه بطريقة مشينة سمعنا الهمسات تتعالى في القاعة 'كيف يقتحم المكان هكذا ' 'انه الوزير ويخالف القوانين..!؟ ' والكثير والكثير من الأحاديث منها المنزعجه ومنها المصدوم مشيت بخطوات رزينة حتى وصلت بجانب المحامي المسؤول عن القضيةيطلب المجلس مثول المتهمه امامه.
بدأ الجميع يتهامسون في ريبه يتسائلون عن مثول شخص مثلها امام المجلس.
لم يعارض القاضي اقصد لم يجرؤ اساساً.اخذت الأميره كانت تمشي على جانبي الأيسر وعضوا المجلس امامنا بدأت تنظر لي الأميره الشابه بفضول وتسترق النظرات لي بين الحين والآخر قطعت الصمت قائله " هييي يا سيدي شكرا لمساعدتي لكن اين نحن ذاهبون بالمناسبة..؟ "
أنت تقرأ
THE VOID|الـــفــراغ
Fantasyعنـــدما يـجـتمـع الـظلام والـنـور تـحت اسـطـورة ظـن الـجميع انـها خـرافـة لـكن عـندما يـكون الـخوف هـو الـمسـيطـر ومـصيـر الـجميع بـيـن يـدي تـلك الـشابـة ستـتـغـيـر الأوضـاع