الفـصل الأول || الكـازيـنو
__________________.
.
أجواء فاحشة مُـظلمة تُـحيط بـمكان حولي، إضاءة خافته بـلونِ الأحمر، الخمور تحيط بـأرجاء المكان، الرِجالُ ملتصقون بـالنساء.
أكرهُ هذا المكان وهذهِ الأجواء لـكنني مجبرة على المجيء إلى هنا.
مظهـري أيضا أكرهُه الآن، مساحيق تجميل قاتمة وفستان أسود مشقوق إلى نصف فخذي ومنسدل من كتفاي، أنا لا أحب هذهِ الملابس ولا أحب أن يبدو مظهـري حاداً هكذا،
مظهـري لطيف للـغاية ولـكن زوجة عمي تخبرني أن مَن يراني سـيظن أنني طفلة في الثالثة عشر لـذا تضع لي طناً من مساحيق التجميل على وجهي.
أنا فقط هنا أبحث عن والدي ولكن لم اجدهُ رغم إنني امعنت النظر في المكان.
هناك الرَجُل ينظر إلي بـنظرات مخيفة، كان شعرهُ فحمياً طويلاً معقود إلى الخلف وبعض الخصلات الأمامية على جبينهِ، طويل القامة للـغاية أو ربما هذا بـالنسبة لي لـانني قصيرة القامة.
عيناهُ واسعة قاتمة كـسواد الليل الحالِك، جسدهُ ضخم للـغاية أو ربما أيضا ارأهُ هكذا لأنني صغيرة الحجم أيضا، لا يَـبدو مِـنْ هُـنـا، ليس كـ الرِجًَال البـلغاريين.
زفرت الهواء بـملل واتجهت نحو الأمام كـي أرى إن كان والدي يلعب بـاوراق اللعب هنا أو يراهن.
شَعرتُ بـيد ضخمة وأنامل خشنة تُلامس معصمي، تقبض عليهِ بـقوة.
إنهُ ذاتُ ذلك الرجل المخيف الذي كان يحدق بي بـغرابة.
" إترك يدي، ماذا تفعل؟"
صِـحت بـخوف فورما جرَّ جسدي خلفهُ، ضربت ذراعهُ بـعنف كي يبتعد عني ولكن بدى الأمر وكأني اُدلكُ لـهُ ذراعهُ.
مشى للـامام دون إكثرات لـصراخي وممرنا بـممر غريب وضيق، رائحة النيكوتين تملؤهُ وتزيدهُ فساداً.
انتفض قلبي عندما توقف أمام غرفة وفَتحَ مقبض الباب وسحبني إلى الداخل عنوةً.
" ماذا تفعل؟ أرجوكَ دعني أذهب"
ترجيتهُ بـخوف وأنا أرسم سيناريوهات وخيالات مخيفه لـمَا قـد يفـعلهُ هذا المَختـل.
" مَن تدخل كازينو ريــوم تصبح ملكاً لهُ"
رَمَقني بـنظرة خـاطفة، يـتـفحص بها سائر جَسدي.
أنت تقرأ
PHENOMENAL.✓
Romanceبِـريِـتور إيـفانـوڤ رَجُلاً لـيسَ كـسائر الـرِجال كـان حـاكمـاً لِـعالم الجرائم والمـافيا ومُـستشاراً للـقضاءِ وسيـداً للـسياسين. أُجـبرتُ على الزواجِ بـهِ فـأعتقدتُ أنهُ حُـكم عـلي بـالسجنِ فـي جحيمهِ الصارم لـكنهُ كـان مُـختلفاً، لـيس كـبقيتهم هـ...