S A V E M E | 09

47 6 0
                                    

الفصل التاسع | الشاعر ذو اللثغة

﹉﹉﹉﹉﹉


- جيون -

نظرت حولي لزملائي بالشركة وانا اعلم ان كل واحد منهم يرغب بطعني بظهري تماما كما فعلت تلك العاهرة عندما سمحت لها الفرصة
الكل متأهب للتغيير الجديد، فلقد تم شراء شركتنا من قبل مستثمر غامض لم يعلن عن هويته بعد، الكل الآن يرتب اوراقه و ينظف قذارته و يستعد لتملق الرئيس الجديد.
رحل وغد وأتى آخر لكن علي أنا ان ابقى.
و سأبذل كل جهدي كي ابقى، لكن بمنصب افضل و اعلى. ومن يدري فقد ازيح الوغد الجديد و احتل مقعده يوما ما..
-

عندما اخبرني جونغكوك اننا سنتناول عشائنا بالخارج نظرت اليه مندهشة، فلم يفعل ذلك أبدا من قبل.
نظر لي مهددا

" سنحضر حفلة اعدت لإستقبال رئيسي الجديد، احسني التصرف و كوني مرحة كي اسمح لك بالخروج مجددا "

وعندما اخبرني انه اشترى لي فستانا جديدا كاد قلبي ان يقف.. هل سيجعل اذلالي علنيا امام الناس ايضا؟

نظرت للفستان الذي احضره لي مندهشة لانه يخالف ذوقه الرث، فلقد كان فستان اسود بشق عند الفخذ...

مع كعب اسود وحقيبة اللؤلؤ.
ارتديته لاكتشف انه اكثر روعة.
تركت شعري منسدلا من الخلف وبعض الخصلات على جانبي وجهي.
وضعت مكياجا بسيطا يكاد لا يرى
وتدلت سلسلة فضية بشكل فراشة على عنقي منحها لي ابي بعيد ميلادي تماثل لون خاتم الزفاف بيدي اليسرى الذي امقته..
نظر لي نظرة تقييمية وهز رأسه موافقا

" تماما كما اردت "

زادت حيرتي فانا اعلم ان لديه ذوقا شاذا وأنه لم يفكر يوما بشراء ما يناسبني بل كان يشتري ما يناسب رغباته، عندما اقترب مني تحكمت بأعصابي كي لا اخطو بعيدا، لكنه قد وضع بيدي زجاجة عطر قائلا

" ضعي هذا اليوم فسيحقق الغرض سريعا "

لم افهم إلام يرمي لكنني اخذت الزجاجة بحذر ووضعت عدة قطرات على رقبتي و ساعدي ثم تناولت حقيبتي و سرت خلفه.

امام المصعد تقابلت مع جارتي التي نظرت لي مندهشة فهززت كتفاي لأخبرها ان ما باليد حيلة و تنفست الصعداء لأنه لم يلحظ ما فعلت وإلا كانت ستعد الليلة من اسوأ الليالي التي مررت بها.

• • •
عندما وصلنا لمكان الحفل تركني و إندمج وسط الحشد، لم يكلف نفسه عناء تقديمي لأحد بل اكتفى برميي نظرة من حين الى آخر ليتأكد من بقائي بنفس المقعد الذي احتللته بالزاوية.

مر كثير من الوقت وأنا الوذ بالصمت فقط اعتدت على قضاء الساعات دون ان انطق بكلمة.
اصبحت غير واثقة من نفسي واخشى ان اقوم بحركة خرقاء تلفت الانظار الي خاصة انني ابتعدت عن مخالطة الناس منذ سنتين .

SAVE MEOù les histoires vivent. Découvrez maintenant