"سوجو..." أخرجت أنفاسي ورأيتها تبتسم."سويا! لم أراك مؤخرًا. لقد اشتقت إليك" قالت واحمريت خجلاً، لا تزال تناديني باللقب الذي أعطته لي.
"حقًا؟" سألت وضحكت.
"بالطبع. كنت أخطط لحفلة في منزلي وأردت حقًا أن أدعوك ولكني لم أتمكن من العثور عليك في أي مكان." قالت وبدأ قلبي يتسارع،
في الحقيقة لا أعرف السبب. هل هذا لأنني أحببتها أم أنني أخشى أن جيني لن تسمح لي بالذهاب؟"حسنًا...الآن بعد أن حصلت على شهادة البكالوريا-"
"نعم، لذا يرجى الحضور إلى حفلتي ليلة الجمعة. لا أستطيع الاستمتاع بنفسي بدونك." قالت وقلبي قام بقفزة هائلة.هل كانت تغازلني فعلاً؟ سمعت صوتها انها-
"صديقتي لن تذهب إلى أي مكان".
لقد جفلت منها وصوت جيني البارد بينما استدارت سوجو نحوها.
"أوه ماذا لدينا هنا؟ المشهورة على الإطلاق
جيني كيم التي ادعت أنها صديقتك على انستا. هل هذا صحيح سويا؟" قالت سوجو وابتسمت.رأيت كيف كانت يد جيني مشدودة في قبضة كما لو كانت تستعد للقتال. "اخرسي أيتها العاهرة!" صرخت جيني و
ضحكت سوجو. "يا جيني، ضجيجك لن يدوم طويلاً. لقد تعلق الناس بك لأنهم يعتقدون أنك موهوبة للغاية وهذا من وجهة نظري لم يكن صحيحاً. لديك موقف مشاكس وسرعان ما سوف يمل منك الناس." قالت سوجو وفك جيني مشدود."لأكون صادقة ، لم أكن أستمع إلى أغانيك حقًا. يقولون أنها لم تكن جيدة حقًا"
قالت سوجو ولا أستطيع الرد بأي شكل من الأشكال.
لا أعرف ماذا أفعل في هذا الموقف."لا اهتم بكل ما تقوله. صديقتي لن تذهب إلى حفلتك أبدًا. إنها لي!" هسهست جيني وضحكت سوجو.
"أوه لا، لا تفعل ذلك، أعلم أنها معجبة بي. سأسرقها منك في وقت أقرب مما تعتقد. فقط عليك أن تقدم لها ما تريده حقًا وبعد ذلك ستترك مؤخرتك الغريبة."قالت سوجو وتحول وجه جيني إلى اللون الأحمر من الغضب. "أنت عاهرة! إنها لن تتركني أبدًا!" بصقت جيني في غضب كامل.
سوجو أدارت عينيها فقط. "أنت بالفعل خائفة جدًا من السماح لها بالحضور إلى حفلتي لأنك تعتقد أنني سأحصل عليها.
"هل تتوقع حقًا مني أن أصدق أنها معجبة بك حقًا؟" قالت وجيني تذمرت.
"حسنًا! سوف تذهب إلى حفلتك اللعينة ومن ثم سترى أنها ملكي. كلها لي. لن تحظى بفرصة!" صرخت جيني و ابتسمت سوجو.
"عظيم. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك سويا" قالت سوجو قبل أن تغمز لي.مباشرة بعد مغادرة سوجو، أمسكت جيني بمعصمي على الفور. "سنذهب إلى الفندق الآن." لقد هسهست وسحبتني بعيدًا معها.
لم تقل جيني أي شيء أثناء عودتنا إلى الفندق ولكن يمكنني أن أقول إنها كانت غاضبة جدًا مني.
بمجرد وصولنا إلى غرفتنا، بدأت بالصراخ ودفعتني على السرير.
"قلت أنك لن تقابلها !!" صرخت وأنا جفلت.
"لم يكن خطأي أنها جاءت إلي!" حاولت إنقاذ نفسي.
"من تظن نفسها بحق الجحيم؟! حتى أنها تجرأت على القول بأنها ستسرقك بعيدًا عني! أيتها العاهرة! إنها لن تفعل ذلك أبدًا!" تستمر جيني في الصراخ وكان الخوف يسيطر علي.
"اسمعي ... لم أكن أعلم أنها معجبة بي ، اعتقدت دائمًا أن الأمر كان من طرف واحد." قلتها محاولة تخفيف التوتر لكنها زغردت.
"بالطبع تعتقد ذلك! حتى أنك لم تلاحظ عدد الأشخاص الذين كانوا يلاحقونك في مكانك!" صرخت بالإحباط.
أنت تقرأ
𝗢𝗯𝘀𝗲𝘀𝘀𝗶𝗼𝗻 ⁽ ʲᵉⁿˢᵒᵒ ⁾ || ๛هــۏ
Romance"جيني لا من فضلكِ " توسلت "لقد أخبرتكِ أنكِ لا تستطيعين أن تقولي لي لا ، أليس كذلك؟" قالت و عضت أُذني مما جعلني أجفل. ثم جلست على الأرض وفركت يديها على مؤخرتي. " لا " واصلت القول لكنها لم تكن لديها أي من شكواي. ₜₒₚ: جيني ᵦₒₜₜₒₘ: جيسو # 1 on je...