في اليوم التالي، أصيبت كونوها بالصدمة، وكان موت تلك الفتيات الصغيرات هو الخبر الرئيسي بينما حاولت أسرتيهما توضيح الأمر ولم تصدقا أن بناتهما قادرتان على القيام بمثل هذا العمل.
كان كل شيء فوضوي، أولاً وفاة فتاة الهيوجا، والآن ابنة ياماناكا ووفاة كارين أوزوماكي، صدمت ساكورا بالخبر وشككت في أنهما كانتا ستتجرآن على فعل شيء كهذا، كانت تعلم أن إينو من محبي تلك الأشياء، لكن الانتقال من ذلك إلى الانتحار كان شيئًا لم تعتقد أنه ممكن، ومع ذلك، كل شيء يشير إلى أن هذا هو ما حدث، وتأسفت على فقدان صديقتيها في تلك الحادثة المأساوية.
لقد مر شهر منذ ذلك الحين وقضية وفاة كارين وإينو تم إغلاقها، وحكم بأنه كان بالفعل انتحارًا، على الرغم من بقاء العديد من الشكوك، مثل النقص غير المعتاد في الدم وبعض الثقوب الصغيرة على الرقبة ومع ذلك، فقد ورد أن كلاهما كانا جزءًا مما كانت تفعله تلك الفتيات في ذلك اليوم، مما أدى إلى تسوية الأمر.
لم يعد أولاد كونوها كما كانوا بعد أن فقدوا ثلاثة من زميلاتهم وصديقاتهم ، تظاهرت ساكورا بأن الأمر لا يزال يؤلمها لكنها تغلبت على ذلك بالفعل ولم تعطي أهمية تذكر، وفي النهاية اختارت قبول التقرير الرسمي من الشرطة واعتقاد أن صديقتيها قد تجاوزتا الألعاب التي كانوا يلعبونها عادةً واختاروا مسارًا غير تقليدي للغاية، وبدأت في عيش حياتها بشكل طبيعي بعد أسبوع، ومع ذلك، كان عليها مواكبة المظاهر لأنها كانت قريبة جدًا منهن، كما أنها استمتعت بجذب انتباه وتدليل السكان الذكور وشفقة الفتيات الأخريات في فصلها الدراسي .
في أحد الأيام، كانت ساكورا تمشي ليلاً، وكانت غاضبة جدًا بسبب وقوفها بجانب طالب جامعي، عندما رأت فجأة صبيًا وسيمًا للغاية بعيون سوداء مثل الفحم، واعتقدت أنها ستكون فرصتها للحصول على حبيب رائع وتقربت منه وتظاهرت بالسقوط ليمسك بها، نظر الرجل إليها لفترة وبدأت تلعب دورها كفتاة جيدة، شكرته ورافقها إلى المنزل وودعته بقبلة بلا خجل.
في اليوم التالي التقت به مرة أخرى واستمرت مع شخصيتها البريئة ، وكررت هذا النمط لمدة شهر.
كانت تراه دائمًا في الليل لأنه على الرغم من أنه لم يتحدث كثيرا، فقد أخبرها أنه خلال النهار كان مشغولًا للغاية ولا يمكنه رؤيتها، الأمر الذي لم يبدو غريبًا بالنسبة لها، على غير العادة.
ومضى شهر آخر مع نفس الشخص وقررت الفتاة أنها تريد شيئا أكثر، فقامت، دون استشارته، باستئجار شقة بعيدة عن منزل والديها وفي الليلة التي رأت فيها "الرجل الغامض" أخبرته برغبتها في ان تكون حبيبته وأنها امرأة مستقلة وكذبت بشكل صارخ بشأن عمرها، ودعته إلى قضاء كل الليالي التي يريدها معها، وبالتالي تترك وجهها البريء وتنتقل إلى شخصية أكثر "تساهلاً".
أنت تقرأ
العيون القرمزية
Vampireإن الشهوة عند اكتمال القمر تجعل حتى أكثر المخلوقات خبثًا وقسوة تصبح عبيدًا للعاطفة، بغض النظر عما إذا كانت عاطفة محرمة، لانه محرم ان ينغمسوا مع طعامهم. لا يمكن لتلك المخلوقات الليلية إلا أن تغرق في العاطفة بسبب تأثيرات ذلك القمر المنوم والذي يؤدي إل...