sasuhina 11

604 25 6
                                    

لم اتوقع رد فعل هذا قالت كوريناي. بصدمة وهي تنظر لرد فعل ساسكي وهيناتا المختلف ولا انا ايضا قالت كوشينا بنفس الصدمه لم يتوقع احد رد الفعل هذا قال كاكاشي وهو يشير الى من في الغرفه انظر اوشيها الفتاه تخاف منك لحد الاغماء ههههههههههه قال هيدان وهو يضحك اخرس هيدان قالت كونان وهي تضربه على رأسه اوشيها هل اخوك مازوشي سال ديدارا ايتاشي بسخريه. لماذا تقول هذا سال ايتاشي وهو ينظر الى ديدارا الم ترى رد فعلهما المختلف عندما التقو الفتاه تخاف منه لحد الاغماء وهو يبتسم عندما راها اعرفت لما اقول عنه مازوشي فقد المازوشي. من يفعل هذا التصرف انا اتفق مع الاشقر قال توبيراما يبدو انه اصبح مهوس بالفتاه في المستقبل نظر ايتاشي الى ساسكي وهيناتا وتنهد ايتاشي هل انت بخير سال صديقه انا لا اعرف انا قلق على ساسكي يبدو حقا ان هيناتا تخاف منه في المستقبل نظر شيوسي الى ايتاشي وابتسم لا تقلق يا صديقي سيكون بخير الم ترى الصور هم سعيداء في المستقبل نظر ساسكي الى رد فعل هيناتا على الشاشه يبدو حقا انها تخافه ادارت هيناتا رأسها الى ساسكي وعانقته بهدوء ازاح ساسكي عينيه من الشاشه ونظر الى الفتاه التي تعانقه ورد العناق بقوه لا يريد خسارتها كل شيء سيكون بخير ساسكي كن قالت هيناتا بهدوء نحن سنكون سعداء في المستقبل هذه مرحلة وسوف تمر سمع ساسكي كلام هيناتا وابتسم الان هي معه يبدو ان الاوشيها كان يقولون الحقيقه قال سوجيست بخوف واتفق اورشيمارو معه حقا يصبحون مهوسين عندما يقعون في الحب نظر ناروتو الى ساكرا واينو وسال هل نذهب الان اومأت الفتاتان برأسهما. نهض ناروتو وساكرا واينو الى مكان ساسكي وهيناتا واقتربا منهما رفع ساسكي راسه من كتف هيناتا ونظر لهم ابتعدت هيناتا عن ساسكي وانزلت رأسها بتوتر ساكرا شان اينو شان قالت هيناتا بهدوء لكن الفتيات لم يسمحن لها ان تكمل كلامها وركضن وعانقنها نضرت هيناتا الى الفتاتان بتفاجا لا باس هينا شان هذا ليس خطأك قالت ساكرا بهدوء هذا صحيح انه خطا ساسكي كن اضافت اينو بابتسامة امتلئت عينا هيناتا بالدموع وبدات بالبكاء انا انا اسفه لم اقصد ان اجرحكما هكذا قالت وهي تبكي لا باس هيناتا انتي لم تجرحينا انه ساسكي كن هو من فعل ذالك قالت ساكرا وهي تبكي هذا صحيح انه خطأ ساسكي كن اذا كان هناك شخص يجب ان يعتذر فهو عليه فعل ذالك اضافت اينو او تيمي اصبحت انت الملام قال ناروتو وهو يضحك اخرس دوبي قال ساسكي بأبتسامه صغيره و هو يضربه في كتفه لماذا ضربتني تيمي سال ناروتو بانزعاج لانك غبي دوبي اجاب ساسكي بهدوء واخيرآ نحن معا صرخ لي بحماس لي توقف عن الصراخ قال نيجي بانزعاج عندما اقترب فريقه منه. لكنه محق نيجي الجميع اخيرآ معا قالت تينتين وههي تبتسم بهدوء واو انا اخيرا استطيع الاكل براحه قال شوجي وهو ياكل ويسير باتجاههم مع شيكمارو نظر شيكمارو الى صديقه وتمتم كم هذا مزعج هل هناك شيء لا تراه مزعج ايه الفتا البكاء سالت تيماري بسخرية وهي تسير مع اخوتها الى مكان ساسكي وهيناتا نضر لها شيكمارو وقال امرأة مزعجه ماذا ناديتني يا فتا السحابه صرخت تيماري بغضب. هذا يكفي تيماري هذا محرج قال جارا لاخته ولكن جارا الم تسمع ماذا قال لي سالت تيماري اخيها الصغير بانزعاج لكنه لم يخطئ رد كانكورو على اخته اخرس كانكورو صرخت تيماري وهي تضرب اخيها على راسه كم هذا ممتع قال ساي بابتسامة زائفه وهو يقف جنب ناروتو اههههه صرخ ناروتو بخوف ساي لقد اخفتني قال ويده على قلبه لماذا تصرخ هكذا ايها الغبي قال كيبا وهو يسير باتجاههم ماذا قالت ايها الكلب رد ناروتو بغضب لقد سمعتني ايه الثعلب قال كيبا بغضب ايضا هذا يكفي كيبا فهذا محرج قال شينو بجانبه عليك ان تقف بجانبي شينو لا معه رد كيبا بانزعاج على صديقه لكن شينو تجاهله لا تتجاهلني نحن ايضا نريد عناق اليس كذالك تيماري سالت تيتين وهي تجر صديقتها الى مكان الفتيات معكي ردت تيماري والقت بنفسها على الفتيات لحظه قالت ساكرا لا تقفزن هكذا قالت اينو. نظرت هيناتا الى الفتيات وبدات تضحك. ههههههه انا اسفة لكن هذا ممتع حقا نظرن الفتيات الى بعضهن البعض وبدأن بالضحك. الفتيات غريبات علق شوجي معك حق قال كيبا موافق كلام صديقه مره يبكين ومره يضحكن مثل المجنونات اكمل كانكورو اذا سمعن ما قلتم عنهن سوف يضربنكم حتى الموت حذر شيكمارو هذا صحيح جميعهن مخيفات عند الغضب قال ناروتو يتذكر ضرب ساكرا له. انا اتفق قال ساي وهو ايضا يتذكر ضرب ساكرا لقد مرت رعشه بهم جميعا نظر الجميع الى المشهد بابتسامة يبدون سعداء قالت ميكوتو لصديقتها اجل كثيرآ وافقت كوشينا كلام صديقتها واكملت بابتسامة يبدو انهم اصدقاء جيدون يبدو ان ساكرا وهيناتا شان تصلحا تسونادي سما قالت شيزوني بابتسامة راحه نعم يبدو كذالك اجابت تسونادي بابتسامة هادئة كم هذا درامي قال هيدان بملل انا اتفق مع الزومبي هذاملل قال ديدارا كم هذا جميل صرخ توبي بصوته الطفولي نظرت كونان لهم وتنهدت يبدو انه سيبدء قال ساسوري بهدوء جلس ثلاثة عشر من كوناها واخوت الرمال معا جلست هيناتا مع الفتيات اوه ساسكي يبدو ان زوجتك تركتك قال شيوسي بسخريه من ساسكي اخرس شيوسي رد ساسكي بانزعاج نضر ايتاشي الى اخيه وصديقه وابتسم على ماذا تضحك ايتاشي سال ساسكي اخيه بانزعاج لا لا شيء قال ايتاشي وهو يحاول منع الضحك كان ساسكي سيقول شيئا لكن الشاشه اضائت. ولفتت انتباه الجميع.

waching the future حيث تعيش القصص. اكتشف الآن