^إنكسـار🥀💔^

1.9K 85 16
                                    

في صباح اليوم التالي ذهبت (اسمك)للمدرسه لتصل للفصل لتدخل إليه لتنضر بمكان وقوف الأساتذه في جانب اللوحه لترا أنه مهووسها وكانت تعرف بأنه هو لتدخل بعبوس وتتأفأف بصوت متوسط لينضر لها الآخر بتلك النضرات الحاده وها هي تضع حقيبتها أرضًا وتبدأ بوصع اغراضها على الطاولة ليقول الآخر...

"(اسمك)اقرئي القصه الاولى من الكتاب"
*نبس لها بهدوء وهو نضر للقصه التي في الكتاب*

لتنضر لها ثم أمسكت بكتابها لتبدأ بالقرائه وكانت قرائتها جيده لتنتهي لتقول تلك اللعينه المغروره...
"يمكنني القرائ افضل منها هل اقرأ؟"

التفتت الأخرى لتنبس لها بسخريه...
"كلنا نعلم بأن اسوء طالبه في هذه المدرسه تجيد قرائه اللغه الانجليزية افضل منكِ"

"ومن اخذ رئيكِ أنتِ فالتسمطي"

"لاتنكري ذالك ف حتى الاستاذ يوافقني الرئي أليس كذالك"
لتنهي كلمتها الاخيره لتنضر له تنتضر جوابه ليقول هو...

"ابدا"
*نبس بهدوء وتقدم لطاوله تلك اللعينه و وضع يداه عليها وينضر في وجهها متأملًا لها*

تفاجئت فتاته مما تراه أعينها!

"عندما رئيتكِ لاول مره ميزتك بينهم جميعا والشيء المميز بك والاجمل هو شعرك الاشقر هذا ومن اول مره دخلت لهذا الفصل رئيتك تتوهجين نورًا وهنا بدأ طريقي يتوهج مثل عيونك الجميله"
*نبس بطريقه جميله وكأنه بالفعل يغازلها مع تلك الابتسامة التي تؤكد ذالك*

كل هذا الكلام قاله والأخرى كانت تسمعه وكأنه ارسل لها كف على وجنتاها بأقوه مايمكن لتأتي تلك الأصوات لسماعها جملته هذه لتذكرها بكل شيء سيء...العنف...الوحده...معاملة عائلتها لها...الاشياء والاشخاص التي خسرتها......
"تباً ماهذه...هل يستبدلني بتلك المغروره بهذه السهولة؟!"
*نبست تحادث ذاتها داخل قلبها الذي ينكسر*

بضع ثواني بعد أنتهاء كلمات ذالك المهووس لتنتهي أيضًا فتاته من الحاله تلك لنضر له بملامح عاديه ليس لها تفسير وإنها بالأحرى اكثر من حزينه وراء ملامحها المزيفه هذه...

نضرت له بملامح عاديه ورفعت يدها قائلة...

"إيمكنني الذهاب لدوره المياه؟"

نضر لها لتتغير ملامحه لعدم فهمها لأنها يعرفها ويعرف طبعها لاكن عجز عن فهمها في هذه اللحضه...

"أجل إذهبي"
*نبس بعد ثواني*

أستقامت وخرجت من الفصل مغلقه الباب ورائها...

"هل حقاً تعتبر ش..."
*نبست تلك اللعينه المتعجرفه ولم تنهي جملتها ليذهب هو ليخرج من الفصل وغلق الباب...

كانت هي تمشي والدموع تنذرف على الارض وتفكر بالأشياء السلبيه وقلبها يؤلمها لما حصل وهي تحس بذالك الشعور الذي يقول لها أن الموت افضل الآن!!...

ورائها يمشي ببعد مسافه حتى لا تراه هي  ليلتفتت ليرا اذ كان هناك أحد في الساحه ويتأكد ليقترب منها ببطئ ليحضنها من ورائها بقوه حتى لاتهرب لتنفزع الاخرى لتفت رئسها الى الخلف لترا انه هو......





يلا خلص المسلسل وما حنزل البارت الثالث ألا لما توصلوا ذا البارت 40 صوت لأني اكتب وعندي ضروف تعيقني عالكتابه بس اذا شفت تفاعل وخصوصا التعليقات وعد بسوي لكم اطول بارت وطبعًا البارت الجاي حيكون نفر جفاف عاطفي ونفرات فراشات واكشن لان بتنخطف البطله ويبدأ الحماس من بعدها لان كل الحماس يقع ورا الخطف✨🥰💔

ᴍʏ ᴋɪᴅɴᴀᴘᴘᴇʀ ɪs ᴍʏ ᴛᴇᴀᴄʜᴇʀ💥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن