¹ لا أريد أن أكون الطرف التالت أريد دائما الفوز بك ¹
تستيقظ جميلتنا على صوت المنبه المشاكس لتقوم بقفله متجهتا نحو الحمام أخذت حماما دافئ لتتحه نحو الأسفل بينما تأكل طعام الإفطار تم تنزل بعدها قطتنا الشرسة جيني بينما تتمايل بجسدها المثير أمام أختها
"ما رأيك بفستاني الجديد صمم خصيصا بإسمي تشه أجبيني على الأقل"
ناظرتها بطرف عين تم أعادت الرؤية نحو هاتفها
جميل أختاه إنه يلائم جسدك كما أن لونه مبهر إذن سأذهب اليوم للعمل الآخر سيهون يعبت معنا مجددا"
"ذلك اللعين على ما يبحت يبدوا أنه إشتاق لرائحة الدم....سأذهب معك ليس لدي ما أفعله إنتظري لأغير ملابسي إشتريت نفس ستايلك إنتظري نصف ساعة"
توجهت نحو غرفتها بسرعة بينما الأخرى تبتسم على أختها عاشقة الموضى قد تكون جيسو متلها لكن جيني لا ينافسها أحد
غاذرا ذلك المنزل بينما قلبا ملامحهما للبرود متجهين للمقر بتلك السيارة الفاخرة.تاركين ذخانها خلفهم....
في نفس الوقت
مكان آخر...عنذ كيم تايهيونغ يجلس ببرود بينما يشاهد آخر إنجزاته السيد لي قتل بشكل بشع للغاية إبتسم ببرود ليخرج نحو جونكوك.
"إنتهى لي صحيح؟! كان عليك ندائي أنا أنتظر الكتير لكل شخص"ناظره ببرود ليكمل بإبتسامة
"سأدع مين لك ليس لي رغبة بإكمال أسمعت حفلة المساء عند قصر الجد يبدوا أنه شيء مميز"
"ذلك العجوز ييهرني كل يوم جدتي محضوضة به"
"قم بالعمل وإجعل زوجتك سعيدة كذلك نعم جيني وجيسو عادوا للعمل سيهون إحتل مخزن المتفجرات خاصتها"
"نعم جيسو تعرف عملها وجيني ...كذلك لم نرهم مند سن التامنة أتراهن أنهن جميلات"
"جيون إنهم حفيدات أهل جيون ماذا تتوقع طبعا إنهن جميلات متل ليسا وروزي"
"نعم روزي وليسا أجل توقعت أن ليسا وروزي سيكونان متل جيسو وجيني لكنهن إجتماعيات للغاية وطفوليات"
ضحكا مع بعضهما قليلا تم توجه كل منهما لمهمته بعد أن قرر تايهيونغ أن يرسل بعض الرجال لمساعدة إبنتا عمه .
عند روزي وليسا
"أوني تتوقعين أن نجتمع كما في الماضي الليلة"
"نعم ليلي هذا واضح طبعا جدي سيحقق هذا إذن هيا لدينا اليوم عمل من سيدرب الكسالى على الرقص من غيرنا"
"نعم جهزت فستاني لليلة إنه مميز حقا سيعجبك"
"من الواضح لاليس"
"أونييييي أدعى ليساااااا"
"أجل يا عاشقة الرقص هيا بنا إن مينا تنتظرنا لا تنسي أننا تجاهلنا مهماتنا لمدة طويلة إن جين غاضب منا هو و أوبا فيليكس"
"ما ذخلي بهم هيا لنحرك مأخرات الكسالى"
وهذا هو حال الطفلتين اللطيفتين خاصتنا لكن هل حقا سيمر كل شيء بخير أنا لا أريد التشكيك لكن لاليس محقة
"أدعى ليسااااااا"
-نعم نعم آسفة ليسا-
.
.
.
.
.
يتبع .....قصير بس لأنو لأول
-كيف الأزياء؟
-الشخصيات؟
-الرواء؟تعليقاتكم تهمني
٭كامساميدا٭
أنت تقرأ
مافيا فاميلي ||بلاكتان
Randomحبي كان بإرادتي سيد تايهونغ أعلم آنسة جيسو لندع الآن الرسميات جانبا