احبك

145 10 0
                                    

لقد مر أسبوعان بالفعل منذ أن ذهب سكاي و رين للتسوق مع بان و برايو. الآن كان الأربعة منهم مشغولين بالتحضيرات.

رين:- سكاي ما هو الخطأ؟
سكاي:- لا أعلم، أشعر بالتعب في الآونة الأخيرة.
بان:- لا بأس يا بيي سكاي، يمكنك الذهاب وأخذ قسط من الراحة.
برايو:- سوف نتعامل مع الباقي. لقد قمت بالفعل بتقسيم المهام لنا.
رين:- نعم، اذهب وخذ قسطاً من الراحة حتى تكون أفضل في الحفلة.

نظرًا لأن الجميع كانوا مجتمعين في شقة رين، فقد صعد سكاي فقط إلى غرفته في الطابق العلوي. بمجرد دخول سكاي الشقة، شعر على الفور أنه كان وحيدا.

سكاي:- لا يمكنك جعله يبقى معك 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. لا يمكنك أن تكون أناني يا سكاي.

تجاهل سكاي أفكاره بشأن الاتصال بـ باي وذهب إلى الغرفة. أخذ قميص باي المفضل وارتداه ونام. من ناحية أخرى، قام رين وبان وبرايو بإعداد كل شيء وفقًا لخطة سكاي. ذهب رين مع الاثنين الآخرين لجمع الملابس المصممة التي طلبوها. عادة بان وبرايو إلى المنزل ليعطيا الجميع ملابس حفلة المساء. تم أخذ الملابس المتبقية بواسطة رين.

أخذ رين هاتفه للاتصال بـ بايو لاصطحابه من المتجر.

رررررن رررررن

بايو:- مرحباً عزيزي
رين:- بيي بايو هل انتهيت من عملك؟
بايو:- نعم يا عزيزي، أنا وباي في طريق العودة إلى شقتنا. رين:- هل يمكنك اصطحابي إلى متجر MMY.
بايو:- حسنا يا عزيزي، نحن في الطريق. سنصل خلال عشر دقائق.
رين:- حسنا بيي.

جاء بايو وباي لأخذ رين

باي:- رين بوي، أين سكاي؟ لم يأتي معك؟
رين:- لا بيي باي، كان يشعر بالتعب. لذلك دفعناه للذهاب وأخذ قسط من الراحة.
باي:- حقا؟ بايو، توقف عند أي مطعم ودعنا نأخذ بعض الطعام إلى المنزل.
رين:- بيي باي، أريد أن أسألك شيئًا.
باي:- عن ماذا رين؟
رين:-هل هناك خطأ في سكاي؟ لقد كان يبدو شاحبًا وباهتًا منذ أيام قليلة.
باي:- لقد شعرت بنفس الشيء أيضًا لكن سكاي قال إن ذلك بسبب الأعمال والدراسات.لقد رفض الذهاب إلى المستشفى.
بايو:- دعنا نرى لمدة يومين آخرين ثم نحضر الطبيب إلى المنزل بعد ذلك.
باي:- سيكون ذلك أفضل. الآن دعنا نعود إلى المنزل. أريد أن أراه قريبا.
رين:- أوه نعم بيي باي. لقد اشتريت ملابسك وفستان سكاي لحفلة الليلة. لا تنس أن تأخذهم أثناء الصعود إلى الطابق العلوي.








على الجانب الآخر، عادة بان وبرايو إلى المنزل وقاما بتسليم فساتين الجميع. قام سيفا وبرايو مع بلينغ وبان بتزيين الشرفة بأكملها. كما حضر الحفل كويا وليان وفيات وليو. جاء فيغاس وبيت وكيم وبورشاي وخون إلى الشرفة وشاهدوا الزخرفة.

فيغاس:- عمل جيد يا أطفال.
كيم:- أخيرًا تمكنا من رؤية شيء طبيعي.
بورشاي:- أعتقد أن أخي وبيي كين سيحبانها بالتأكيد.
بيت:- يا رفاق قمتم بعمل عظيم.
بان:- لقد فعلنا كل شيء بمساعدة بيي رين و بيي سكاي.
بيم:- واو، لقد ضيعت فرصة العمل معكم يا رفاق. لو لم يكن لدي امتحان جامعي، لكنت ساعدتكم يا رفاق.
برايو:- لا تقلقي، يمكنكِ دائمًا مساعدتنا في المستقبل.
خون:- أعتقد أنه سيكون من الجيد أن يكون لدينا مكبر صوت ضخم هنا للموسيقى.
بول:- عمي خون ، مكبر الصوت في منزلنا لا يعمل. سوف نشتري لاحقا.
كويا:- أين أبناؤنا وأبناء زوجاتنا؟
بان:- لقد بدأوا بالفعل. بمجرد وصولهم، يمكننا إحضار بابا وأبي إلى هنا.














انت قدري الجزء الثانيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن