1

242 24 20
                                    

المرة الأولى التي يلاحظهم فيها أي شخص حقًا، يراهم ، كانت عندما أصيب تسونا لأول مرة برصاصة الموت . في اللحظة التي تمزقت فيها ملابسه من جسده، التقط ريبورن على الفور البقع المتغيرة على طول ذراعي وجذع تلميذه. لقد أحصى على الفور اثنتي عشرة ندبة ناجمة عن سكين وعدد كبير من حروق السجائر الوردية التي تتسلل إلى أعلى وأسفل ذراعيه وحول جذعه وأسفل حزام خصره. لقد أخذ ريبورن بطريقة طفيفة بعض أضلاعه التي بدت بارزة، كما لو أنها مكسورة ولم تتم إعادة ضبطها بشكل صحيح.

قبل أن يتمكن أي من الطلاب من إلقاء نظرة على المراهق شبه العاري، اجتاح هيباري كيويا نفسه مثل الإعصار، وضرب تسونا رأسًا على عقب وألقى سترة رسمية كبيرة جدًا على جسده. استيقظ تسونا في غرفة الاستقبال بملابسه الداخلية فقط ومغطى بسترة جاكوين.

"سيدة تسونا،" تحدث صوت ريبورن الصارم ونظر تسونا إلى مكتب هيباري، حيث كان الحاكم يجلس مع ريبورن يحدق في تسونا، "ما خطبك؟"

يبدو أن تسونا يستمد الراحة من المادة التي تغطي نفسه، ويثبتها بإحكام على صدره قبل أن يهز رأسه بابتسامة هشة للغاية.

"أنا سيدة،" ضحك تسونا، كما لو كانت مزحة مفرطة الاستخدام، "هذا كل شيء."

تم تغيير الملابس لاحقًا وكان تسونا في طريقه إلى الفصل، وكان ريبورن يفكر في الكلمات بينما ظلت ابتسامة تسونا المهزومة عالقة في ذهنه.

"حبيبي،" تحدث هيباري وهو يضع قلمه جانبًا، بعد أن ظل صامتًا طوال الوقت الذي كان فيه تسونا هناك. على الرغم من أنهم لم يكونوا غرباء بسبب هيباري، إلا أنهم لم يتدخلوا قبل أن يتعرض تسونا للأذى الشديد من قبل المتنمرين، إلا أن سمراء كانت لا تزال متقلبة مع المحافظ مثل أي طالب آخر. "لا تعطلوا سلام ناميموري. إذا فعلت ذلك، فسوف أعضك حتى الموت."

الشخص الثاني الذي يراه هو جوكوديرا.

عندما تم تقديمهم لأول مرة، كان الأمر أقل ودية. تمكن جوكوديرا بالكاد من إبقاء مكتب تسونا في وضع مستقيم من ركلته، وعيناه تنذر بالألم. كان تسونا قد توقف عن الكلام، وتلاشى اللون من وجهه وانتفخت حدقة عينه حتى كادت تبتلع اللون البني في قزحية عينيه.

بعد انتهاء الفصول الدراسية ووجد تسونا نفسه خارج مبنى المدرسة، يرتجف عندما وقف أمام الإيطالي، لم يتمكن جوكوديرا من رؤية سوى ضعيف. ومع ذلك، بينما كان يشاهد الرجل القصير المرتعش وهو يسحب سترته ذات الأكمام الطويلة، استطاع أيضًا أن يرى أن الخوف لم يكن من المعركة المعلنة بينهما. لا، أدرك جوكوديرا بينما كانت شفتيه ترتخي حول سيجارته، كان تركيز الذكر الأقصر رعبًا على العصا الموجودة بين شفتيه. هذا الطفل، هذا المراهق كان يخاف من السيجارة أكثر من إعلان جوكوديرا عن مباراة الموت!

التنمر على تسونا 1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن