فراي
فراي تبدو الغابة فارغة من كل أشكال الحياة البشرية. أتجول حول كل شجرة وتل، وأضيق عيني على أي حركة أو صوت يمكن أن يكون علامة على وجود أنثى. لا يوجد شيء على الإطلاق، وبدأت أفقد الأمل. إنه اليوم الثاني الذي قضيناه على الأرض، وما زلنا غير قادرين على العثور على أي بشر. أين يختبئون جميعا؟ هل كانوا يعلمون أننا قادمون؟ أفكر في كل الذكور الذين زعم تورنت أنهم قتلوهم. هل نشروا الخبر وهربوا من هذه الأرض؟ أفكر في أشياء كثيرة وأنا أدوس عبر أوراق الشجر الخضراء الداكنة، وأضرب الحشرات الصغيرة التي تطير حول وجهي. أشاهد بحذر عندما يهبط أحدهم علي، ويلصق وجهه على بشرتي، هل هو... يشرب دمي؟ لقد صفعت الحشرة يا له من كوكب غريب. كائنات ماصة للدماء؟ لم أسمع قط عن شيء من هذا القبيل. أدفع نفسي إلى أبعد من ذلك، وأحلم بالمنحنيات الأنثوية والبشرة الناعمة. هل يمكنني حتى إقناع الأنثى بأخذي عندما أتزاوج؟ مررت يدي على شعري المتعرق، وأفكر فيما سأفعله إذا قابلت أنثى بلا رفيق. ماذا ستفكر بي؟ أهز رأسي، وأواصل المشي. إذا تشتت انتباهي، فقد لا أخرج من هذا المكان أبدًا مع أي أنثى على متن سفينتي. في بعض الأحيان أضيع في ذهني. يبدو الأمر وكأنني كنت أتجول في هذه الغابة إلى الأبد. هذا ليس له أي معنى. من المفترض أن يكون هناك العديد من الإناث على هذا الكوكب، لقد هبطنا بجوار مكان يعج بالحياة، وفقًا لماسحاتنا الضوئية، ربما كان الأمر مزيجًا؟ ربما قاموا بقصر الأسلاك وأخذونا إلى مكان مجهول؟ ربما اعتقدت أجهزة الكمبيوتر أنه سيكون من الممتع تعذيبنا بإرسالنا إلى هذا المكان الساخن؟ شيء ما يسحق تحت قدمي، ونظرت إلى الصوت الغريب. أرفع حذائي، وألقي نظرة على ما صعدت عليه. إنه هيكل خشبي صغير، رابض بقدمي الثقيلة، أنزل نفسي على فخذي، وأرفع الشيء باهتمام أمام وجهي، ليتبادر إلى ذهني ببطء أنه فخ، شيء صغير يهدف إلى الإمساك بالصلاة، على الأرجح من أجل الطعام. لقد عرفت مصائد مماثلة سيتم بناؤها على كوكبي. يستخدم الريتاريون مصائد أكبر بكثير في غاباتنا لاصطياد الوحوش الكبيرة. لكن ليس البشر، لا، من الواضح أنهم يضعون أعينهم على لعبة أصغر بكثير. بقدر ما قد تكون مسلية، فهي أيضًا معجزة. فخ. فخ بناه الإنسان. هذا يعني أنهم هنا، إنهم قريبون. لقد نجحت. وبالنظر حولي بعناية، أرى أنه لا توجد علامة على وجود حياة في أي مكان حولي، لكنني أعلم أنهم لم يتخلوا عن هذا الفخ. الخشب جديد ومقطع حديثًا ومُصمم. 5o، أجلس، في انتظار أن يأتي شخص ما ويتحقق من فخهم الصغير، ربما بعد ذلك سأكون محظوظًا بما يكفي للعثور على الإناث التي نحن في أمس الحاجة إليها.
سولي
أجرف كمية أخرى من البرغل في فمي، وأتذوق الجنة وأشعر بالامتنان للطعم اللذيذ الذي يمثله الطبخ الجنوبي الذي نستمتع به هنا في كافتيريا المجمع. مجمعنا هو في الواقع مدرسة إعدادية قديمة، لذا فهو يحتوي بالفعل على مطبخ كبير وكافتيريا بالفعل. إنه يعمل بشكل جيد. "إلودي" ترتشف ماءها، ومن الواضح أنها تنظر حولها بعصبية. الكافتيريا هي في الأساس تعريف الزمرة العملاقة. للرجال طاولاتهم الخاصة، منفصلة عن زوجاتهم وبناتهم وأمهاتهم. إنه تذكير آخر بأنهم فوقنا على ما أعتقد، وأننا منفصلون. يجعلني المرضى إلى معدتي. "هل أنت متأكد أنك لا تريد أي شيء؟" أعرض صينية الغداء على أعز أصدقائي. هزت رأسها، بالكاد تنظر إلي