_مارسي!!
قفزت بحضنها الف يدي حول عنقها و ارجلي حول خصرها الي ان وقعنا نحن الاثنين ارضا.
_سيرووو!! اشتقت لكي يا فتاه.
اردفت مارسي و هي تقف مستقيما و انا بعدها حقا اريد البكاء.
مارسي صديقتي منذ الطفوله كانت معي من الابتدائيه الي الثانويه لاكن بسبب عملي لم اراها.
لحظه اين هو؟؟. بحثت باعيني حول المكان.
_انتي تبحثين عن جيمين صحيح؟.
اردفت مارسي لعيرها انتباهي اهمهم لها جيمين ايضا صديقي من الطفوله نحن ثلاث اصدقاء و جيمين و مارسي في الثانويه كانوا بيتواعدوا و الان هم متزوجان.
_انا هنا يا سيرووو!!.
سمعت صراخ حماسي خلفي وجدت جيمين يبعد عني بعض النشأت لم ادع لنفسي فرصه اجاوبه بل قفزت بحضنه هو الاخر.
_سيرو ايتها الصغيره.
اردف جيمين و هو يضغط علي انفي
_اشتقت لك يا جيمينشي.
اردفت و كادت دموعي ان تنهمر نزلت و نظرت لمارسي و هي تتقرب مننا و عانقنا بعض نحن الثلاث.
نظرت لجونغكوك مبوزه شفتي ثم فتحت يدي و احتضنته الف يداي حول رقبته.
_شكرا، شكرا جونغكوك.
نظرت له نظره ممتنه لما فعله.
_الصراحه عزيزتي هاذا يجلب منفعه لكلانا.
اردف و هو يجلس علي الاريكه و بجانبه جيمين .
انزلت حاجبي بمعنى كيف.
_فكرت كثير اننا نحتاج محامي ليخرجنا من اجرامنا و طبيبه لان عملنا خطر و في نفس الوقت يشتغلون في المافيا و كنت اريد اجلب لك هديه لذا فكرت في جيمين و مارسي.
اعجبتني طريقه تفكيره جيمين محامي و يشتغل في المافيا و كذالك مارسي طبيبه و تشتغل في المافيا.
_ذكي.
اردفت و انا اضع سبابتي بجانب وجهه.
ثم جلست امامه و بجانبي مارسي و بالجوانب سون و كاي._ماذا سنفعل؟.
اردف سون لينظر جونغكوك و جيمين الي بعضهم بابتسامه ثم يعاودوا النظر لنا.
YOU ARE READING
Mafia love
Actionفتاه مافيا ذو قلب اسود لا تحب احد ولا تسمح لقلبها ان يحب عنيده عصبيه لاكن هل يا ترى هيجي حد يغيرلها هذه الطباع