P5

643 19 2
                                    

عندما اقترب جيون اكثر ارتطبت في الجدار وحاصرها ولاكن على من فهيا اقوة واخبث بمواقف هاكذا فهيا عاشت وحيدا بدون حمايا اي انها تعرف كيف تدافع عن نفسها فصدقت بكلامها وضربته على منطقته ف تفاجئ وبتعد لاعنن اليوم الذي ولدت به اراد ان يضربها ولاكن لم يجدها فعاد الى كرسيه وابسك هاتفه ثم رن على شخص قال جيون.. اعرف لي كل شيئ عن كيم لي تايهي منذ ولادتها.. شخص. امرك يا زعيم.. جيون.. مممم حسنآ يا طفلة تلعبين مع اسيادك بعدما نزلت تايهي كانت قد اصبحت الساعة11:11 فقالت. يا اللهي تاخرت ماذا سافعل فذهبت الى الرئيسة وانحنت بحترام قائلة. تايهي.. امم اجومة هل يمكنني الذهاب فقالت اجومة.. نعم يمكنك  ولاكن في الغد تعالي ابكر شكرتها وذهبت. وصلت الى بيتها اكلت ودرست ونامت مر اسبوعان منذ ان التقت بذاك الوغد كما تسميه ولاكن اليوم لم تكن تعلم انها ستدخل عرين ذاك الاسد بلخطأ  استيقظت في الصباح جهزت نفسها وذهبت الى جامعتها وعادت الى المنزل ولاكن وجدت شيء صدمها حيث وجدت صاحبه المنزل ملقيى اغراضها كلها في الشارع فركضت عليها وقالت سيدتي يانغ لماذا فعلتي هاذا فقالت بكل غضب يانغ. لانك يا غبية لم تدفعي الايجار فقالت تايهي ولاكن دفعت نصفه فقالت يانغ ليسى شئني هيا اذهبي يا عاهرة فغضبت وقالت بحدة تايهي. اسمعيني يا عجوز انتي يا خرفا انا اكهر منك ومن امك ولاحاجي لي لقذارة لسانك سارحل فذهبت ولم تعرف وجهتها ولاكن تذكرت تلك الطبيبة فذهبت الى عملها حيث اهل الطبيبة دخلت بامل ان تلقاهى وفعلآ وجدتها على وشك المغادرة فاوقفتها قائلى تايهي.. سيدتي يا طبيبة ارجوكي لحظة من وقتك فردت هيسو.. اا انتي اهلا لم ارك منذ ان لتقيت بك في المشفى كيف حالك. انحنت تايهي بابتسامة وقالت لست بخير. فقلقت هيسو وامسكتها من كتفها برقة فحقآ رغم شخصية تايهي القوية ولاكنها طفلة تحتاج الحب والهتمام ورات هاذا في عيون تلك الطبيبة وعندها اتا اسدنا كان ينوي الذهاب لعمله هوا الاخر وكانت غرفته قريبة من حديثهم فخرج ولاحظ وجودها فبقا صامت حيث هيا معطيا بظهرها وهيسو لقبلته فاشار لهيسو الصمت فمتثلت فقالت تايهي بحزن وعلا وشك الانفجار. اااا ماذا اقول حسنا سيدتي هل لي ان اسكن في جناح الخدم واعدك لاريد مال فقط المئوا فقط هل ممكن وانزلت رأسها بحزن فقالت هيسو حسنا ساخبر الزعيم وعندما يوافق اهلأ وسهلآ بك فقالت تايهي وابتسامتها ظهرت تايهي.. حسنا شكرا شكرا جزيلا لك فانحنت وغادرت بعدما تنحا جانبآ جيون هوا لم يردها ان تعرف انه علم فخرج وقال ل هيسو. جيون.. اخبريها ستعيش هنا وتاخذ مال ولاكن الزعيم يريد رؤيتك اخبريها هاكذا مفهوم. انحنت هيسو فبعد كل شئ هوا الزعيم وهم يخشونه. هيسو.. امرك يا زعيم.. وذهب بكل شموخ عند بطلتنة كانت تملك امل وتدعو انه يوافق وتذكرت معاملتها في ثاني لقاء فخافت ان يرفض وبقيت تفكر الى ان انهت عملها ونظرت الى الوقت ظنن منها انها لم تعمل شيء لتكتشف انها عملت لمدى طويله جداً واصبحت الساعة 8:30.وهاذا وقت تجهيز العشاء ساعدت الخدم وذهبو يضعونه على المائدة فلمحت جيون هناك وبقيت مطاطة الراس كي لايلمحها ولاكن على من فهوا جيون الذكي الشيطان كان قد شم عطرها  فمنذ اول لقاء تخدر له فعرفها ولم يرفع عينه عنها حتى غادرت ولاكن كانت هناك اعين اخرة تراق جيون انه شارد في فتاة نعم كان الجد لمح نظرات لم يرها في عيون حفيده طيلة الوقت بعدما انهم اكلهم اتجه كل واحد الى غرفته وعمله فبلرغم منكونهم اسرة الى انهم منعزلين الشخصيات ولسبب سنعرفه في مابعد فاشار جيون ل هيسو وذهبت الى المطبخ وندهت على تايهي حتى الخدم انصدمو اول مرة يدخل شخص من ال جيون المغرورين ولاكن نحن نحكي عن هيسو فهيا تختلف ولهاذا ال جيون يمقتوها ولاكن لايظهرو هاذا فهيا اخت زعيمهم تختلف عنهم في طيبتها فقالت تايهي نعم سيدتي. هيسو.. ااا تايهي اسمك صح. اجابت تايهي بابتسامة نعم نعم اسمي تايهي. فقالت هيسو.. الزعيم موافق. وهنا فرحت وكانت على وشك حظنها ولاكن اوقفتها هيسو قائلى. تايهي الزعيم يرغب في رؤيتك فقالت تايهي نعم ولاكن لماذا. فقالت هيسو. اسمعي هوا طلب هاذا ونا علي تنفيذ كل ماقاله وقد انتهيت وداعآ. وذهبت. فتنهدن تايهي وصعدت الى غرفته طرقت مرتان فاتاها صوته الخالي والمجرد من المشاعر. جيون. ادخلي. فقالت في نفسها اقسم برب الكون انه يعلم متاكدا ان السيدة اخبرته لو لم يكن يعلم لما عرف اني موجودة. فدخلت وانحني رغم غضبها منه. وقالت مرحبا سيدي. فقال ارفعي راسك واخبريني لماذا تودي العيش هنا هل انتي جاسوسة او سارقة او عدوة. فرفعت راسها بسرعا كي ابرر ولاكن استدارت عندما وجدته عاري الصدر. فقالت اللعنة لماذا انت عاري الى تعلم اني اتية فقال. بغضب لاتلعني واللعنة هيا استديري لم تري شئ بعد ف ستدارت وانزلت عينيها فبلرغم من شخصيتها الى انها كاي فتاة ستخجل فقال. والخبث بين عينيه وصوته. ممم لماذا تريدين العيش في قصري يا طفلة فقالت والغضب في نبرتها. لاني طردت من منزلي ولم املك المال لدفع الاجار وايظن لن اعيش طيلى حياتي سامكث لبضع شهور سياتي صديق لي وياخذني لبيته. انزعج من اخر حديثها لسبب هوا يجهله او يخفيه وقال. جيون. اذا لدي شروط. فرفعت راسها وقالت وما هيا. فقال بخبث. جيون. ستصبحي خامتي الشخصيه. شئتي ام ابيتي. فقالت تايهي في المرة الماضية تخبرتك لاريد فقال. اذا لنتمكثي هنا فعضت شفتيها بقوة محاولة تهدا نفسها ولم تكن تعلم ان الذي امامها سيجن من هاذه الحركات ويتمنا يكون بدال قواطعها. تايهي. حسنا موافقة. ففرح بداخله وقال. اذن هيا اسكبي لي نبيذ واقترب حتى لم يبقى فاصل صغير وهمس امام شفتيها. اسكبي لي نبيذ بلون شفتيك يا لمعتي خجلت تايهي لسبب لم تعلمه ولاكن هربت من امامه وسكبت له وهوا جلس ينظر لها فقالت. تفضل سيد جيون. امسك الكاس وقال سيد جيون هاذه اعجبتني اتعلمين ان الجميع يلقبونني الشيطان او الزعيم يا لمعتي فشرب رشفا وتلذذ فلاحظ التعب على ملامحها فقال يمكنك الذهاب ولاكن استيقظي مبكرآ فهمتي لمعتي فخجلت تايهي واحمرت وجنتيها بشدا وانحنت وخرجت فبتسم عندما لاحظ احمرار وجنتيها فقال لمعتي لمعة جيون الخاصة ااا اللعنة هل انا واقع لا والف لا انا الشيطان الزعيم الذي بلا مشاعر نعم. وعند اميرتنا عندما خرجت نزلت لغرفتها ورمت نفسها على السرير وامسكت وجنتيها واردفت. ياللهي هل لتوه غازلني وبعدها عبست ك الاطفال وقالت ام انه يتمصخر نعم هوا مغرور فقامت وذهبت فعلت روتينها ال ليلي ولبست لبتس النوم ودخلت فراشها في الصباح استيقظت بكير على ال6:30 وصعدت الى غرفة جيون رات منظر جعلها تقترب وتظع يدها على شعره وتقول. يااا تبدو ك الملاك وانت نائم ولاكن عندما تستيقظ تصبح شيطان ولاكن لربما هناك شئ يجعله هاكذا وهنا سنعها جيون وغضب لكونها ذكرته بماضيه وفجئة............


ــــــــــــــــــ♡ انتهى الفصل الخامس♡ ــــــــــــ


رايكم ب.....

جيون....

تايهي....

هيسو....

اجومة.....

وشو رح يصير ياترة هل رح يضربها جيون

مزاتي لاتنسو. تصويت+كومنت حلو زيك+وشاركي الروايا يحبي+ بس والله احبكم بايييي

𝐒𝐀𝐓𝐀𝐍'𝐒 𝐋𝐎𝐕𝐄حيث تعيش القصص. اكتشف الآن