3-فتى البيانو

172 25 39
                                    


احزروا مين اللي رجع

عجبني التفاعل اللي على البارتين لهيك قررت نحط بارت ثالث اليوم
البارت الرابع يوم الاحد ما تغير توقيتو
استمتعو⁦ʕ ꈍᴥꈍʔ⁩

البارت مش مراجع لهيك اي أخطاء تغاضوا عنها
____________

طرقت سولا الباب برفق لتخرج لنا السيدة التي تقيم بالبيت و يبدو أنها عرفتني فابتسمت

بينما تتحدث مع سولا التي أخبرتني أنها تتمنى لي الحظ الجيد في هذا المنزل لأنها قضت فيه أجمل ذكريات حياتها و تتمنى لي المثل.

همست سولا:"انحني قليلا و اشكريها.."

تذكرت ما قالته لي آنا لأنحني و أشكرها  كما قد علمتني تلك الغبية التي اشتقت لها منذ الآن...

دخلنا المنزل لأجد أنه كان جيدا في الواقع، و أحسن مما توقعت، وجدت فيه كل ما أحتاجه، و هو يتكون من غرفتي نوم واسعة في الحقيقة,مطبخ كبير مقارنة بفتاة تعيش وحدها تتوسطه طاولة خشبية لستِة أشخاص  و في الأخير غرفة واسعة بها أريكة كبيرة تقابلها طاولة و تلفاز  و بعض الأثاث الآخر ..

ذهبت مع سولا لأقرب سوبرماركت لنشتري الحاجيات التي تنقصني و ساعدتني في تنظيف الغرف ثم أعطتني رقمها و غادرت، لأسافر لعالم أحلامي المريح...قد كان يوما طويلا و شاقا أرجو أن تكون الأيام القادمة أفضل...

فتحت عيني على صوت مزعج
ما هذا؟؟..من قد يتصل الآن؟!
اووه انها آنا، أجبت بكسل ليقابلني صوتها العالي:

"بانداااا... اخبريني كيف هي الجامعة ...هل كونت صداقات هناك؟...هل الجميع لطيف ام انك تشعرين بالتوتر الآن؟....اوووه هيا اخبريني بسرعة"

سوبين:"لا أزال في السرير يا غبية..."

قلتها بصوت أشبه بالهمس لذا لا أظن أنها سمعتني على كل حال...لكنني اخطأت بظني لأنها قد صرخت بأعلى صوت لديها.

آنا:كيف لا تزالين في السرير!...هل ذهبت هناك لتنامي؟؟

أجبتها بغضب لأنها تكاد تثقب طبلة أذني:"هلا أخفضت صوتك و اللعنة...انا متعبة كثييرا"

آنا:"حسنا سأخفضه سأخفضه كذلك عندما اخبر والدك انك لا زلت نائمة"

فكرة أن يعرف أبي أنني لا ازال نائمة لوقت متأخر افزعتني، فهو متشدد كثيرا فيما يخص الدراسة و أكيد إن أخبرته آنا فهو سيوبخني.

أخبرتها أنني سأذهب و أتصل بها لاحقا،
نهضت من السرير أجهز نفسي و انطلقت بعدها لأدخل الجامعة التي تأكدت أنني سأضيع فيها يوما ما و هذا بسبب كبر حجمها.

||Am I In Luv With Min Yoongi?||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن