乇几フㄖㄚ
.
.
حدقت دايو من نافذة غرفتها وشبكت يداها معاً بإحكام، كان الجو في الخارج قاتماً، السماء رمادية اللون والغيوم متوسعة بشكل داكن، والرياح تعصف بعنف تحسباً لوقوع العاصفة.
كانت تستطيع رؤية الجنود وهم يتجولون حول القاعدة ويتقاتلون مع بعضهم البعض.
منذ الصباح وذهنها يتجول في أماكن مظلمة وعلى عكس أفكارها المعتادة، كان الإمبراطور على وجه الخصوص يتبادر إلى ذهنها في كل مرة حاولت فيها التفكير في شيء.
ترددت أصداء كلماته وطريقة حديثه وضحكاته في رأسها.
وعلى الرغم من علمها بأن هناك جانباً مظلماً له، كما انه اخبرها بأنه ليس رجلاً لطيفاً، إلا أنها كانت في حيرة من أمرها.
هو ليس شخصاً جيداً، هذا أمر مؤكد، لكنها لم تتمكن من تصنيفه على أنه سيء تماماً، نعم لقد تركها مرتعدة هذا الصباح، ولكن الآن بعد أن فات الأوان وكان لديها يوم كامل لإعادة تحليل وضعهما لم تستطع إلا أن تشعر أن لديه ما هو أكثر من الظلام المرسوم خارجه.
إذا كانت ستصبح عروسه وإمبراطورته فهي بحاجة إلى عمود فقري أقوى، يجب أن تتقبله إذا كان ذلك يعني قضاء بقية حياتها معه.
لكن هل هذا ما أرادته حقاً؟ هل أرادت قضاء بقية حياتها مع رجل مثل الإمبراطور؟
هو مخيف وشجاع وقوي، والأهم من ذلك أنه رجل مليئ بالغموض والمكائد.
نهضت على قدميها وعدلت ثوبها الذي أُعطى لها لترتديه، كان الثوب قديماً ومتهالكاً، لكنه الشيء الوحيد المتاح معها الآن، على الرغم من أنها فضلت ارتداء زي الهانبوك الجميل، إلا أن هذا الثوب هو الوحيد الموجود هنا في الشمال.
-عذراً.
خاطبت إحدى الجنود بعدما خرجت من غرفة الإمبراطور، تباطأ الجندي في خطواته عندما رآها، لاحظت تعابير وجهه عندما ارتعشت زاوية شفتيه.
-هل تعرف مكان أتريوس؟
تحسس الجندي لحيته بتفكير.
-أتقصدين الفتى الأجنبي ذو العيون الزمردية؟
كان هذا هو وصف اتريوس تماماً.
-اجل.
هي بحاجة لرؤيته لشكره على كل ما فعله من أجلها، على الرغم من أنه فعل ذلك من أجل الإمبراطور إلا أنه أنقذها وستظل ممتنة لجهوده إلى الابد.
أنت تقرأ
DRAGON.
Historical Fiction[ H I S T O R I C A L C O N T E N T ] عندما يتم استدعاء دايو مع العشرات من الفتيات الأخريات ليكن محظية الإمبراطور، فهي لا تعتقد أنه سيتم اختيارها. على الرغم من كونها جميلة ولطيفة، إلا أنها بالكاد مؤهلة لتكون مع الإمبراطور، اسمه ملطخ بالدماء وسمعته...