ون شوت بعنوان:مرض
يمشي الثلاثة بينما يتبادلون أطراف الحديث ليتحدث صاحب الشعر الوردي بحماس...
ايتادوري:سيعود غوجو سينسي من مهمته أخيرا هذا اليوم،اشتقت له حقا لقد غاب لمدة ثلاثة اسابيع
نوبارا:معك حق لقد لاحظت أنه اصبح يذهب في عدة مهمات في الآونة الاخيرة الا يتعب من كل هذا العمل...
ميغومي:هذا لان عدد اللعنات قد ازداد بشكل ملحوظ في هذه الفترة بالتأكيد ستزداد عدد مهماته ليس لديه خيار اخر
ايتادوري:المهم ان يرجع بالسلامة
عاد بالفعل صاحب الاعين الستة غوجو ساتورو من مهماته بعد غياب ثلاثة اسابيع،كان عائدا لغرفته ليسمع اصوات تلاميذه الاعزاء ينادون عليه
ايتادوري:غوجو..سينسي...نحن هنا
اسرعوا اليه ليقفوا امامه
ايتادوري:غوجو سينسي لقد عدت أخيرا لقد اشتقنا لك حقا كيف جارت الامور معك..
ميغومي:نعم المهم انك لم تصب باي مكروه..
ابتسم صاحب الشعر الابيض بينما يقول:اشتقت لكم ايضا تلاميذي الاعزاء،لا تقلقوا انا بخير..انا اسف لم أحضر لكم اية تذكارات هذه المرة...
ايتادوري:لما تتاسف سينسي المهم انك عدت بخير
نوبارا:هذا صحيح،ما رايكم بمناسبة عودة غوجو سينسي ان نخرج كلنا و نتجول في طوكيو،اريد ان اشتري ملابس جديدة و ايضا لما لا نجرب مطعما مختلفا هذه المرة...
لاحظ فحمي الشعر ان معلمه ليس بخير،فهو دائما يكون نشيطا و يطلق سخرياته المعتادة بالإضافة لأنه من الاشخاص الثرثارين بجدارة،و لكن الان يبدو هادئا جدا..هناك خطب ما فميغومي يعرف معلمه غوجو جيدا و هذه ليست من تصرفاته.
اكملت نوبارا حديثها ليقول صاحب العيون الست:انها تبدو فكرة جيدة نوبارا و لكن..لا أستطيع ان اخرج معكم هذه المرة للأسف..
نوبارا و ايتادوري:لماذا هذا سينسي...؟!!
غوجو:ببساطة مازالت لدي اعمال مهمة علي القيام بها لذا علي أن اذهب من الان...لا تزعجوا انفسكم بي،عندما انهي اعمالي سنخرج حسنا.
و استدار ذاهبا بهدوء ليمسك الاخر بمعصمه قبل أن يذهب ليستدير الاخر اتجاهه
ميغومي:غوجو سينسي هل انت متاكد بانك بخير،تبدو متعبا على غير عادتك...
نوبارا:نعم كلام فوشيغورو صحيح،توافقتي الراي ايتادوري اليس كذلك؟
ايتادوري:نعم بالتاكيد...
ضحك غوجو ليضع يده فوق شعر ميغومي و يقول:انا الاقوى،لذا لا داعي لقلقكم هذا،ممتن انكم مهتمون بي هكذا..من الافضل ان اذهب الان لدي الكثير من الأعمال كما تعلمون لذا ارجوا ان لا تقوموا بازعاجي حسنا،وداعا
ذهب هذا الاخير ليترك تلاميذه في حيرة من امرهم،ليس من عادة معلمهم ان يرفض الخروج معهم حتى لو كانت لديه الكثير من الأعمال فهو يحب التسوق و تجربة مطاعم جديدة و شراء الحلوى بمختلف أنواعها،و لكنهم لم يريدوا ان يزعجوه بعد ان طلب منهم ذلك..عكس فحمي الشعر ميغومي،فهو يعرف معلمه جيدا لذلك قرر أن يذهب لغرفته ليطمان عليه.
ميغومي:علي أن اذهب ايضا،اراكما لاحقا
نوبارا بإنزعاج:الى أين انت اذهب ايضا الان..تكلم؟؟
ميغومي:انا ايضا لدي بعض الأعمال التي اقوم بها،اراكما لاحقا...
و ذهب بعدها الفتى لغرفة ابيض الشعر مباشرة،ليجد ايجيتشي هناك أمام غرفة غوجو ساتورو.
ميغومي:غوجو سينسي في غرفته اليس كذلك؟
ايجيتشي:نعم فوشيغورو و لكن لا تستطيع الدخول اليه...
ميغومي بعدم فهم:و لماذا لا يمكنني؟
ايجيتشي:هذه تعليمات المدير ياغا و غوجو ساتورو يا فوشيغورو،لا يريد ان يزعجه احد فلديه اعمال يقوم بها،لذا اعذرني لن اسمح لك بالدخول...
ميغومي:حسنا لقد فهمت
عاد ادراجه،و لكن هذه المرة فحسب..قرر أن يعود ليلا ليرى حالة معلمه،بالتاكيد هناك امر ما حدث لصاحب الشعر الابيض لذا ايجيتشي لم يسمح له بالدخول لغرفة الاكبر و هذا غريب بالفعل،لما كل هذا...؟
كان ذاهبا لمدير ياغا لعله يخبره عن حالة غوجو و لماذا منع من الدخول اليه،اقترب من مكتبه..كان سيفتح الباب ليسمع ان المدير ياغا يتكلم مع شوكو و التي كانت في مهمة ايضا.
ياغا:شوكو عليك أن تسرعي في أداء مهمتك و العودة لثانوية الجوجوتسو في اقرب وقت،انه ساتورو مجددا..
ميغومي:ما الذي يقصده..؟؟
ليكمل الاخر:أنه مريض جدا،و تعلمين كيف يحب التظاهر بانه بخير..نعم ساحرص ان لا يعلم بهذا الامر احد،ستكون هناك مشكلة اذا علم مستعملوا الجوجوتسو عن مرض ساتورو بالتأكيد هي فرصتهم للقضاء عليه،لذا عليك أن تسرعي بالمجيء.
بالتاكيد فإن ساتورو غوجو هو أقوى مستعمل جوجوتسو في عصره مما جعله يملك العديد من الاعداء الذين يحاولون التخلص منه و يحاولون اغتنام الفرصة للتخلص منه ليتمكنوا بفعل ما يشاؤون بحرية،لذا اذا علم احد بمرضه ستكون مشكلة كبيرة.انها ليست المرة الاولى التي يمرض فيها صاحب الاعين الستة و لكنه معتاد ان لا يظهر لاحد أنه مريض و ضعيف..حيث يغلق غرفته على نفسه و لا يسمح لاحد بدخول الا شوكو لتعالجه،و لكن ستتأخر هذه المرة بالعودة بسبب مهمتها.
في الليل عاد ميغومي ليحاول الدخول لغرفة معلمه،اقترب من باب الغرفة حتى يسمع صوت اصطدام و كأن أحدهم وقع ارضا،استخدم إحدى تقنياته و شكل بوابة من الظلال تؤدي لداخل غرفة غوجو ليدخل عبرها و يجد نفسه في غرفة هذا الاخير.
كان ساتورو على الارض يبدو أنه سقط عندما كان يحاول النهوض من سريره،و يسعل بقوة شديدة لينطق الاخر.
ميغومي:غوجو سينسي...؟
استدار صاحب الاعين الستة بصدمة اتجاه الصوت ليجد أنه ميغومي،اسرع الاخر اليه و امسكه بيده.
ميغومي بقلق:غوجو سينسي هل انت بخير دعني اساعدك على النهوض...
كان وجه ساتورو محمرا للغاية و العرق يتصبب منه و يتنفس بصعوبة بإضافة أنه كان يسعل كثيرا،وضع الصبي يده على جبينه ليتفقد حرارته.
ميغومي:حرارتك مرتفعة جدا غوجو سينسي،هيا عليك أن تستلقي على السرير.
ساعده على الوقوف على قدميه ليدرك أخيرا ساتورو الموقف ليبتعد عن ميغومي
ساتورو:لا تقلق ميغومي انا بخير...
قالها الاخير بهدوء ليرد الاخر عليه
ميغومي:ما الذي تقوله غوجو سينسي،إنك ساخن للغاية انها لا تبدو مجرد حمى عادية...تحتاج الى طبيب في اسرع وقت.
غوجو:ميغومي...ان الامر ليس بهذا السوء...ان الامر فقط ان جسدي ينهار أحيانا عندما أضغط على نفسي في المهمات،لقد حدث هذا لي بالفعل عدة مرات،سأكون بخير عندما اخذ قسطا من النوم...لا تقلق.اكمل كلامه مع ابتسامة.
ميغومي:هذه الحمى لن تحلها مجرد قسط من النوم غوجو سينسي،فل تستلقي على السرير و سأحضر كمادات لخفض درجة حرارتك،هيا بسرعة للسرير...
اندهش ساتورو من ردة فعل صغيره و لكن هو لا يحب ان يراه احد و هو ضعيف لذا يحاول اخراج ميغومي من غرفته.
ساتورو:لا باس ميغومي اعرف كيفية الاهتمام بنفسي لا داعي لذلك..
ليقاطعه ميغومي:إذا كنت مكانك لكنت قد اجبرتني على فعل كل هذه الامور لذا لا تجادل و الى سريرك.
تنهد ساتورو بإستسلام ليستلقي فوق سريره بينما ميغومي ذهب ليحضر كمادات لخفض درجة حرارة معلمه بسرعة.
أحضر ميغومي الكمادات و بدا بوضعها على جبين ساتورو ليتالم الاخر و يبعدها عنه.
غوجو:باردة..إنها باردة ميغومي.
ميغومي:توقف عن التصرف مثل الاطفال سينسي تحملها قليلا.
أومأ الاخر بصمت و اكمل ميغومي عمله حتى انخفضت درجة حرارته قليلا،ثم ذهب لخزانته و أحضر له ثيابا ليرتديها فهو لم يغير ثيابه منذ ان عاد من مهماته،ساعد معلمه على الجلوس ثم أعطاه الملابس.
ميغومي:هل أساعدك في إرتدائها سينسي؟
ليرد الأخر:لا باس أستطيع ان اغيرها بنفسي..
تركه لغير ملابسه و ذهب لتحضير الحساء لمعلمه.
رجع ميغومي لغوجو بعد ان ترك مكونات الحساء تطهى جيدا ليجد غوجو مرميا على سريره و يتنفس بصعوبة جدا،اسرع إليه ثم ساعده للجلوس على كرسي و قام بتمديد قدميه.
ميغومي:سينسي خذ نفسا عميقا و تنفس بعدها ببطء حسنا.
فعل ما طلب منه ميغومي حتى انتظم نفسه تدريجيا.اجلسه مرة اخرى على سريره و ووضع له وسادات مريحة ثم أحضر له الحساء بعد ان انتهى من طهوه و قدمه له.
غوجو:شكرا ميغومي،من الجيد انك كنت هنا معي للإعتناء بي.و ابتسم
ميغومي:كان عليك أن تخبرني بمرضك منذ البداية،لذا أرجوك غوجو سينسي لا تقم بإخفاء مثل هذا الامر علي مجددا.
أنهى كلامه ليسحب ميغومي و يقوم بإحتضانه ثم يدفن وجهه في صدر الاخر.
غوجو:لا تقلق لن اخفي عليك مثل هذه الامور عنك مرة اخرى،هل انت سعيد الان؟
يبتسم ميغومي و يقول:حسنا عليك أن تنام الان غوجو سينسي.
ساعده على الاستلقاء فوق السرير و قام بتغطيته و ذهب لاحضار الماء ليخفض درجة حرارته بالكمادات.عندما رجع اليه وجده قد نام بالفعل،ليقوم بعدها فحمي الشعر بغسل الأطباق و تغيير الكمادات لصاحب الشعر الابيض.
_في الصباح_
استيقظ غوجو من نومه بعد ان داعبت اشعة الشمس وجهه،قام بتعديل جلسته ثم تفحص الغرفة،إن ميغومي ليس هنا..مازال يشعر ببعض التعب بالفعل،فجأة دخل كل من ميغومي و شوكو الغرفة التي كانت بدورها تحمل مسلتزمات طبية معها.
شوكو:كيف تشعر الان ساتورو؟
ساتورو:أشعر ببعض التعب فقط.
شوكو:هذا جيد يبدو أن ميغومي قام بإعتناء بك جيدا ساتورو،عليك ان تشكره.
غوجو بطفولية:بالتأكيد،شكرا لك ميغومي تشان
ميغومي بإنزعاج:لا تناديني بهذا!!
قامت شوكو بعملها و اعطت لغوجو بعض الأدوية و أكدت على ان يرتاح لفترة و أن لا يجهد نفسه أبدا ليشفى كليا،و طلبت من ميغومي الإهتمام بغوجو حتى يشفى و عدم إخبار أحد بالذي حدث له حتى لطلابه.شفي غوجو بعد أيام قليلة و عاد بخير من جديد،و خرج مع طلابه كما وعدهم من قبل.
كان فحمي الشعر جالسا يقوم بقراءة كتابه ليجلس ساتورو بجانبه و يعطيه قرن مثلجات.
ميغومي:من الجيد انك تحسنت...
غوجو:نعم،و هذا بفضل صغيري غومي.و إبتسم
ميغومي بإنزعاج:لست صغيرا
غوجو:لا انت صغيري
ليأتي كل من نوبارا و يوجي و ينضما إليهما.
يوجي:غوجو سينسي...
.
.
_انتهى الفصل_
.
رايكم بالون شوت؟
.
نسبة حماسكم للون شوت القادم؟
.
تقييمكم من10/؟؟؟
.
افكار تريدون ان اضيفها؟
.
_وداعا احبكم❤️🤗_
.
عدد كلمات الفصل:1444
YOU ARE READING
gojo and megumi
Fantasyمجموعة من الون شوت لغوجو و ميغومي،قد يحتوي الون شوت على اكثر من فصل اذا كان له تفاصيل اكثر. اذا أراد اي احد ان اكتب له قصة عنهما فل يكتب ذلك في التعليقات،شرط ان لا يطلب مني كتابة القصص البذيئة الغير الاخلاقية. ارجوا ان يعجبكم الكتاب