02-95|| Betting < switching .

1.3K 70 227
                                    




95 = Jim's year😋








Vote and comment's & enjoy
pla🤍

اعذروني على الاخطاء ما راجعت بالشكل المناسب ):




___





كانَ جيمين يشعُر بالملل وَ الإحتياج لكِن زوجُه لم يعُد يعيره الكثير من الاهتمام طوال الأسبوع الماضي منذ ظهور لعبة فيديو جديدة.

في البداية لم يمانع جيمين هذا لقد أحب رؤية حبيبُ روحِه وهو شغوف جدًا بشيء ما ويتخطى أخيراً كأبة فُقدان والديه حتى أنه لعب معه عدة مرات لكنه كان دائمًا يغضب ويغضب بِشدة إذًا ما خَسِر ومع ذلك، ظل جونغكوك يتحسن ويكره الموت.

لذلك، لم يستطع تشتيت انتباهه كثيرًا لأنه كان دائمًا شديد التركيز.

كان الأمر مجرد .. أنَ جيمين أصبح محتاجًا حقًا وأراد الحصول على بعض المرح بعد فترَة هدوء بينهُما.

كانت ليلة جمعة وَ جوانا وَ جوليان خارِجاً معَ الرِفاق. ذهبَ جوليان إلى حفلِ شواء الجامعة وَ جوانا معَ صديقاتِها في بيتِ ليا.

ولِهذا كانَ جيمين يرتدي الشيء المفضل لجونغكوك عليّه ولم يكُن بالشيءِ الجَلِل لقَد كانَ أحد قُمصانه البيضاء ذات الأزرار.

دخل إلى غرفة الألعاب وكان يجلس على كرسي الأريكة. لقد حصل على هذا منذ فَترة لأن جيمين كان يحب الاحتضان والنوم خلفه أثناء اللعب ولكنه كان على كرسي عادي لذا أحضروا هذا.

أغلق الباب خلفه بينما كان واقفًا هناك ويداه خلف ظهره لكن جونغكوك أومئ برأسه فقط ولم ينظر بعيدًا عن الشاشة.

قلبَ جيمين عينيه على ذلك، لماذا يرتدي أي شيء إذا لم يلاحظ زوجُه الملعون ذلك ، صّر على أسنانه.

Jimin's family || auحيث تعيش القصص. اكتشف الآن