الفصل 9

8 3 0
                                    


علق البروفيسور كو سويول الصورة التي رسمها حفيده ونظر إليها بسعادة.

كانت اللوحة المرسومة بالحبر رائعة جدًا لدرجة أنه لم يستطع أن يعتقد أنه هو نفس الطفل الذي كان يأكل الحبر قبل أسبوع فقط.

'يمكنه أن يتعلم بسرعة.'

كان كو سويول فخورًا بتعطش حفيده للمعرفة بدلاً من القوة التعبيرية المذهلة لحفيده.

لم يكن طفولياً.

وفي اليوم الأول حاول أن يفهم خصائص الحبر بهدوء.

قام بتعديل تركيز الماء عن طريق طحن قلم الحبر الخاص به طوال اليوم.

وفي اليوم الثاني رسم بالفرشاة.

بحلول المساء، كان الاستوديو بأكمله مليئًا بالورق الكوري.

من خلال فحصهم واحدًا تلو الآخر، تمكنت سويول من رؤية أن هون كان يتعلم كيفية استخدام الفرشاة.

لم يكن تكرارًا لا معنى له.

لقد رسم الخط لمدة يوم كامل ليعرف مقدار القوة التي كان عليه بذلها للحصول على الخط الذي يريده.

كانت تلك الشهوة العنيدة للمعرفة مثيرة للإعجاب.

وفي اليوم الثالث قام بتجعيد الورقة.

هناك عدة أنواع من الورق الكوري.

ومن أجل الحصول على الملمس الذي يريده، قام هون بتجعيد الورق الكوري ذي السطح الأملس لمعرفة ما إذا كان الحبر قد تم امتصاصه جيدًا.

وأثناء دراسته وملاحظة خصائص المواد التي استخدمها، وجد أن هذا الطفل كان غير عادي.

لم يكن مجردًا في مجال الموهبة.

لم يكن يهتم باللوحة التي تنبعث منها أجواء الفنان الماهر.

كان يعرف عملية الرسم، لذلك كان متحمسًا جدًا لمدى نمو هذا الطفل ونوع الرسومات التي سيرسمها.

وبينما كان يفكر في ذلك، ظهرت ابتسامة فجأة على شفتيه.

دق دق

ثم طرق شخص ما على الباب.

"المعلم، هذه ميراي."

"أوه، أستاذه جانغ. ادخلي."

رحب سويول بضيفه.

فُتح الباب، ودخلت البروفيسوره جانج ميراي، التي انضمت إلى قسم الرسم في كلية الفنون بجامعة كوريا العام الماضي.

"هيهيهيهيه."

ابتسمت بشكل مؤذ.

عندما كان سويول في حيرة، أغلقت الأستاذة ميراي الباب وأغلقت فمها.

"ما هو الخطأ؟"

"أعلم أن المعلم يتصرف باحترام، لكن الأمر يبدو غير معتاد بعض الشيء. من فضلك اتصل بي كما كان من قبل. "

ڤان جوخ يولد من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن