ᴰᴿᴬᴳᴼᴺ-¹⁷-

1.5K 137 138
                                    

乇几フㄖㄚ


.

.

بعد وقت العشاء، ذهبت دايو لتتجول في القاعات وبينما تفعل ذلك اصطدمت بياتسين.

ابتسم لها بإشراق فور رؤيتها ثم اكملا التجول في القاعات معاً.

تحدث ياتسين بحيوية بينما يسيران في الممر.

-كان القتال مذهلاً!

ظل يلوح بيديه ويتحدث عن حركات أتريوس ونيكاتور أثناء المعركة، كانت عيناه مشرقة ونبرة صوته مرحة.

وفي هذه اللحظة أدركت دايو أنه على الرغم من أنه لم يكن في القاعدة لفترة طويلة، فهو قد جاء مع الإمبراطور، إلا أنه كان وحيدا للغاية..

على الرغم من أنه كان يجلس في بعض الأحيان ويتحدث مع الجنرال تايهيونغ، وربما حتى القائد جيمين، لكن لم يكن هناك الكثير ليفعله سوى القتال مع الجنود الآخرين.

لم يسمح له الإمبراطور بالمشاركة في الحروب، على الرغم من علمها أنه فعل ذلك من أجل سلامته، إلا أنها فهمت الوحدة التي يشعر بها ياتسين.

لم يكن لديه أصدقاء بين الجنود ولذلك تُرك وحيدا، باستثناء اللحظات مع القائد جيمين والجنرال تايهيونغ، والإمبراطور، وعدد قليل من القادة الآخرين، لكن تلك اللحظات كانت عابرة فقط، حيث كانوا جميعا مشغولين بالمشاركة في الحرب.

-العمة دايو؟

اخرجها من شرودها فرمشت والتفتت إليه مع ابتسامة معتذرة.

-أنا آسفة، ماذا كنت تقول؟

اجابها بينما يشير إلى الباب.

-كنت أخبركِ اننا قد وصلنا إلى غرفة الجنرال تايهيونغ.

تذكرت انها قد طلبت منه أن يقودها إلى غرفة الجنرال تايهيونغ لأنها ارادت أن تعرف أحواله، حتى تتمكن من نقل كل شيء إلى جيا، التي ستكون قلقة عليه بلا شك.

-شكرا لك على مرافقتي ياتسين.

قالت بلطف بينما تضع يدها على كتفه.

-أنت تساعدني كثيرا ومن الجميل دائما التحدث إليك.

الابتسامة التي أعطاها إياها حطمت قلبها وجعلتها ترغب في احتضانه.

-اي شيء من أجلك، يا عمة دايو.

قال بانحناءة قصيرة لم تكن ضرورية ولكن فعل ذلك من باب الاحترام.

DRAGON.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن