0

479 24 19
                                    

جَوًا بارِد وَ رِياحٌ خَرْساء ، لَم تَكُن تَصدرُ صَخْبَها المُعتاد ، كانَت ناعِمة ، تُداعِب الشَجَر وَ تُضفي مَزاجًا جَيّد لِلنفوس .

وَلَكِن فِي حالِةٍ مِثلِ هَذِه ، أَخَذَت الأمراة تَتَعرَّق ، تَمْضَغُ رِيقًا وَ تَشدُ عَلى العُشبُ إسَفَلِها ، دَخلَ بَعض الطِين بَيْنَ إظافِرها القَصِيرة ، وَ قَدَ تَلَطَخَ بِنطَالِها إيضًا .

كانَت جَميلة ، جَميلة كانَت صِفةً ناقِصةً لِتَصِفها ، كانَت بَدِيعةُ المَظهر ، ذاتَ شَعرٍ طَويلٌ أسْوَد اللَونِ ، قَد رَبَطَتهُ رَبطة مُتَدنية ، قَد وَصلَ لِمُنْتَصَفِ خِصْرَها ، كانَت تَمْتَلِكُ وَجْهًا حاد المَلْمَح يَبدُ غائرٍ ناعِمًا عِندَ الأبْتِسامة ، أمْتَلَكَت مُقْلَتينِ بِلون العَسَل ، وَ جَسَدًا ناعِمٍ نَحِيف ، أرْتَدَت بِنطالًا أسودًا ضَيق ، فانيلة بَيضاء ، وَ فَوْقَها سُترَةٍ خَفيفة . وَكانَ هُناكَ حَلَقٌ وَحِيد يَتَدلى مِن الأُذِن اليُمنى .

كَانَت تَخْتَبئ خَلْفَ إحدْى شواهِد القبور كانَ فِي نهاية المَقبرة تَقرِيبًا ، التي لَم تَهتَم بِقراءة إسم المُتَوَفى ، بَل إلْصَقت بِجَسَدِها النَحيفِ خَلفه ، وَ طَوت جَسَدِها لِدرَجَة إختفائِها خَلفه . قَدْ أحْتَضَنَت الكَتاب المُقَدَس لِصَدرِها وَ قَبَضَت على الصَليب الَذي يُحيطُ عُنْقِها ، بَدلَ القَبْضِ على العُشبِ ، وَ دَعَت بِقلبٍ فارِغ دَعودةً سَخِيفة .

' أجْعَلْنِي أُقَبِّلُ لِينورا اليَوْم'

كانَت الكَنِيسة أمام المَقبرة تَمامًا ، لا تَفصلُ عَنها الكَثير ، بَدَت حِينها المَقبرة كَالحديقة اللطيفة لِلكنيسة ،

وَ دائِمًا ما كَرِهَت هَذِهِ البُقعة .

وَ فِي بِداية المَقبرة تَقرِيبًا أمرْاةً أُخرى بَدى عَلِيها الغَضَب ، بِتَعكُرِ صَفوِ حواجِبَها ، وَ شَدِ قَبضَةِ يَداها عَلى البُنْدقية الثَقيلة الَتي تَحمُلَها .

كانَت بِمَظهرٍ عَكِر ، فَقَدْ أسْتِيْقَظَت تَوًا ، لا تَزالُ تَرْتَدي فُستانًا أبيضًا واسِع يَصل لِرُكْبَتيها ، 'ملابِس النَوْم' بِشعرِها القَصير المُبَعثَر بِغير إنتظام .

رُغْمَ هَذا إمْتَلِكت مَظهرًا دافئًا حَنون ، بِشعرٍ بُنيٍ يَبعثُ الدِفء ، وَ عيون البُندق الواسِعة خاصَتِها .

وَقَفَت هُناك لِبضعِ ثوانٍ تُناظِرَ الأرضَ الرِطِبة بِصَمت ، قَبلَ أن تُغادِرَ تَنهيدةٌ مُتعبةٌ حِنْجَرَتِها ، وَ قَدْ رَفَعَت رأسَها بِذات الوَقت ،

نَبرةٌ قاسية ، مَعَ سُخرية خَفيفة قَد غادرَ ثَغِرها بِكلامٍ أشْبَه بِالتَهديد .

" اوي هيْونا . الا تَرْغَبينَ بِالظهور الآن ؟ "

أهْتَزَت المَدعوة بِهيْونا خَلَفَ شاهِدة القَبر لِلنَبرة القاسية الَتي خَرَجَت مِنها ، قَدْ أوْصَلَ إليها هَذا أسْتنتاجٌ بَسيط بِأنَ عَلِيها التَوْقِفَ عَن الأخْتِباء وَ الظِهور بِالفعل ، وَ إلا إضْحت مِثل البائسين اسْفل الأرض التِي تَجْلسُ عَلِيها .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 04, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

دُفءُ إنْفاسَك ~ هيوْنهو ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن