مررحباااا لقدعدت ساكتب هذا الفصل وربما ساسحب لفترة طويلة نوعا ما لذا لاتعضبوا فانا لدي مدرسة وفروض ايضا ولنبدا الفصل
استيقضت الفتاة الشقراء مع راس متصدع في مكان غريب مظلم وقالت في نفسها " هذا يبد كقبو لكن لما انا هنا" تذكرت ان احدا نومها وقالت بخوف " تم اختطافي من هم "
بدات نارو بالصراخ واتجهت الى الباب وبدات تدق بقوة حتى نزفت يدها وسمعت صوت اقدام فتراجعة الى الخوف وكانت خائفة جدا ودخل شخصان الى مكان تواجدها فقال احدهما بخبث " هل استيقضتي يا ابنة ميناتو "
نارو بارتجاف " من انتم ولما اختطفتوني "
تكلم فوكاغو بسخرية " لدي حسابات مع والدك وعلي تصفيتها "
نارو بصراخ " ما دخل والدي بلعين مثلك ""
هنا تقدم الشخص الثاني والذي كان ساسكي وامسكها من فكها ونارو كانت تقاوم وتبكي وقال بصوت مرعب " اياكي ونعت ابي باللعين افهمتي ايتها العائرة المدللة "
رماها على الارض بقوة وقال لها بسخرية " يبدو انكي بريئة ولا تعلمين اعمال والدكي القذرة اليس كذلك "
فوكاغو بهدوء " هيا ساسكي اعلم ان ميناتو سيتصل وسنتفاوض معه بامر هذه الصغيرة "
نظر اليها بسخرية وقال " تشه مجرد مدللة "
في الجهة الاخرى
كوشينابصراخ كيف لاتعلم اين هي انها التسعة ليلا ولم تعد صغيرتي ميناتو افعل شيئا
ميناتو بصراخ هو الاخر " ارسلت جميع رجالي انهم يبحثون عنها "
ماري ببكاء " اتصلت بصديقاتها واخبرنني انها ليست معهم "
هاتو بغضب " انهم الاشويها انا متاكد مئة بالمئة "
ميناتو بهدوء " بني هاتو الست صديق ايتاشي اتصل به "
هاتو وهو يهدا " حسنا رغم انه لن يشي بعائلته "
كوشينا بصراخ و بكاء " ساقتل الاوشيها "
كانت ماري تبكي بشدة اضافة الى كوشينا التي كانت ليسا تحاول تهداتها وميناتو الذي يهب يمينا وشمالا بغضب وهاتو اتصل بايتاشي ليعلم اي شيئ عن امر اختطاف اخته الصغيرى
في الجهة الاخرى
كان كل ميكوتو ايتاشي في الغرفة وايتاشي يقول لوالدته بتوتر" امي هاتو يتصل ماذا افعل "
ميكوتو ببكاء "كوشينا ستكون منهارة رد عليه واخبره اننا سنتصرف رجاءا يابني "
أنت تقرأ
خطر الحب
General Fictionما اجمل الوقوع في الحب ...لحظات لاتنسى تقضيها مع من يهواه قلبك ...تلك الدقات كنغمة بالنسبة لك ...الحب ياتي فجاة لاتعرف كيف يعبر بابك ... . . . لكن . . . المافيا من اقوى العصابات الموجودة في طوكيو لا وليس هذا فقط بل اشهر واغنى العائلات تتنافس على ال...