When I saw him//1

13 0 0
                                    

«لننفصل

تحدثت اللتي تجلس على ذالك الكرسي في ذالك المقهى و اللذي يبدو انه للعشاق من تصميمه و من الثنائيات اللتي يأتون هنا ايضا..

نظرت لملامح الشخص اللذي بقربها،كانت قلقة من انها تحمل الخذلان او الحزن..لاكن كل قلقها ذهب حين سمعت صوت ضحكاته الساخرة..

رفعت حاجبها بانزعاج من تصرفه ذالك،رفع نظره ذالك الشخص ينظر لها..

«انا اسف،اعلم ان ليس علي ان اقول هاذا الان وفي هذه اللحظه لاكن..هل كنت تعتقدين انني سوف اكون حزين من قرارك هاذا..»

رفع شعره بملامح تحمل السخريه،قهقه بنبرة جعلتها تشعر ب الغضب في كل أنحاء جسدها..امال بجسده نحوه الطاولة و وضع يديه عليها..نظر لها.

«جيد انك انت من اتخذت هاذا القرار،هل كنت تعتقدين انني استطيع ان ابقى مع فتاة لا ترضى حتى ان ألمس يدها ها؟مع فتاة كلما حاولت ان اقترب منها تنفر مني وكأنني اغتصبتها،ومع كل هذا فتاة لم تدرس حتى،فتاة مصيرها زوج و مطبخ فقط..»

كانت هادئة تستمع ل حديثه بكل اهتمام،تستمع لكل ما يقوله و تخبئه في قلبها لانها تعلم ان سوف يأتي يوم وترد له ذالك الحديث بكل حرف نطقه،لاكن ليس الان..ليس الان ابدا..رفعت نظرها نحوه،مدت يدها وضعت يدها على يده تمسك يده مسببه صدمه الاخر،ابتسمت بخفه له تنظر ل عيونه..

«اشكرك،اشكرك لانك اخرجت كل مافي قلبك تجاهي من أول لقاء لنا،وانا سعيدة بهاذا،لاكن..»

أمالت جسدها نحوه تهمس بخفه تحت توتره اللذي ظهر على وجهه..تلك كانت أول مره تلمس يده،أول مره يرى تلك النظره في عيونها،وأول مره يرى وجهها عن قرب،وتلك أخر مره ايضا.

«لاكن تأكد أنك سوف تندم،لا يشعر الشخص بالنعمة الا عندما يفقدها.»

كان اخر شيء قالته مع ابتسامة حنونة،افلتت يده ثم اخذت حقيبتها و خرجت من ذالك المقهى تاركه اياه في وضع لا يحسد عليه،يحاول ان يستوعب حديثها،لمسها،وجهها اللذي كان قريب منه قبل ثواني فقط..
.
.
.
.
.
كانت جالسة امام البحر تنظر له وابتسامة تشق وجهها..اغمضت عيونها تأخذ نفس عميقا قبل أن تتحدث..

«اه لابأس،تبا له و لامثاله..لا اصدق انه قال ذالك الحديث،هل هاذا ما كان يخبئ في قلبه تجاهي؟آيقوو يا له من وغد حقير.

تنهدت اخر حديثها تأخذ ثقل جسدها كي تذهب الى المنزل،ف الساعه 6:35مساءا وقد شعرت انها تحتاج الى البيت و الهدوء فقط في هذه اللحظة..وهي سوف تلبي نداء جسدها غير مكترثه بأن عليها ان تبحث عن عمل آخر غدا،لاكن هي تأمن بمقولة"لكل يوم قصته"رغم ان تلك المقولة هي من صنعتها بنفسها،آه من يهتم،فقط ترغب بشيء وهو النوم و نفسها فقط..
.
.
.
.
.

when l saw himحيث تعيش القصص. اكتشف الآن