تقديم

191 12 12
                                    

Legacy of shadows

.

ارث الظلال

.


هي رواية عن عالم الجريمة المنظمة-المافيا-القتل،
الدماء،صراعات خطط كل ما قد يخطر في بالكم عن العالم السفلي..
                                                
.

ان كنت تبحث عن رواية خفيفة ظريفة لتقرأها في يوم او يومين فهي ليس ما تبحث عنه الرواية ستكون طويلة في عدد الفصول و في حجمها
.

الرواية ليست مكتملة و انما هي قيد التعديل

.

الوصف:

الملثم 𝑧⁵...

كابوس الايطاليين..

ارعب العالم السفلي و ايطاليا لسنوات طويلة بينما هو لم يتزعزع من مكانه...

تعلم ان يسبح في بركة دماء بدل ماء ليصبح بعدها ملطخا به و لا يمضي يوما دون الاستحمام بسائله المفضل...

تجرعه قطرة بقطرة كأنه طرياق العيش او كأنه علاج الروح...

القتل كان يغذي جروحه و يشفي روحه...

لكن هل القتل حقا ما كان يحتاجه ليرتاح ام الحب؟

كان قاتل ماجور طوال حياته يمشي و يقتل بين الظلال و خلف لثامه يخفي جمال اعينه الخلابة...

سمع من احدهم ان الحب يشفي الجروح و يغذي الروح...

لكن صدقوني ليس هذا ما حدث حين وقع في الحب تلك الليلة...

فكل ما حدث هو ان جراحه وضع فوقها ملح و روحه تم اقتلاعها من اعماقها...

فالقدر لا يلعب دائما حسب رغباتنا و لا لصالحنا...

فما حصل بعد تلقيه لتلك المكالمة من طرف الشيطان ان القدر لعب لعبته مرة أخرى و سحبه لدوامة ظلام و ظلال اين اكتشف حقيقته و رأى انعكاسه لاول مرة...

حين كانت هي تظن أن حياتها مثالية و انها ملكة الغابة و حاكمة الشياطين تعرضت للهجوم من طرف اعداء السلام...

لذا كان الحل هو ان تضع يدها بيد الكابوس الذي ارعب عالم الشياطين لتتخطى تلك المهزلة التي تعرضت لها امام النبلاء...

لكن مالذي سيحدث ان كان من ظنت حقا انه منقذها هو الراس الاكبر لهذه اللعبة القذرة...

يقولون الخيانة تزعزع الثقة لكن ما حدث بعد تعرضها لاكبر صفعة من الحياة هي انها سارت نحو الجحيم بخطوات واثقة...

و هذا لانها ملكة الجحيم و شعرها الاحمر يرمز النار التي ستحرق بها أعدائها...

فهي اقسمت بعد تلك الليلة ان عيونه البنفسجية لن تكون بعد اليوم دوامة تمنعها من حياكة ثوب الحقيقة و فرز خيوط الماضي لنسج مستقبل عالم الفوضى...

                                    .

                                    .

                                    .

                                    .

"اريدك ملكي مرة أخرى ليونورا"

قالها و هو ينظر داخل اعينها بحزن و امل لكنها تعلمت ان لا تثق في الثعبان مرتين مرة واحدة كافية لتعلم الدرس رغم ان اللسعة اوشكت على قتلها...

"لا علمتني الحياة ألا اثق في الثعابين ايها الملثم"

لذا خاطبته بقسوة و ببرودة لانها تذكرت اخيرا من تكون هي ليونورا ياريما ميراز كيلان...

-قيد الكتابة

.

ان ظننتم ان الرواية ستكون لطيفة و ليس بها اي تعقيدات فانتم مخطئون تماما لان هذا العالم ليس به شخص لطيف

.

الرواية قيد التعديل و هذا مجرد تقديم للرواية كي لا تبقى في المكتبة فقط

.

هناك رواية أخرى قادمة في الطريق و هي رواية فانتازيا تاريخية تحكي عن مصر و لا اظن ان هناك مثلها في الواتباد

.

                                    
ميراز كيلان
الملثم z⁵

.

-كتب بقلم الما يوم 28/10/2023

 

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Apr 14 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

legacy of shadows Where stories live. Discover now