استيقظت بكل حيوية و نشاط كالعادة أخدت حماما ساخن
و ذهبت متوجهة نحو المطبخ لتجدين أخوكي كيم تايهيونغ(كيم تايهيونغ:هو فتى وسيم عمره 25سنة يشتغل في.....،و يكون أخوكي).
جلستي في الطاولة تأكلين الإفطار معه و تتناقشان أنهيت فطورك و توجهت نو الباب لتودعي أخوكي و تتوجهي للجامعة.
في طريقك اتجهت نحوك سيارة مسرعة تحاول اصدامك لتتجمدي مكانكي و يسحبك من يدك و تتجمدي بمكانك حتى استوعبت ما حدث ز أشكرتي الفتى قائلة:شكرا لك على إنقاذي ليرد قائلا:هاذا واجبي يا فتاة المرة المقبلة انتبهي في طريقك.
لتنحني له قائلة:أشكرك ثانية،و تكملي سيرك و هو يتتبعك حتى وصلتي بأمان للجامعة.
فدخلت للجامعة و ألقيت صديقتك التي تدعى ليسا،و تخبريها بما فعلتيه في الصيف و هي أيضا تخبرك لتتذكري الفتى الذي أنقذك و لم تسأليه على اسمه حتى...
رن جرس الدخول دخلت أنت و ليسا للفصل و دخل الأستاذ ليردف قائلا:لقد انضم طالب جديد تفضل...
دخل الطالب ليرى باقي الطلاب لترفعي رأسكي و تجدين نفسه من أنقذك...
الطالب الجديد:(أدعى جيون جنغكوك عمري 23سنة و تشرفة بمعرفتكم).
لتسهي فيه و قطع تفكيرك الأستاذ:أنت في ماذا تفكرين؟؟
لتضربك ليزا و تعودي لوعيك قائلة:أأأ أعتذر يا أستاذ فلقد سرحت قليلا ليبدأ الأستاذ شرح الدرس،و أنت لا تفكرين إلا فيه انتهت الحصص لتودعي ليسا و تلتقي بجنغكوك واقف في الباب ليخبرك ما رأيك أن أوصلك للبيت خاص بك؟
فأجبتيه:لا أرغب في أن أزعجك
ليقول:لو كنت ستزعجينني لو لم أسئلك إصعدي
ليفتح لك الباب و تصعدي و يغلق الباب و يصعد جنبك و يسوق السيارة و أنت تريه الطريق جنغكوك مركز جدا في الطريق...(جنغكوك:هو زعيم عصابة كبيرة و هي ضد عصابة أخوها السيد كيم تايهيونغ).
ليصلوا و يودعها و تشكره و تتجوه نحو الباب و تفتحه و تدخل.
دخلت و الإبتسامة مرسومة على وجهك بدأت تنادين تايهيونغ لأنه من عادته تجدينه بالبيت إلا هاذا اليوم قلقت عليه و اتصلت به و رد عليك بالهاتف:مرحبا أختي العزيزة أنا في طريقي للعودة للبيت.ليقفل الخط و ذهبت لغرفتك و دخل شخص ما للبيت و ضننتيه أخوكي لذالك لم تهتمي و دخلتي الحمام لتغسلي وجهك في الوقت الذب رفعتي رأسك للمرآة إذا بك وجدت شخص ما يقف خلفك إذ حاولت الصراخ فوضع منديل لتقعي عليه و يحملك و يركبك بالسيارة و انطلق...
اتصل برئيسه و أخبره أن كل شيء بخير و أن الخطة نجحت ليعود تايهيونغ للبيت و وجد الباب مفتوح و أسرع ليطمئن على أخته فبحث أرجاء البيت و لم يجدك
يتبع....♡