"ستترك هذه الندبة علامة تذكرني أن حتّى يد المُحب لن تكون على الدوامِ حنونة.".مصطفى باوع عليه بستغراب:'بس اذا ردت تحچي ويايه ليش. مچيت لبيتنة لو طلب اچي لبيتكم
زيگو تنفس بعمق؛'لئن محد حيعرف غيرگ بهاذا الشي..
مصطفى ماگدر ينگر سعادتة لذالك. ابتسم بخفة وهز رأسة.زيگو: "لعد تعال اگعد. حتى ابدء اسولف.
مصطفى:'طيب.گعد مصطفى على چرباية. منتظر من زيگو يبدي بحچية.
تنهد زيگو شبچ يدية سوية بادي يفركهن بتوتر. وحچه
:" اسمي الحقيقي. هو. يزن.
اني مچنت من قبل اگره الممثليين والشواذ. بلعگس چنت واحد منهم. بس صار وياية اشياء بعد موت ابوية معاد يگفي لنا من الفلوس. چنة نعاني هواية لذالك قررت مساعدة امي.
بيها چنت صغير يمكن 13 او 14 سنة.
گلي صديقي انو اخوة يشتغل.. بلملاگمة.. ودايحصل هواييي فلوس من وراها.
وافقت اقابل اخوة.
وچان شاب طويل بجسم رياضي جميل وجهه حاد. ووسيم حلو كلشي اسمة ياسر.
بعد ماعرفني على المگان طلع نادي او ملهى ليلي.غير شرعي يقيمون بية مصارعات منو يفوز حينطوة فلوس.
بس الشي لم متوقعتة هوة انه وگعت بعشق ياسر وهو هم
اعترفت الة وبادلني... بقينة سوى مايقارب اشهر.
بس بيوم وليلة. تغير كلشي.
اخذني لفندق بعيد وغرفه عازلة للصوت.
بدء يغتصبني. بقوة بحيث تقيئت دماء.. بسبب قذفه المستمر داخلي.
بدء يضربني وشوه جسمي حتى اسمه موجود لسه على ظهري. بسبب كتابتة... بسچيني. شوهني.
والخ...سوالف زيگو كلشي لمصطفى. لي داينظر علية بصدمة. مومصدگ لي دايسمعة..
. زيگو حچه بغصه
: "لذالك مدري بشنو داحسن من اگون وياك. لذالك. اچبت حتى اقرة الورقة يمگ.وگف مصطفى وقترب على زيگو يمسح على شعره.
ابتسم زيگو بخفة. مطلع رسالة بيدين راجفة.
بادي يقرة ويحچي يصوت عالي..
:" مرحبا يزوني حبيبي شلونك وربي اني مشتاقلگ بگل حلم اشوفگ بي داتبچي وتعاتبني ليش هيج سويت بيگ.
اني مشتاقلگ حچي. بعد شويه للملهى يمگن. ماگدر اطلع منة. عدل! لذالك حگتبلگ هاي الرسالة حتى تعرف.
بالقرآن اني اموت عليك احبك من صدگ بس اني اعاني من اگتئاب ومرض نفسي وانفصام بشخصية.
مچنت مدرگ شلون ويمتة وليش سويت اني بيگ هيچ.
چان مغيب عليه وربي. حبيبي اسف سامحني اتمنالگ حياه سعيدة يارب وتلگة لشخص ليهتم بيگ ويحبگ. احبك يزن صحيح يزن لاتوگف عن كتابة الشعار. انتة مبدع بيهاا. احبك..
ياسر يعشقگ حبيب روحياسمك شعر وبكلبي... ارد بي
وحدك مشتل وحضر.. وردبي
طريق المدرسة رايح.. وار بي
حتى بس أشوفك هاي هيه!:انا الـعـاشـق بـحـبـك...يشهد الله
واذا تـزعـل امــوتــن...يشهد الله
ابـد مـاعندي غـيـرك...يشهد الله
لان مخصوص حبك بس اليه
أنت تقرأ
لهَـــــــــيبِ
Romanceينتقل مصطفى من بغداد الى البصرة لبتدء حياه جديدة لة رواية حب عراقية مثلية