الجدة يونس كانت تمتلك متجر العاب لم تكن ااعاب عادية! فقط كانت الكثير جدا الثغير والكبير و الانواع المخيفه ايظا كانت تمتلك العاب الخزف و الكثير من التماثيل والنماذج الجاذبة لم يكن لدى الجدة الكثير من المبيعات لقد كانت كبيرة بالسن... ف كان محلها مهترأ بعض الشيء في الكثير من الغبار و الاشياء الغير مرتبة بالاضافة الى ان المحل غير مضيء ويقع في داخل زقاقات من الصعب ان يفكر الشخص ان يوجد فيها محل لقد قدر الامر ان تمرض الجدة ولم تستطع اكمال مهمه بيع الاغراض و الالعاب فتولت في فترة مرض جدتها الحفيدة ماري كانت ماري مصدومه كمية الغبار وعدم ترتيب الاضائة الخافته و موقع المحل كل شيء كان باهت وكأيب ماري لم تكن من النوع المهتم ب الالولن و الابتهاج حقا لم تكن تنضف غرفتها في كثير من الاحيان كانت نوعا ما كسولة ف استصعبت تنضيف المحل لقد كان الجلوس في المحل في فترة الدراسة امر مفيد لانها تستمع بلهدوء التام و تستغرب لما لاحد يأتي ليشتري شيئا ما من هنا وكيف تستفيد جدتها منه ف ذهبت لزيارة لجدتها لتعرف كيف يمكن الاسترزاق من محل كهذا؟
الجدة يونس:- الامر ليس مبني فقط على المال فأنه مكان راحه وسكينه اعتبره منزلي انه هادئ جدا وسهل لانجاز مهامك الدراسية لا شيء يلهيك ولا احد يزعجكِ.!
ماري:- ااووهه.... نعم بالضبط لانه مكام ممل ومتسخ ومهترأ لاحد يرغب بالمجيئ له..
الجدة يونس:- الزمي الصمت والا سوف اضربك على فمك؟
ماري:- ااووعع حسنا
بدأ الامر يصبح مملا لماري جدا
لكن ما لم تتوقعه كانت اتيه من المدرسة فمرت بلمحل وجلست به فترة الغداء للعشاء فعندما جلست به وفتحت ابواب المحل لدخول الشمس له مع ضنها انه لا احد سيرى او يهتم بالمحل كانت ب ملابس المدرسة و تقوم بتقليب صفحات الكتاب ضنا منها انها تنجز شيئا مهما لليوم و تكتفي وتذهب للنوم وتقول لصديقاتها انها انهكت من الدراسة فعندما كانت تقلب صفحات الكتاب بدون معنى او فائدة انصدمت بدخول احد طلاب مدرستها وهي لا تحب ان ترى تلاميذ المدرسة في مكان اخر!
عندما دخل مباشرة قال
التلميذ:- ياجده هذا المبلغ ارجوكِ لا تحكمي علي؟
ماري:- عفوا؟
تلميذ:- اووه... مرحبا ماري هل انت تجادلين الجده ايظا؟
ماري:- لا انا ابيع هنا هذا محل جدتي؟
التلميذ:- لما لم تنضفي هذا الهراء؟ المهمم اردت شراء لعبه وقالت جدتك ان طالب الثانوية لا يستطيع تحمل تكاليف كهذه لكنني اثبت العكس الان اريد اخذها!!
ماري:- ليس لك علاقة بي + هل انت مهتم بهذا الهراء ولماذا هذه الاسعار الغالية انا ارقد هنا طوال الوقت ولا اعرف حتى اسعار هذه الاشياء!
تلميذ:- ضننت ان ان تولى احد هذا المحل سوف يديره بشكل جيد.. انا احب الاغراض الذي فيه لكن كلها باسعار عالية جدا....
ماري:- ما رايك ان تعمل هنا وستاخذ الاجور مجانا؟
تلميذ:- كيف؟؟؟
ماري:- قل لي اسمك اولا
تلميذ:- اسمي كاتاكاشي يمكنك قول كات للسهولة.
ماري:- جيد كات!! الان اذا قمت ب الاعمال سوف تاخذ الاشياٱ مجانا مع ادارتي لك؟
كات:- بالطبع اقتراح جيدد الان ساخذ اللعبة الخاصة بي! اخيرا
ماري:- انت ستقضي معظم وقتك هنا و هذه اللعبة المخيفة لم تعجب والدتك بالطبع ف لماذا لا تبقى هنا في المحل لتنظر لقباحتها كل يوم بشكل منتظم لتشعر بساعده الغامرة عند تذكرك انك انفقت مال وجهد على مجموعه العاب مهتريه؟
كات:- اقتراح جيد من الغريب انها لا تعجبك..
أنت تقرأ
Dark shop
Mystery / Thrillerماذا يحدث لو تركت الجدة محلها الخاص للالعاب وتولت الامر حفيدها؟