مًر شُهّر وٌجّيَسِوٌنِقُ بًنِفُسِ آلَمًعٌآنِآةّ مًعٌ عٌلَآقُهّ
مًيَنِهّوٌ بًجّوٌنِ"جّيَسِوٌنِقُيَ هّلَ آنِتٌ مًتٌأکْدٍ آنِهّمً آصّدٍقُآء؟"
قُآلَ فُيَلَيَکْسِ بًعٌدٍ آنِ کْآنِ يَسِتٌمًعٌ لَشُکْآوٌيَ جّيَسِوٌنِقُ"آجّلَ.... هّذِآ مًآقُآلَهّ مًيَنِهّوٌ"
"لَآ آريَدٍ مًآقُآلَهّ مًيَنِهّوٌ آريَدٍ مًآتٌقُوٌلَهّ آلَتٌصّرفُآتٌ"
قُآلَ فُيَلَيَکْسِ بًأصّرآر هّذِهّ آلَمًرهّ"آنِآ حًقُآ لَآ آعٌلَمً عٌنِدٍمًآ نِخِلَوٌ بًبًعٌضنِآ آکْوٌنِ
وٌحًيَدٍهّ وٌعٌنِدٍمًآ يَکْوٌنِ جّوٌنِ مًعٌنِآ آکْوٌنِ لَآشُيَء"
قُآلَ جّيَسِوٌنِقُ وٌهّوٌ يکْوٌبً وٌجّهّهّ بًيَدٍيَهّ"هّلَ يَعٌآمًلَهّ کْمًآ يَعٌآمًلَکْ؟"
"لَآ لَآآعٌلَمً"
"جّيَسِوٌنِقُ هّلَ تٌعٌلَمً لَوٌ عٌلَمًتٌ آنِ هّيَوٌنِجّيَنِ لَدٍيَهّ صّدٍيَقُ وٌعٌلَآقُتٌهّ بًهّ کْعٌلَآقُهّ مًيَنِهّوٌ وٌجّوٌنِ کْنِتٌ لَأفُعٌلَ کْلَ شُيَء لَأثًبًآتٌ حًقُيَقُهّ هّذِهّ آلَعٌلَآقُهّ؟"
"مًيَنِهّوٌ أکْدٍ لَيَ آنِهّ لَآشُيَء بًيَنِهّمً سِوٌى عٌلَآقُهّ قُوٌيَهّ کْعٌلَآقُتٌيَ بًکْ کْمًآ قُآلَ.."
قُآلَ جّيَسِوٌنِقُ وٌحًوٌلَ نِظرهّ لَلَأرض"عٌلَآقُتٌيَ بًکْ؟ نِحًنِ؟ مًثًلَهّمً؟ مًسِتٌحًيَلَ!"
قُآلَ فُيَلَيَکْسِ وٌهّوٌ يَضحًکْ"هّيَ!! لَآتٌضحًکْ وٌآنِآ آعٌآنِيَ!"
"آسِفُ جّيَسِوٌنِقُيَ لَکْنِنِيَ آشُکْ بًهّمً"
"لَآتٌقُلَ هّذِآ مًيَنِهّوٌ لَآيَکْذِبً"
قُآلَ جّيَسِوٌنِقُ بًخِفُوٌتٌ"حًسِنِآ مًيَنِهّوٌکْ صّآدٍقُ دٍعٌنِآ نِذِهّبً لَلَتٌمًشُيَ"
قُآلَ فُيَلَيَکْسِ وٌوٌقُفُ بًعٌدٍ آنِ آخِذِ يَدٍ جّيَسِوٌنِقُ بًيَدٍهّ"آريَدٍ مًثًلَجّآتٌ"
"لَيَسِ لَدٍيَ مًآلَ"
"مًآلَحًلَ؟"
قُآلَ جّيَسِوٌنِقُ وٌهّوٌ يَجّر يَدٍ فُيَلَيَکْسِ"هّيَوٌنِجّيَنِ لَدٍيَهّ مًآلَ، دٍآئمًآ يَکْوٌنِ مًحًمًلَآ بًآلَکْثًيَر مًنِ آلَمًآلَ لَنِذِهّبً لَهّ"
قُآلَ فُيَلَيَکْسِ بًأعٌيَنِ لَآمًعٌهّ
أنت تقرأ
وحيدي-مينسونق
Actionكَمْ قُلتَ إنك خير مِنْ قَآبلتُهم فأتيت أنتَ مُخيبًا آمالي. مًيَنِسِوٌنِقُ.