قدروا تعبي شهر واكثراكتب فيهُ .ملاحظة :تعليق سلبي ينحذف وتفاعلوا رجاء .
~~هذه العلامة معناها وقت حدوث الحدث فلاش باك .
تفهموا انتو بس استمتعوا .
طويل جداً 12372ترا
______________________________________
1977
بريطانيا
واقف امام نافذتي اراقب شارع الحي الذي اسكن فيه .
ارى جميع سكان الحي يذهبون في هذا الصباح الى اعمالهم ومنهم من يودع اطفالهم حين يأتيهم باص مدرستهم ينقلهم لها .
تنهدت وابتعدت عن النافذة عدت حيث مكتبي اكمل كتابة بحثي .
انا تايهيونغ ابلغ من العمر ثمانية وعشرون عاماً .
انا رسام مشهور في برطانية ولدي متحف خاص بلوحاتي وايضا انا الان اعمل على تأليف كتاب عن بحوثات عن انواع الحشرات او بالاحرى الفراشات وكل لون نوع ما اسمه والى ماذا يرمز ولغتها .
حتى عكر مزاجي صوت ضوضاء اتٍ من المنزل الذي بجانب منزلي .
تنهدت وعدت اكمل كتابة الصفحة متجاهلاً الضوضاء .
بعد مدة نصف ساعة رميت قلمي بغضب طفيف حيث عجزت عن اكمال البحث الذي بين يديّ بسبب هذا الازعاج الذي يسببوه جيراني .
نهضت بأنزعاج وعقدة تزين حاجبي تبين مدى انزعاجي.
وقفت امام نافذتي وابعدت الستارة قليلاً ثم نظرت ناحية تلك الشاحنات الكبيرة حيث وضح لي مصدر الضوضاء انه يوجد جيرانٌ جدد ينتقلون للمنزل الذي بجواري .
"رائع من الان لحين يكملون انتقالهم انا لن استطيع ان اكتب وافكر جيداً "
نطقت بها بصوتي الخافت ساخراً للوضعي الان فأنا من النوع الذي احب الرسم والكتابة بهدوء .
تنهدت وعدت بخطواتي للخلف ثم خرجت من غرفتي متوجهاً للمطبخ لاحظر لي مشروباً ساخناً .
اكملت تحظير الشكولا الساخن وتوجهت لحيث غرفتي وقفت امام نافذتي .
وانظر بهدوء ناحية الخارج .
انقلت عيناي بلا ارادة منيّ حيث جيراني الجدد .
حقاً لا اعلم متى تم بيعهُ وشراءه انا منقطع عن العالم حقاً .
أنت تقرأ
النَافِذَة||•TK
Romanceمُكتمل ون شوت "تايكوك " "لم تَعُد ،ولم أعُود، ولم تَعُد ، ولم نَعود يوماً " "أنتَ أناني " "أجل انا اناني بِقُربكَ منْيّ " جونغكوك التوب تليهيونغ بوتوم