2

513 48 22
                                    

انتهى الدوام المدرسي وكنا أنا ورينا عائدتين للمنزل بما ان منزلنا متجاور .

رينا : اليس غريبا ؟

ديلان : ها ماهو ؟

رينا : اقصد باكوغو حينما اسطدمتي بكريشيما وعرف عنه وعن باكوغو هو لم ينطق بحرف .

ديلان: ربما هذا طبعه ما ادراني لنعد فحسب .

_حسنا من المستحيل ان اخبر رينا عما حدث أو سوف افضح لهذا لم اخبرها .

اسمرنا بالسير إلى ان وصلت إلى المنزل ودعتها ودخلت المنزل أنا الأخرى.

ديلان : لقد عدت .

مليسا : أهلا صغيرتي كيف كان يومك .

ديلان : ايهه امي انتي هنا ؟ كان يوم جيدا للغايه ومتتع ايضا تعرفت على الكثير من الأصدقاء .

مليسا : همم هذا جيد واجل لقت عدت لاننا سوف نذهب الأن إلى منزل صديقتي لقد دعتني اليوم .

ديلان : اعلي القدوم ايضا ؟

مليسا : أجل جميعكم سوف تاتون معي انتي وفيولا وفكتوريا.

ديلان : اميي أنا متعبهه بحقكي لا اريد .

مليسا : من الافضل ان تذهبي لتغير ملابسك لاننا سوف نذهب بعد قليل .

تنهدت بتعت وانا أسير نحو السلالم لاصعد إلى غرفتي حتى ابدل ملابسي  لانني اعلم اذا امي قالت شي سوف ينفذ بالحرف الواحد وبدون نقاش لهذا صعدت إلى الاعلى .

فيولا : ديلان لقد عدتي كيف كان يومك .

ديلان : رائع للغايه لو لا امي التي افسدته بجرنا إلى صديقتها .

فكتوريا : كفا عن التكلم وهيا بدلا ملابسكم .

ديلان: فكتو من راي ان تسمطي عزيزتي ونحن ذاهبتان لتغير ملابسنا ليس وكاننا ذاهبتنا عند وليت العهد .

فيولا : بفتتت ههههه أجل سوف أذهب أنا ايضا .

دخلت غرفتي لكي ابدل ملابسي غيرتها وارتديت ملابس اخره مناسبه انتهيت من تبديل ملابس لانزل وكانت امي والبقيه جاهزات

مليسا : فتيات انتن جاهزات ؟

جميعهم : أجل أجل جاهزات .

مليسا : هيا اذا .

خرجنا من المنزل لنذهب سيرا فقد كان منزل صديقه أمي بالقرب منا لكن لا اتذكرها قالت امي انني كنت ألعب مع ابنها الذي هو في عمري على أي حال وصلنا وطرقنا الباب لتفتح لنا صديقه امي التفاجئ بشكلها إنها تشبه باكوغو الذي معنا الفتى الذي ودت أن أصبح صديقته على أي حال قامت باستقبالنا وادخلتنا إلى غرفه الجلوس .

Bakugou Katsuki | احمرُ العينينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن