حكمت إمبراطورية أستوريا ، التي امتدت من المحيط إلى المحيط ، جزئيا أمير شاب يدعى أليكس ، الذي كان حاكم مقاطعة أولستر في الإمبراطورية.
كان أليكس يبلغ من العمر 29 عاما ، وهو رجل وسيم وقوي. لديه شعر أسود قصير وعيون زرقاء سماوية.
كما وصف بأنه شاب غامض بسبب هدوئه الغريب والمريب ويحب أن يطلق عليه "جلالة الملك" ويعتقد أنه فوق الجميعحكم الأمير المحافظة بقبضة حديدية وخافه الجميع من حوله في القصر
علاوة على ذلك ، من المثير للاهتمام أن أليكس كان لديه قدرة كبيرة على جذب الشباب من جميع أنحاء الإمبراطورية.
لقد نظروا إلى إمبراطورهم المستقبلي كنموذج للجدارة والنجاح في الحياة.
بدأ الكثيرون يحاولون تقليده ومظهره وسلوكه.
بمرور الوقت ، أصبح أليكس رمزا للجمال والقوة والقوة ، واكتسب احتراما كبيرا من الجميع في الإمبراطورية.
يمكننا أيضا أن نشير إلى أن مظهر أليكس لا يسعه إلا أن يثير أسئلة الناس وإعجابهم.
بفضل جاذبيتها الكبيرة ، دارت حولها مجموعة متنوعة من القصص والأساطير.
تتحدث بعض القصص عن قدرته على إغواء الآخرين بابتسامة فقط بينما يتحدث البعض الآخر عن قوته البدنية الهائلة التي تجعله لا يقهر.لعبت هذه الروايات دورا مهما في نشر سمعة أليكس وتعزيز سلطته كحاكم لدولة ومقاطعة في الإمبراطورية.
في أحد الأيام ، كان أليكس يسير في حديقة المدينة عندما رأى فتاة صغيرة جميلة تجلس على مقعد.
كانت الفتاة ترتدي فستانا أحمر ، وكان شعرها الذهبي معلقا على كتفيها.
كان يوما صيفيا حارا ، وكان أليكس يسير في حديقة المدينة للاسترخاء.في تلك اللحظة ، سقطت عيون أليكس على الفتاة.
كان مبهورا بجمالها وأعجب بسلوكها الطفولي.
كانت تلعب مع قطة رمادية صغيرة ، تضحك بسعادة.اقترب منها وظل ينظر إليها بنظرة غريبة ، وبدأ يبتسم.
"أنت لي" قال في ذهنه.
اقترب أليكس من روز بخطوات هادئة ، تماما كما يتصرف النمر أثناء محاولته افتراس فريسته."مرحبا" قال أليكس "ما اسمك؟"
رفعت الفتاة رأسها ونظرت إلى أليكس. ابتسمت وقالت "اسمي روز".
"روز" قال أليكس "أنت جميلة جدا."
أثنى عليها أليكس على جمالها وجمالها المذهل ، والتي ردت عليها روز بابتسامة
ابتسمت روز مرة أخرى وقالت "شكرا لك".
شعر أليكس أنها مختلفة عن أي امرأة قابلها من قبل.
كانت لطيفة وعفوية ولم تكن خائفة منه.
لم تدرك روز أن الشخص الذي أمامها كان أمير وحاكم مقاطعة إيستر ، وكانت تكرهه كثيرا.
YOU ARE READING
Stay With Me
RomantikA prince with a devilish heart on a black marble throne He wants a beautiful flower as his own. Shine like, Like a precious jewel, Attract the prince's heart, Like a black cloud He chases her like a hungry beast, He takes her captive in his p...