الغلاف:
الأسم الكوري: 나는 당신이 마땅한 악당입니다
الاسم العربي: انا الشرير الذي تستحقه
أسماء أخرى: أنا العدو إحذرني/أنا الشرير إحذرني
التصنيف: كوميديا، نظام، بطل غير أعتيادي، مغامرة، خوارق، قتال، الحياة اليومية، محاكاة ساخرة، خيال
الوصف:)-
في عالم مظلم وعتيق، يعيش الشرير الذي يُدعى "أزميثوس ميفستو"، وهو نبيل خبيث يتمتع بقوة غامضة تسمى "النظام". تُعطي أزميثوس هذه القدرة من قِبل كيان ظلامي قديم، ويتحكم فيها للتسلية الشريرة ولأهداف شخصية تعكس طبيعته الشريرة.
يستخدم أزميثوس النظام للدخول إلى عشرات الروايات المعروفة وأفساد نهاياتها السعيدة. بدلًا من الأبطال النبيلة الذين يُنقذون العالم ويعيدون السلام والعدالة، يقوم أزميثوس بتدمير الأحداث المهمة ويفسد النهايات السعيدة بأساليبه الشريرة.
في رحلته لتخريب الروايات، يتعقب أزميثوس الأبطال الرئيسيين ويُحاول إقناعهم بالانحراف عن طريق الشر، أو يسعى لتجاوزهم وتحويل مصيرهم إلى نتائج مروعة. يصادف خلال رحلته شخصيات رئيسية أخرى، بعضها ينضم إليه في سعيه لتحقيق الشر، في حين يواجه بعضها المعارضة والمقاومة.
تتوالى الأحداث في هذه الرواية المظلمة والمشوقة، حيث يتقابل الشر والخير في صراع ملحمي مليء بالتوتر والصراعات النفسية. فقد يجد أزميثوس نفسه يواجه تحديات غير متوقعة ويكتشف جوانب جديدة من شخصيته، وقد ينضم الأبطال الأصليون إلى قوى الشر في تلاقٍ غير متوقع.
.
.
.
.
.
.ملاحظة: تستكشف الرواية مفهوم الشر والخير، وتطرح أسئلة حول القوى الخفية التي تهيمن على أحداث الحياة ومدى تأثيرها على القدر الفردي والجماعي. كما تتناول الرواية قضايا الخيانة والتضحية والهوية الشخصية.
هذه الرواية الغامضة والشيقة ستأخذك في رحلة مظلمة إلى عالم مليء بالسحر والشرور، حيث ستكتشف أن الحدود بين الشر والخير قد تكون أكثر تعقيدًا مما تتصور.
سانزل فصل إن أعجبتكم سابدئ بتنزيلها، أرجو أن تعطوني أرآكم في القصة بالأخص إن البطل شرير بشكل مضحك ورائع ψ(`∇')ψ
أنت تقرأ
أنا الشرير الذي تستحقه
Humorفي عالم مظلم وعتيق، يعيش الشرير الذي يُدعى "أزميثوس ميفستو"، وهو نبيل خبيث يتمتع بقوة غامضة تسمى "النظام". تُعطي أزميثوس هذه القدرة من قِبل كيان ظلامي قديم، ويتحكم فيها للتسلية الشريرة ولأهداف شخصية تعكس طبيعته الشريرة. يستخدم أزميثوس النظام للدخول...