Before reading put a star my star 💫
+comment 🫶🏼
[[بتمنى منكم كل الدعم خصوصي في هذا البارت لأنو فعلا تعذبت لحتى اوصف المشاعر يلي فيه و المومنتس تبعو ]]
••تفادوا الاخطاء الاملائية فضلا 🥹••
و...قراءة ممتعة 🫶🏼
Part 5 by ALINA.AR🪷
————
{{كلمات جوري}}
البارحة كدت افقد وعيي عندما لمحت ابي يناظرني بتلك الطريقة ، لم تكن لدي القدرة لأحادثه بالموضوع ليلتها لذلك قررت الاعتكاف بجناحي إلى حين العثور على سبب مقنع لما فعلناه ... او ما فعله صديقي !
فور وصولي لغرفتي وجدته ينتظرني ، احسست برعشة تسري في كل كياني ، خفت ان يعاقبني ، خفت ان يقطع علاقتي بجونكوك ، خفت ان يفعل شيئا سيئا له ! اجل لم اكن خائفة عندما اخبرت ابي بصداقتي لكنه و على غفلة مني ... قبلني !
صديق قبل صديقته ... اذا قلت جملة كهذه لشخص غريب سيقول انهم حبيبان و يدعيان الصداقة !
<< أبي !>>
بصوت مرتجف خاطبته ثم اقتربت من مكانه ببعض الخطى الغير ثابتة ، حاولت انذاك الابتسام لطرد الشكوك من عقله .. لأبين له أن ما حدث شيء عادي ، و لم يأثر علي !
خطرت ببالي فكرة الكذب ، اخبره انه كان يرتب شعري او ربما يزيل شيئا عالقا على جوانب فمي ، يداه كانتا متسختان لذلك استعمل شفتاه ! ما هذه الفكرة الغبية التي طرأت علي ؟ من الغبي الذي سيصدق كذبة كهذه ؟ قلبي كان يذوب خوفا من نظرات ابي لي ، ليته كان غاضبا ! ليته يصرخ علي ! المهم ان لا يقف بأعين فارغة و وجه دون تعابير ! كل تلك الافكار خطرت على بالي دفعة واحدة حتى كادت خلاياه تنفجر من مكانها ... لكنني و مع ذلك حاولت الصمود امامه ...
<< كيف كان لقائك الثاني مع صديقك ؟ أيعاملك بشكل جيد ؟>>
صوته الذي ظهر عليه الكبر خاطبني بينما رجلاه قادته للجلوس على اريكتي البيضاء قرب مكتبة الغرفة ، اما انا فبلعت ريقي ببطء ازيد من رزانة وقوفي
<< لا بأس به ابي ، لست اجتماعية كفاية لتبادل حديث شيق معه لذلك كان الامر مملا قليلا>>
نبست ببحة في حلقي ، ظننته سيغضب من كلامي لكن تصرفات ابي اليوم تخيفني !
أنت تقرأ
HURTING LOVE
Romance> > ~~~~~~••••~~~~~~ > > > يونغ جوري جيون جونكوك في رواية -hurting_love- {{افتح الكتاب، اقرئه ، تمعنه ، عش لحظاته ... ثم احكم !}}