بارك أيڤين : فتاه ذو الـ23 من عمرها مازالت طالبه في الجامعه احببت رجل حب كحب الامير للأميره في الأفلام ، من عائله متوسطه الحال تعيش في كوريا تحديدا "سيول" و عائلتها ماتو بحادثه وهي في سن الـ6 من عمرها اخيها يعتني بها وكذلك ابن عمها الوحيد ، فتاه لطيفه ومرحه لا تحب الاذي للأخرين ، تواعد في السر شاب سيئ الطباع ولم تقول لأخيها وابن عمها حتي لا يجعلوها تواعده بسبب طباعه ولاكن سيأتي الفرصه الذي سيعرفون فيها .
:¨·.·¨:
'· ★جيون جونغكوك: رجل ذو ال30 من عمره، من اغني 10 رجال في كوريا لديه شركات في بُلدان كثيره ولديه زعامه و يفعل ما يريد فقط بزعامته وماله حاد الطباع يحب والدته اشد الحب انه معها لا يكون جيون جونغكوك انه يكون معها قالقط الضائع ، و والد جونغكوك متوفي منذ 6 سنوات وامه متوفاه منذ سنتين وسنعرف ما السبب وكل التفاصيل في الروايه ، اختفي عن انظار الجميع حتي عن انظار عشيقته السريه..من سنتين؟ لماذا ومن عشيقته سنعرف فيما بعد ! .
:¨·.·¨:
'·. ' ★بارك مونبين: فتي ذو الـ25 من عمره، انه اخ بارك ايڤين لطيف معها ولاكن متشدد قليلا عليها فيما بين الواعده يحرص علي ان يراقب الشاب ويعرف اذا كان ذو اخلاق حسنه و يعتمد عليه وحتي علي خروجها وعودتها ليلا يخاف عليها أشد الخوف، ايضا في الجامعه ويعمل في نفس الوقت في مقهي ذو مكانه جيده في المدينه ويصرف علي اخته ويحمل معيشه المنزل.
:¨·.·¨:
'·. ' ★كيم جيهون: ابن عم بارك أيڤين ، لطيف ويحبها اشد الحب..لا لا ليس حب أخوه بل يحبها حقا من كل قليه ولاكن لا يريد الاعتراف حتي لا يخسر صداقتهم وقربهم بسبب كوت عائلتها يكتم حبها في قلبه فقط، يعتني بها عند عدم وجود اخيها لطيف معها ذو عمر ال 25 عام في نفس سن اخو بارك ايڤين.
:¨·.·¨:
'·. ' ★انا اتكلمت عن الشخصيات الاساسيه باقي الشخصيات هتتعرفو عليها في الروايه استمتعو يا أحبائي لا تنسو السناكس و القهوه/النكافيه وانتو بتقرأو، اكتبو توقعتكم فيما...
من عشيقته..
لماذا اختفي..حللو من عنوان الروايه إذا أسَمح✨✨.
____________
1
أنت تقرأ
Revenge .
Teen Fiction_ الروايه تتحدث عن الانتقام لسنوات ومحاوله قتل شخص دمر حياتك ولاكن يحدث ما لم يكن في المتوقع إن الحب مغير الاحوال فعلا وكيف الحب يحول الانتقام إلي سلام وهدوء بهذه الطريقه ميف يحول الحب الشخص من شخص حاد الانطباع و يأخذ بالثأر لهذا الشخص اللطيف النقي...