Between Us :00

285 15 61
                                    

مرحبا نجماتي الجميلات أتعلمون امرا اشتقت لكم كثيرااا كيف أحوالكم هل انتم بخير أحوال دراستكم
هل اشتقتم لي ؟؟
أولا وقبل كل شيء أود قول بعض الكلمات لكم انا حقا سعيدة بسببكم وبسبب ما قدمت لي من تلك التعليقــات و الرسائل البهجة والفرحة لقلبي أتمنى أن ينير الله لكم دربكم و يسعدكم  لما نشرت السعادة في فؤادي.
اما بعد هذه الرواية الجديدة هي رواية من طلب خاص من بعضكم أردن مني  كتابتها و ان يكون بطلها جيون جونغكوك.
انا حقا كنت مترددة من هذه الخطوة خاصة و انني كنت أريد كتابة روايو واحدة فقط لا أكثر لكن مع كل تلك الرسائل الجميلة من طرفهم أردت إدخال البهجة إليهن كما فعلن كا فعلن معي.

أسماء الشخصيات مستوحات من اسماء حقيقية من بعض النجمات التي دعممنني و كانوا سندا لي.

أحداث رواية مختلفة كليا عن النوع الأول وعن بعض الروايات الأخرى خاصة شخصية جيون جونغكوك عن باقي ما مرى عليكم. واتمنى ان يعجبكم هذا الاختلاف و هو ليس بكبير.

_ الأحداث مستوحات من أحداث حقيقية بها عض التغييرات و الاضافات.

في الأخير أتمنى أن نستمتع معا بأحداث هذه الرواية الجديدة و البسيطة و ان تنال اعجابكم.

تذكروا هذا جيدا انا أحبكم كثيرا ❤️❤️❤️❤️
_________________________


حب طفولتي كان سر سعادتي التي كنت احلم بها وكل من تراه تحلم ان تكون حبا خالصا له.

_احب تواجد رغم انه أكبر مني ثمانية عشرة سنه لكن لما يكون بجواري تزور الراحة فؤادي المحطم.

_كلمة جميلة لك  من أجل أن أرى تلك الابتسامة الجميلة التي ابدأ بها يومي آرا.

_اسمعي اون انا اريد ان اعبر عن حبي وامتناني لشخص غالي علي.

_قبلة بسيطة سريعة تكون مفيدة في هذه المواقف.

قبلة سطحية طبعت على شفاه لذلك الواقف وتلك المصدومة من أمر كانت سوف تقبل  خده لكن هو بسب استدارته السريعة وقع خطأ.
ابتعدت بوجه محمر من الخجل وهو تحمحم من شدة توتره يحك شعره. فقالت :
اسفة كانت غاطة أردتها ان تكون على خدك لكن انت من استدار.

_لا عليك الخطأ خطئي  لكن لما أردت أن تقبليني.

_أردت أن اشكرك على اهتمامك بي سيد جيون

_ لا داعي لشكري على هذا صغيرتي فأنا أحبك و اعتبرك ابنة لي.

كلمة ابنتي تلك آلمت قلبها الصغير غير أنها لم تكن تفهم مشاعرها لكن مع مرور الوقت وما كانت صديقتها تسرده لها علمت انها تحبه.

_آرا انتظري

_ ماذا تريد سيد جيون

_ لما لما عليك السفر خارج البلد آرا تبقي امك هنا عائلتك ايضا انا.

_ لما ها سبب واحد للبقاء و رأيت السعادة لا يوجد سيد جيون و الحل المناسب هو الابتعاد.

_ لكن امك.

_ لا سيد جيون انا ايضا لي مشاعر وكرامة  وأريد الحفاظ عليها وامي لك الآن.

رجل كان يعتبر اب لي بعد تلك المعاناة التي كنت أمر بها، بسبب ذلك النقص الكبير و الحنان الذي حرمت منه من والدي خاصة و تنمر من زملائي عامة، وأحيانا معاملة امي جافة معي. فكان هو من تمسك بي في أوقات ضعفي لكن في نهاية هو من تسبب بكسر كبير لي.


Started : 23/11/2023.
__________________

رواية جديدة معكم حبيباتي الجميلات أتمنى أن تنال إعجابكم و ان تتفاعل مع أحداثها و تسلسلها.
تعليقاتكم و نجومكم تسعدني.

من قمركم الى نجومه ⭐

ماهي توقعاتكم عن الأحداث

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.

ماهي توقعاتكم عن الأحداث

Between USOù les histoires vivent. Découvrez maintenant