𝑉𝑜𝑡𝑒 & 𝑐𝑜𝑚𝑚𝑒𝑛𝑡 ♡
"جيميناه تعال و ساعدني في الطهي"
كان هذا صوت جين الي يصرخ ليأتي احد و يساعده في الطهي
رقض جيمين حيث المطبخ و بدأ بمساعدة جين و انضم لهم هوسوك ايضاً الذي كان يقطع الجزر اتي كوك و جلس ليراقبهم و هم يعملو فاخذ هوسوك قطعه من الجزر و اعطاها لاخاه و قال : "كلها كوكي اعلم انك تحب الجزر كلارانب"
ضحك هوسوك علي كوك الي عبس بينما يأخذ الجزره من اخيه الاكبر
اتت فكره لجين ليتحدث : "ما رأيكم ان نذهب و نأكل بلحديقه الخارجه للمنزل اليوم؟"
كوك : "نعم اريد هذا"
جين : "اذن كوكي اذهب ليونجي و نامجون و تاي و اخبرهم"
اومأ كوك و استقام ليخبر الباقيه
كانو الثلاثه جالسين في غرفه المعيشه يشاهدون التلفاز و قطع هدوئهم قفز كوك علي تاي و هو يقول : "جين هيونج اخبرني اننا سنأكل الطعام بلحديقه الخارجيه اليوم"
تاي : "حسناً حسناً فهمنا ابتعد كوك سأختنق"
ابتسم كوك و قال : "حسناً هيونج"
ابتعد كوك عن الاخر و بعد دقائق صرخ جين بأسمائهم ليأتو للغداء
كانو يأكلو و بلطبع لم تخلي الحديقه من صوت ضحكاتهم و حديثهم حتي قطع هذه السعاده رساله اتت لجيمين فامسك بهاتفه و تصنم مكانه و اصبح يرتجف قليلاً لاحظ هذا يونجي ليقول : "ما بك جيمين هل انت بخير؟"
لم يجيبه الاخر فسحب نامجون الهاتف من يد جيمين و صرخ فجأه : "هذا الوغد ماذا يريد"
لم يفهم اي احد عن ماذا يتكلم نامجون ليقول جين : "ماذا تقصد نامجون ماذا هناك فليخبرني احد بحق الاله"
نامجون : "هذا المدعو ب جيونج و ابنه تاو ارسل لجيمين تهديد بلقتل!"
صدمو جميعاً من ما سمعوه كان سيسقط جيمين لاكن يد هوسوك امسكت به و جعله يجلس حاولو التخفيف عنه ليهدأ لاكن الاخر لا يستطيع فهو يعرف عمه و ابنه جيداً و يعرف كم هم يكرهو جيمين و كانو يكرهو بارك والد جيمين لانه يمتلك شركه خاصه و كبيره جداً
هدء جيمين قليلا ليخاذه تاي و يصعد به لغرفته كي يسترح
قررو انهم سيقومو بتبليغ الشرطه و بلفعل الشرطه بحثت عن جيونج او ابنه تاو لاكن لا اثر لهم في اي مكان بلطبع هما ليس بهذا الغباء الذي يجعلهم يظلو في مكانهم دون ان يختبئو في مكان ما
كانو جميعهم يحاول حمايه جيمين بكل الطرق كان لا
خروج من المنزل لا ذهاب للجامعه لا ذهاب في اي مكان بمفرده ابداً بعد اسبوع من تهديد جيونج للاخر
ارتدي جيمين ملابس مناسبه للخروج كان يمشي ببطئ شديد حتي لا يلاحظه احد "جيمين اين تظن نفسك ذاهب ؟"
جيمين بتوتر : "جين هيونج لقد سئمت حقاً من جلوسي في المنزل اريد ان اخرج قليلاً لن اتأخر اعدك"
اجابه جين بحده : "قُلت لا جيمين لا يعني لا"
جيمين : "هيونج رجاء حسناً بامكانك ان تأتي معي"
جين : "حتي اذا ذهبت معك عمك هذا مجنون حقاً لا يفرق معه ان كنت بمفردك او برفقه احدهم بكل بساطه سيقتلك و يقتلني معك"
زفر جيمين الهواء بقوه ليصعد للاعلي
مسح جين شعره بيده بغضب فهو يريد ان ينتهي كل هذا و يريد ان يستطيع جيمين الخروج من المنزل دون قلق
استمر الحال ل اسبوعان جيمين يحاول اقناع جين بلخروج و التاني لا يقابله سوي بلغضب ليس جين فقط بل جميعهم عندما يطلب منهم جيمين الخروج يرفضو بشده خوفاً عليه من اي اذي حتي جيمين لم يسلم من هوسوك ! عندما ذهب اليه اليوم و اخبره انه يريد الذهاب لمكان ما : "جيمين لقد تكلمنا في هذا الموضوع كثيراً بلفعل لن تخرج لأي مكان"
جيمين : "هوسوكي هيونج انت اكثرهم تفاهماً رجااء لقد تعبت من جلوسي في المنزل"
هوسوك : "جيمين لا اكرر كلماتي مرتين"
صرخ جيمين به و قال : "لماذا تجبروني علي بقائي في المنزل هذا دون ان اخرج قد تعبت سئمت حقاً"
كان يريد المغادره لاكن يد هوسوك حاوطت يده و قال : "جيميني انت تعلم اننا نخاف عليك حقاً لماذا لا تفهم ماذا اذا اصابك شئ لن نكون سعداء بهذا تحمل قليلاً ميني سينتهي كل هذا قريباً و ستخرج كما تشاء حسناً؟"
هدء جيمين و جلس بجانب هوسوك فهو دائما يستمع لكلمات الاخر
احتضن هوسوك الاخر و هو يمسح شعره و يرجعه للخلف بعد قليل من الصمت قال هوسوك : "اتعلم جيمين"
همهم الاخر ليكمل هوسوك : "انا ايضاً مُهدد بلقتل"
فزع جيمين ليقول : "ماذا؟ لا تمزح معي هيونج"
ابتسم هوسوك بحزن ليقول : "لا امزح انا حقاً مُهدد بلقتل ايضاً لاكن من زميلي في العمل"
جيمين : "منذ متي و لماذا لم تخبرنا؟"
هوسوك : "منذ امس و لم اخبر احد لان مشكلتك اقوي و اهم و ايضاً لا اريد اقلاقكم جيمين"
اجابه جيمين ببعض من الغضب : "ماذا تقول هوسوك هيونج انت..انت مهم بلنسبه لنا هيونج كيف لك ان تقول هذا"
هوسوك : "اهدء رجاءاً جميع من بلمنزل نائم"
جيمين : "جين هيونج و الباقيه يجب ان يعلمو"
هوسوك : "لا لا تقول لهم من الافضل ابقاء الموضوع سراً"
جيمين : "لا تفعل بي هذا هيونج لا تفعل..ماذا ان..ان اصابك مكروه ماذا ان فعل بك هذا الحقير شيئاً هيونج رجاء لا تفعل هذا بي يجب ان يعرفو بلحقيقه"
كان جيمين يتكلم و بلفعل اصبحت الدموع تجري علي وجهه ليقوم هوسوك بمسحها له برفق فهو استشعر رعب الاخر من مجرد فكرة انه من الممكن ان يخسر هوسوك
قال الاخر : "حسناً سنخبرهم غداً اعدك لا تبكي ميني"
احتضن جيمين حتي يهدء و نام في احضان هوسوك الذي نام هو الاخر
استيقظ جين الساعه التاسعه صباحاً ليجد هوسوك و جيمين نائمين مع بعضهم في غرفه المعيشه بينما هوسوك يحتضن الاخر
ايقظهم جين و ايقظ الباقيه لاكل الافطار
بعد انتهائهم من الافطار جلسو جميعاً في غرفه المعيشه لاحظ يونجي همسات بين هوسوك و جيمين و بعد دقائق تحمحم هوسوك ليلتفتو اليه الباقيه و قال : "رفاق اريد اخباركم بشئ"
كانو ينظرو اليه باهتمام ليكمل بصوت منخفض و بتوتر بينما يشتت نظره فلارجاء : "لا اعلم ماذا اقول لاكن...انا..انا ايضاً مهدد بلقتل"
ظنو جميعهم ان ما سمعوه خطأ ليقول يونجي : "ماذا قُلت؟"
رفع هوسوك صوته قليلا : "انا مهدد بلقتل"
وسعو جميعهم اعينهم من ما سمعوه ليقول كوك بتقطع و بغير تصديق : "ه..هيونج انت تمزح؟ ا..انت تريدنا نهتم لامرك فقط انت دائما تريد ا..ان ننتبه لك و تريدنا نهتم بك مثل ما نهتم بجيمين صحيح الا يكفي جيمين؟ "
هو اصبح يبكي بشده و يحتضنه تاي لان عندما علموا بشأن تهديد جيمين و المنزل متوتر للغايه
و الان هوسوك ايضاً لذا فكر كوك ان هذا كثير بلفعل صديقه المقرب و اخيه الاكبر مهددين بلقتل
ضغط هوسوك علي شفتيه يحاول منع نفسه من البكاء
استقام نامجون و جلس بجانب هوسوك وهو يمسح علي ضهره برفق و قال : "اخبرني هوسوك من يهددك و لماذا؟"
ادمعت اعين هوسوك بلفعل ليقول : "زميلي في العمل"
قال جين مستفسراً : "هل هو نفس الشخص الذي قام بسكب القهوه علي اوراق عملك؟"
اومأ هوسوك ليقول : "هو قام بارسال لي رساله و قال لي ان بسببي هو تُرد من العمل و لم يستطيع اجاد عمل اخر لذا قرر ان ينتقم و يريد قتلي"
يونجي : "هل تعرف مكان اقامته او اي شئ عنه؟"
نفي هوسوك ليحاولو تهدأت انفسهم و يحاولو التفكير بشكل صحيح
بعد قليل من الوقت استقام هوسوك و قال : "حسناً سأذهب للعمل الان"
امسك جيمين بيده و قال : "هيونج لا تذهب ثم اليوم عطله هل نسيت؟"
هوسوك : "لا ميني لم انسي اقصد عملي في مدرسة الرقص لا الشركه"
تاي : "الا تستطيع ان تؤجل عملك هيونج؟"
نفي هوسوك بأسف ليقول : "لدي الكثير لافعله هُناك تاي"
اومأ له تاي بهدوء رغم ما بداخله عكس ذلك و غادر هوسوك
مر عدة ايام علي هذا الحال يخرج هوسوك للعمل و جيمين يجلس في المنزل و الباقيه من يذهب لعمله و من يذهب لجامعته
في احدي الايام بينما كانو جميعهم جالسين مع بعضهم لاحظو بعض التوتر الظاهر علي وجه هوسوك ليقول تاي : "هوسوك هيونج ما بك؟ هل انت بخير؟"
اومأ هوسوك ليلتفت اليه كوك و يلاحظ تركيز اخيه علي شاشه هاتفه ليلقي نظره و يلاحظ رساله ما و بدون قول شئ سحب الهاتف من يد اخيه و الاخر لم يتكلم حتي
قرأ كوك الرساله ليوسع عينيه و يقول جين : "ماذا هُناك تحدث كوك"
اجابه كوك و الدموع معلقه بعينيه : "الفتي هذا يستمر في تهديده...هيونج لا تتركني لا تغادر لعملك في اي يوم او اي وقت"
جميعهم صامتين لا يعرفو ماذا يقولو او ماذا يفعلو الموضوع اصبح معقداً جدا
جين اخبر هوسوك او بالمعني الصحيح امره ان يتصل بمديره سوهو ليعطيه عطله طويله قليلاً
فعل هوسوك ذلك بلفعل بعد ان انهي قال لجين : "هو وافق فقط علي ثلاث ايام لا يستطيع اكثر"
ابتسم هوسوك ليكمل بغرور بينما يرفع شعره : "اعلم ان مديري لا يستطيع ان يتخلي عن اعمالي و وجودي في الشركه كثيرا"
نظر اليه جين بحده و قال : "ليس وقت للمزاح ماذا لو حدث شئ لك في هذه الفتره هوسوك لما تحسبها لُعبه؟"
هوسوك : "هيونج لا احسبها لُعبه اقسم لاكنني احاول ان اتخلص من الجو الكئيب المحاط بالمنزل منذ معرفتنا بتهديد جيمين"
زفر جين الهواء بقوه و جلس قليلاً ثم استقام ليُعد الطعام للاخرين برفقة هوسوك و يونجي
مر الثلاث ايام و ها هو هوسوك يتجهز ليذهب للعمل في الشركة
اصر جين انه يوصل هوسوك لاكن الاخر رفض و اخبره انه ليس صغير و ان لا يقلق عليه
خرج هوسوك من المنزل متوجهاً حيث مدرسه الرقص فا نعم هوسوك كذب طوال هذه الثلاث ايام عليهم
YOU ARE READING
𝑁𝑜 𝑙𝑜𝑜𝑘𝑖𝑛' 𝑏𝑎𝑐𝑘 ʚɞ♥︎ ✔
Short Storyسبع اصدقاء يعيشون مع بعضهم بسبب عدم اهتمام عائلتهم بهم و سفرهم لبلاد اخري فعائلتهم جميعهم اصدقاء ورغم حزنهم لاكن صداقتهم و علاقتهم ببعض ستكون هي المنقذ لهم في الحياه♡ ملاحظه : القصه صداقه فقط