الفصل 4

424 15 4
                                    


عندما يستيقظ Lan Wangji في صباح اليوم التالي، يكون Wei Wuxian قد رحل.

يسمح لنفسه ببضع لحظات للذعر بصمت، ولكن قبل أن يتمكن من القيام بشيء متسرع على نحو غير معهود، مثل الاندفاع إلى مدخل النزل للبحث عنه، يعود Wei Wuxian عبر الباب المنزلق، ويدفعه ليغلق خلفه بقدمه. يداه ممتلئتان بوعاءين من الكونجي.

"صباح الخير!" يقول وي ووشيان بمرح. يبدو مرحًا كما كان دائمًا، لكنه لن يقابل عين لان وانججي. "آسفة لأنني كنت وقحة معك بالأمس! لا أتفاعل دائمًا بشكل جيد مع المفاجأة، وأنا...لقد أخذتني على حين غرة نوعًا ما.

"مندهش"، يكرر لان وانججي. ثم يقول، "وي ينغ، في بيت الدعارة..."

"لا تقلق بشأن هذا!" يقفز Wei Wuxian بسرعة جنونية وصوته حاد. يضع الوعاءين على الطاولة بقوة. "لقد نسيت ذلك بالفعل! لقد فعلنا ما كان علينا فعله للحصول على معلومات لقضية ما، أليس كذلك؟ أنت لا تفعل ذلك حتى، ليس علينا أن نتحدث عن ذلك على الإطلاق، أو مرة أخرى أبدًا.

شعور حمضي يتصاعد في لان وانججي مثل الليمون الناضج.

أومأ برأسه مرة واحدة بصعوبة. "من."

"جيد"، يقول وي ووشيان. ما زال بالكاد ينظر إلى لان وانغجي، مشغولاً يديه بترتيب أمتعته على الطاولة التي أخرجها من حقيبة تشيانكون الخاصة به. "عظيم! سعيد أن هذا استقر. والآن يمكننا التركيز فقط على ما يجب القيام به."

وربما يكون هذا هو الأفضل، على الأقل في الوقت الحالي. أومأ لان وانغجي برأسه، وتبعه.

لقد أمضوا فترة Shichen القليلة التالية في الطحن حول Qianshen، وجمع المعلومات والحفاظ على محادثتهم بدقة حول القضية. من الواضح أن الجويوان المتبقي أكثر مكرًا مما اعتقده أي منهما في البداية، لكن Wei Wuxian يخلص إلى أنه من المحتمل أن يجعل نفسه أكثر وضوحًا في المساء بعد الاختباء خلال ساعات النهار. وهذا لا يترك لهم الكثير للقيام به في هذه الأثناء، لذلك يعودون إلى النزل في وقت أبكر مما هو مخطط له بعد تناول وجبة سريعة وهادئة.

يتحدث وي ووشيان عن أي شيء ذي أهمية بينما يشقان طريقهما إلى غرفتهما، في محاولة واضحة لملء المساحة بطريقة لم تشعر بمثل هذا التوتر من قبل. إنه أمر لا يطاق تقريبًا. بمجرد دخولهم، يتحرك Wei Wuxian عبر الغرفة بعيدًا عنه، ويغلق Lan Wangji الباب خلفهم.

يتردد Lan Wangji، ويحدق خلفه بينما يقوم Wei Wuxian بتمرير متعلقاته بأصوات طنين صغيرة. إنه في النهاية غير قادر على مقاومة محاولة أخيرة للإصلاح، نظرًا لبناء الطاقة الغريب طوال اليوم.

نور مخفي وغناءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن