reaction 1~~

828 45 39
                                    

reaction 1: ~~ ردة فعلهم إذا حظنتيهم في لحظة حزنهم أو غضبهم ~~

( أنتم في بداية علاقتكم)

أسفة على تأخر كان عندي إكتئاب فجأة و ضغوطات دراسة و كذا فجأ رجع الشغف ما عليكم المهم راح أحاول أنزل أكثر و شكرا على الدعم في فصل السابق ❤🎀

- هذا ( ...... ) يعني إسمك أو إسم شخصيتك.
و هذا *...... * يعني تفكيرك.

الشخصيات المذكورة ( ايساغي / ساي /تشغيري / باتشيرا ) .

ˏ⸉ˋ‿̩͙‿̩̩̽‿̩͙‿̩̥̩‿̩̩̽‿̩͙‿̩͙‿̩̩̽‿̩͙‿̩͙‿̩̩̽‿̩͙‿̩̥̩‿̩̩̽‿̩͙‘⸊ˎ

ايساغي :

لم تفهمي ما كان ذالك الشعور في ذالك اليوم بالضبط عندما إعترف لك بماشعره كانت مشاعرك مختلطة و متضاربة فجأ.

ربنا أنكي تحملين حقا مشاعر الحب أو شيء ما من هذا القبيل و لكن في نهاية قبلتي إعترافه و أصبحتي تواعدين لاعب في منتخب الياباني و هذا أمر نادر جدا .

مرة شهر تقريبا على علاقتكم و كانت شبه سطحية لانكم تخجلون جدا سواء كان تقبيل أو مغازلة في نهاية لازلتم تحبون بعضكم.

يعود صاحب شعر الازرق الداكن النيلي من تدريبه منزعجا بعد ما تشاجر مع المدرب لسبب ما.

و هذا قد جعله يدخل بسرعة للمنزل متجه نحو غرفة المعيشة ذاهب للأريكة ليرتاح فقط بعد ما حدث.

و قد نسي أن فتاته و هي أنتي هناك تنتضره بفارخ الصبر أنتي كذالك ليست معتادة  على روتينه فهذه بداية علاقتكم .

لذالك قررتي أن تذهبي اليوم لكي تعدي عشائه في منزله لانه عندما يعود يرى طعامه جاهز و بدون تعب أن يعده أو يطلب و أردتي كذالك إثبات بأنكي حبيبة مراعية.

ولكن لم تتوقعيه أن يذهب مباشرة للإستلقاء بدون حتى أن ينظر لك؟! ( و هل يعرف بوجدك أصلا في منزله؟ ) .

تسرين نحو غرفة المعيشة متجه للأريكة التي يستلقي بها حبيبك و هي يغطي عينه بذراعه للنوم و لكن أفكاره و موقفه في هذا اليوم جعل من النوم أن يذهب.

عرفتي أنه ليس نائما أصلا كونه يشتم أشخاص لا تعرفينهم بصوت شبه مسموع.

لتقتربي منه و تجلسين على ركبتيك مقابل الاريكة و هو لم يلاحظ هذا.

لتقولي في نفسك و أنتي تنظرين بحزن له*لا تجعلهم يغضبونك هكذا!!.... أعرف أن حلمك متعب و مرهق و يحتاج إلي العمل و لكن لا ترهق نفسك * .

Blue Look One Shot♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن