الفصل الثاني | اللقاء
______
▪هل جننت تريد التخلي عن النعيم من اجل فتاة لن تذكرك.
▪انها جنتي و الجنة بدونها جحيم!
▪لا انت حقا جننت يا فتى عد لعقلك هل تريد معارضة القدر، إفهم لستما مقدرين لبعضكما
▪إذا سأرسم قدرنا بنفسي..
اردف و هو متوجه للأعلى ليتوسل الى ربه ان يخلق له معجزة و يجمعه مع حبيبة قلبه و يجعل قدرهما واحد لا يفرقه أحد.
▪إلهي انا ملاكك تايهيونغ خلقتني من نور لأعبدك و استمع لأوامرك لا أن أعصيك مثل الرَجيم و قل لي مت فأمت و أنت اقوى و أكبر ..
يتكلم بينما هو راكع لا يرفع عينيه لمقابلة خالقه و نور ساطع تجاهه لا يعرف من أين يبدأ و من أين ينتهي، الموت أهون عليه من هذه اللحظة و لدقيقة يتمنى لو انه خلق كإنسان يجوز له أن يخطأ و يتوب
▪يا ربي أعوذ بك من الخطأ و مواجهتك او تغيير قدرك فأنت الأكبر لكن جئت راكعا لك و لو أبقى هكذا الي يوم فناتي. أنا أتوسلك يا ألهي أن ترسم لي قدري مع التي احترق شوقا لها و أنت عالم الغيب تعرف كل شيء و عن ماذا أتكلم..
▪هل تريد تغير القدر. فضلتك و خلقتك كملاك لتعبدني و تنفد أوامري لكنك تريد التخلي عن ما تملك من أجل فتاة!هل تعرف عواقب ما تطلب؟
قال مالك سبع سموات و الأرض و البحار و خالق الجن و الإنس و الملائكة. بينما ملاكه لا زال راكعا لتنزل دمعة محرقة خده لا يقوى على قول كلمة او رفع رأسه متمني ان يختفي للأبد أو ما يعيشه الأن من ألم و عجز ..
▪أعرف انك تحترق شوقا لها. ضحت بحياتها كملاك من أجلك هنا اول اشارة انها ليست قدرك، خلقتها كإنسانة في حياتها ثانية لأنها كانت ملاك صالحة و للأسف لم تصل الى العمر الملاك لتترقى مباشرة إلى مكانها و انت تريد فرصة ؟؟
▪نعم إلهي اريد فرصة فقط واحدة و لو كنت سأفني عمري من أجل هذه الفرصة!
▪سأعطيك هذه الفرصة. لكن لن تفنى حياتك فقط اذا خسرت هذه الفرصة بل ستخسر كل شيء و تحترق في الجحيم الازلي مع المذنبين و ذنبك الوحيد هو أنك لم تتقبل قدرك و لم تحمدني على ما تملك و أردت المزيد..
فرصتك في مئة يوم لا أكثر ولا أقل عليك ايقاعها في حبك في هذا الوقت. اذا نجحت سيتغير قدرك و تصبح إنسان مثلها و تعيش حياة عادية و اذ لم تنجح ستترك النعيم الذي يحلم به الكل و تحترق في الجحيم إلى الأبد !
أنت تقرأ
my paradise
Romanceملاك انزل من السماء بتوسلات و ترجيات للعثور على حبيبته التي ولدت مجددا كأنسان فيغامر بنعيم و كل ما يملك لإستعادتها و ان لم تتذكره و تقع في حبه يخسر فرصته و يرتمى في الجحيم الازلي .. _ إنها جنتي و الجنة بدونها جحيم. _ هل انت ملاك ام شيطان * ملاكك ال...