Geto suguro ☆

540 26 7
                                    


One shot //

" هل سوف تبيع كل مبادئك النبيله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

" هل سوف تبيع كل مبادئك النبيله.. لأجل نزوة ؟"

_ كما الحال ... وداوم الحال من المحال ..
دراستي للجوجبتسو كانت اغبى قرار اتخذه في حياتي ..  ليس لدي القدره النفسيه الكافيه لأصبح كذلك ... اول سنه لي كانت جحيم هنا في ثانويه
طوكيو التقنيه للجوجيتسو  ..

_ لست شخص اجتماعي و أواجه صعوبه في التأقلم مع البقيه .. غير اني الأضعف في الصف .. مع وجود اقوى شامان معي في نفس السنه جعل من وجودي معهم عبىء ثقيل و أثقل كاهلهم في كل مهمه و تدريب .. هذا ما كنت افكر به طوال الوقت ... و ادفع نفسي محاوله الوصول إلى مستوى جيد او مقبول على أقل تقدير .. لم افشل في اي مهمه توكل الي .. لكن أواجه صعوبات و وقت طويل جداً لأصل للنجاح ...

_ تحصل شوكو دائما على دروس خاصه و مهمات خاصه .. لم تعمل كباقي الطلاب هنا بسبب قدرتها .. لذلك جعلني بعيده عنها قليلا ... .. بالنسبه لساتورو غوجو .. لن اندمج معه يوما لا في حوار او مهمه او تدريب ..  قوي بشكل مبالغ و متكبر متعالي متهور
و اناني .. اشعر بالتوتر في وجوده احيانا او ... لنقل اني اعرف سوف أكون موضوع تنمر جيد بالنسبه له طوال الوقت بطريقه ساخره...

_ كل ما كنت أملكه و ارتاح له هو صديقي الوحيد في تلك الثانويه الغبيه ... او انا اعتبره من طرفي صديق . . "غيتو سوغورو" ... لم نتحدث يوما كثيرا او نكون صداقه حقيقيه لكني اجد من السهل الحديث له دون توتر .. و الطمأنينه معه لانه هادء و لطيف .. اعني ... على كل حال ليس لديه طبع ساتورو .. لا لا .. انه نقيضه تماما.. كالابيض و الاسود .. لكنه الجانب الأبيض هذا ما كنت اعتقده  ..

_ في نهايه السنه الأولى لي هناك .. حصلت في السنه الثانيه من بدايتها على منحه للدراسه مده سنه فقط تحت رعايه مستخدم جوجيتسو من الدرجه الخاصه .. يحدث ذلك نادرا لذلك لم اضيع الفرصه و حزمت أمري
و امتعتي لمده أشهر... مودعه زملائي لاقضي السنه الثانيه هذه بمفردي  ..

هذا ما حدث بشكل موجز حتى ادخل لكم في صلب الموضوع .. تدربت معه في استراليا و تمنيت العوده لطوكيو .. حرفيا .. كان الامر اسوء مما تخيلت لكن في نهايه الأمر تحسنت في مهاراتي و قدرتي و اسلوب قتالي مئه بالمئه  ..  ايضا اعتمدت على ذاتي و لم يكن هناك من اوكل المهام على ضهره .. لذلك اعتقد انها صفقه رابحه و دفع حسابها الالم الجسدي ..
لكن نفسيا تحسنت حين رأيت نفسي اتطور .. شعرت
بالفخر و الثقه لني لست اخر القائمه .. متحمسه لرفع درجتي إلى الثالثه او الثانيه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 25, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

One shot// JJKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن