كان قلبي ينبض بسرعه اخذت احدث السائق بصوت مرتجف وانا احاول ان اكون على طبيعتي ولاكن خانني صوتي..
"سيدي انت مخطئ.. الطريق انك تاخذ الطريق الخاط-"
قبل ان اكمل كلامي اغمى علي، لافتح عيناي فجاة وانا اتعرق. كنت على السرير بالتحديد بين احضان يانوهيروشي، نظرت اليه وانا اتعرق وارتجف ولاكن هو كان نائم، وضعت يدي على صدري لاشعر بنبضاتي تنخفض. اكان حلمًا... اخذت نفس عميق وابعدت يده عن خصري، نزلت من فوق السرير وتوجهت للحمام وانا العن هاذا الحلم. بعد ان اغتسلت خرجت من الحمام ولم يكن يانوهيروشي هناك، خرجت من غرفه النوم وتوجهت للطابق السفلي، ولاكني لم اجده بعد. اين يمكن ان يختفي؟ لديه جسد ضخم اين قد يختفي فجاه؟
"اين هو.. لقد كان هنا منذ قليل.."
شعرت بنَفس عند رقبتي ويدان كبيرتان تلتفان حول خصري، نظرت من حافه عيني لاجد تلك العينان الزرقاء الغامقه تنظر الي وابتسامه هادئه ولاكن مريبه مرسومه على شفتاه.
"اتبحثين عني؟""ك-كلا.. انه فقط امم.. اردت الطعام"
ضحك بخفه وقال
"ما من طعام يختفي"ابعدت يداه من حولي بسرعه وتوجهت للمطبخ وبدات بتحضير فطور سريع، رغم ان لديه العديد من الحادمات.. فقط لانشغل عن لمساته ونظراته اللتان تجعلناي احمر خجلا وانا كل مااريده هو ان اعيش بهدوء.
بعد ان انتهينا من تناول الطعام قال.
"قلت لك.. زفافنا غدا، لذالك اريدك ان تختاري فستانك بسرعه"قالها بنبره اجباريه لا حب، رمقته بنظرة استعجاب لاجيب بقهر.
"مابلك انت؟ لااستطيع ان اتزوج بدون والداي، هل ستقبل انت الزواج بدون والداك! كلا! لذالك رجائا اتركني يارجل!"
ضرب على الطاولة ليقع صحن من الصحون اللتان كانتا على الطاولة.
"الا تفهمين انتي؟ ز-ف-ا-ف-ن-ا غدا! وكلامي لا يُكرر! لذالك
اطبقي هاذا الفاه والا اطبقته لك بنفسي!"نهض من الطاوله بغضب واتجه نحو الغرفه، كانت عيناي مفتوحه على مصاريعها، لماذا غضب؟ انه يتصرف بطريقه مخيفه..
خرج بعد بضع دقائق ببدلته وشعره للخلف. بدى وسيم..
نظرت اليه قبل ان انهض من مضجعي منزعجه. ذهبت لغرفه النوم واخذت هاتفي اعبث به
"ستيفاني. ستضعين عيناك عليها. وان حاولت الخروج تخبرين
جميع الحراس اتفهمين؟ اذا عدت للمنزل ولم اجد كل شيء كما اردت
اقسم بان اقتلكم في هاذا القصر"أومأت الخادمة بسرعه وتبعتني وقلبها ينبض خوفًا.
بعد ساعتان وجدت اتصال من صديق قديم "هينري" فبقيت اتحدث معه لساعه بعدها قاطعنا اتصال يانوهيروشي فتجاهلت اتصاله.. كنت منزعجه منه! الا يحق لي...
بعد بضع دقائق تحديدا بعد ان انهينا الاتصال انا وهينري وجدت مقطع منه، أستغربت قليلًا لقد كنا نتحدث تونا؟ دخلت للمقطع لاجد الصدمه.. كان هينري مغلف بالدماء وشخص ما يقوم بتصويره.. لم يضهر شكل او صوت الشخص.. فقد كان ممسك بشعر هينري بقسوه وراسه تنزف بشدعه.. كان اسفل المقطع مكتوب "هل ترينه جميل حتى الان؟" رميت هاتفي وصرخت وجسدي يرتجف خوفًا، لماذا؟ ماهاذا؟
دخلت الخادمه وهدأتني بعدها امرتها بالخروج.
لم اعرف ماذا افعل فبقيت في السرير حتى المساء، بعد الساعه العاشره سمعت الباب الكبير يفتح فركضت للاسفل ووجدت يانوهيروشي. دفنت نفسي فيه وعيناي تزرفا الدموع. لقد نظر لي باستغراب وقام باحتضاني بسرعه.
"ماذا هناك ليلي؟ من قام بإيذائك؟ اقسم بان اخلع يداه!"شهقت بقوه وانا اريه الهاتف لاجده منصدم مثلي
"ل-لماذا هاذا؟ من فعل هاذا؟ هو مسكين اقسم لك هو مسكين!"
قلت وانا اكاد يغمى علي
"شششش سامسك بالفاعل واجعله تحت قدماك حبيبتي اهدائي"
قال وهو يدفن انفه في شعري ويستنشقني، لاحضت نبضات قلبه، كانت هادئه ومريحه. شعرت بيداه تداعب راسي وضهري وكانه يحاول تهدئتي.
"لقد عملت بجد حقا ليلي.. ليكونوا اطفالنا في هناء"
لماذا يتحدث عن هاذا الان.. انا حقا ابكي وارجف خوفا من المقطع وهو يتصرف وكان شيء لم يحدث.. لقد أومأت قليلا ونظرت اليه بعيناي الحمراوتان المنتفختان وخداي الحمراوتان بسبب كثره البكاء
"كيف يمكننا ان نساعد هينري يانو؟"
وجدت ابتسامته تتلاشي وعبوس ياتي لوجهه المخيف الوسيم..
"في ماذا اتحدث وفي ماذا تتحدثين.. لماذا تهتمين له لهاذه الدرجه؟"
أومأت مسرعه وانا اقول
"انا اهتم! انه صديق قديم! انه ينزف ويُعذب وانت هنا تتحدث ع-"
قبل ان اكمل كلماتي شعرت بيده اليسرى تشد شعري اليه ويده الاخرى تغرس اضافرها في خصري.. كانت ملامحه لاتوصف.. مخيف حد الموت.. كنت ساقسم بان تلك الزرقاوتان تتحولان للاسود من شده غضبه.. لقد رأيت العروق في وجهه، يداه وعنقه..
"اخرسي"
____________________________________
•𝗧𝗢 𝗕𝗘 𝗖𝗢𝗡𝗧𝗜𝗡𝗨𝗘•هاييييي🙈
اوكيه انا مره اسفه على السحبه القويه الي سحبتها 😭 ولا انا ماسحبت على الروايه نهائيًا بس جاني انعدام شغف قوي جدا والان لو لاحضتوا اشياء مو موجوده قبل فاعتبروه ذا الاساس لآن ابي اخلي الروايه افضل.____________
المهم ابي اعرف توقعاتكم للفصل الجاي او ايش تبون يكون موجود بالقصه.
ورح اغير شوي بالقصه من ناحيه الخلفيه، البايو وبعض التفاصيل الغير مهمه.
بخصوص شكل الشخصيات رح اكتبها بعد ذا البارت سووو تقدروا تتخيلوا
شكلهم
Thanks so much for reading. I hope you enjoy it guys 🤍
أنت تقرأ
𝒜ℓℓ 𝓂𝒾𝓃ℯ
Romance"انكِ ملكً لي ياليلي" "عطرك ليلي عطرك.. انه اشبه بمخدر" انا لااضع عطرا حتى... انه مهووس برائحتي...