مَــن ڪَان يَظن نَفسه بأنّـه لَن يَـقَع بالحُـب فَقد وَقعَ بـه ..
ومَـن ڪَان يَظن نَفسه بأنّـه وَقَعَ بالحُـب، غَالبــاً .. تُحبَطُ آمَـالُه ..
••رميت نفسي على السرير بتعب .. ثم نظرت نحو ساعة الحائط فرأيتها تشير على الثانية عشر والنصف ظهراً .. الغداء بعد نصف ساعة .. لا اعلم لِما اشعر بالتعب وكأن لي رغبة عارمة في النوم
سأنام عشر دقائق فقط .. نعم عشر دقائق لا أكثر ..
لم تمر حتى دقيقة واحدة حتى غطيت في نوم عميق ..
..
اتجهت لغرفة الطعام لأرى أمي تجلس على المائدة مع جميع افراد العائلة .. ابتسمتُ لها لكن لا أعرف لما أتت لي رغبة كبيرة في رمي نفسي بأحضانها .. جلست بجانبها فلمحت مارفيل ترمق أمي بنظرات حقد وكُره واضح ..
دقائق حتى بدأت تضحك بشكل هستيري !!
قالها والدي وهو ينظر لها باستفهام : "مابك يا مارفيل ؟!"
توقفَت عن الضحك فوقفت من على كرسيها .. امسكَت بطبقها الذي اشتعلت النيران بداخله فجأة وبدأت تقترب من أمي .. عقدتُ حاجباي أتمتم : "خالتي مارفيل !.. ماذا ستفعلين ؟!"
أجفلت لرميها الطبق على وجه امي فبدأت تصرخ بسبب النار التي اشتعلت فيها ..
صرختُ بعينان متسعتان دامعتان "أمي !!"
لا اعرف ما علي فعله .. التفتتُ لأرى ابي ينظر لها وهي تحترق بدون تعبير مفهوم .. بعدها تقدم إلي وأمسك بذراعي وذراع آمبر ثم خرج بخطى سريعة وهو يجر كلانا لخارج المنزل ..
"أبي ماذا عن أمي ؟!!" صرختُ باكية ودموعي قد اغرقت وجنتاي .. لكنه لم يجبني بل وقف ينظر لمنزلنا الذي قد خرجنا منه تواً ..
مازلت اسمع صدى صراخ امي في الداخل .. وفجأة اشتعلت النيران بداخل المنزل بأكمله ..
حاولتُ التحرك من مكاني لكن شيء ما كان يمنعني وكأن قدماي .. قد إلتصقتا على عشب الحديقة اسفلهما !!..
"أليس !!".."أليس استيقظي !!" صوت مألوف قد اخرجني من ذلك العالم الموحش ..
حاولت فتح جفناي اللذان اصبحا أثقل من قبل .. لأرى آمبر فوقي تنظر لي بزرقاوتيها بقلق وحاجبين معقودان ..
بعدها اعتدلت من على السرير لأشعر بحرقة طفيفة على وجنتاي .. رفعت يدي اليمنى أضع اناملي عليهما ثم قلت بحاجبين مرفوعين أنظر إليها وصوت مبحوح : "هـ.. هل كنتُ أبكي أثناء نومي ؟!"
اجابتني قائلة : "نعم كنتِ تبكين بصمت " ثم أكملت تجلس بجانبي وتضع يدها على كتفي الأيمن : "بماذا كنتِ تحلمين ؟!"
VOUS LISEZ
arrogant sir || سيدي المغرور
Bí ẩn / Giật gânتوفَّـت والدَتي قبل عِدة سنـوات .. بِسبب اندِلاع حريق ڪبيـر في المَنزل .. الجَميـع استطاع الهرب والنجَاة مِنه لڪن أمي لم تستطع الخروج ... مازِلت اعتقد ان هذا الحريـق ڪان فِعل فـاعل ولم يشتعِل عن طريق الخطأً .. ذاتَ مرة التقيـتُ بشابٍ أسيـَوي مِن أص...