- قصة "Slenderman" الحقيقية

21 3 3
                                    

انتشرت قصة سلندر مان بسرعة عبر الإنترنت، وأصبحت شخصية شائعة في ثقافة الويب. تم إنشاء العديد من القصص والأفلام والألعاب حول
سلندر مان، وأصبح موضوعًا للعديد من نظريات المؤامرة.

سلندرمان الأسطورة التي استمرت بتخويف الناس من سنة 2009 الى اليوم، مع ان اسطورة سلندر مان هي مجرد اسطورة ولكن بعض الناس تعتقد انه حقيقي، فهل ياترى سلندرمان حقيقي؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سلندرمان الأسطورة التي استمرت بتخويف الناس من سنة 2009 الى اليوم، مع ان اسطورة سلندر مان هي مجرد اسطورة ولكن بعض الناس تعتقد انه حقيقي، فهل ياترى سلندرمان حقيقي؟

بداية شخصية سلندرمان
حتى نفهم قصة سلندرمان بشكل صحيح أول شيء يجب أن نعرف من هو سلندرمان وكيف نشأ سلندرمان.
في سنة 2009 كان هناك شخص اسمه ايريك ( ERIK) اشترك في مسابقة على موقع اسمه Somethıng Awful، كانت المسابقة هي أن المتسابقين يقدموا صور غريبة ومخيفة جداً، سواء كانت شخصيات وهمية أو فيديوهات أو أي شيء مرعب، والموقع سيأخذ صور المتسابقين وينشرها على الموقع، والصورة التي صوت لها الجمهور أكثر هي الصورة الفائزة بالمسابقة.

والصور التي قدمها ايريك كانت عبارة عن صور لاطفال مصورة بالابيض والاسود وفي خلف الاطفال في شخصية غريبة جداً ليس لها ملامح على وجهها، هذه الشخصية كانت شخصية سلندرمان، دعونا نررى صور سلندرمان مع بعض.

والصور التي قدمها ايريك كانت عبارة عن صور لاطفال مصورة بالابيض والاسود وفي خلف الاطفال في شخصية غريبة جداً ليس لها  ملامح على وجهها، هذه الشخصية كانت شخصية سلندرمان، دعونا نررى صور سلندرمان مع بعض

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سليندرمان
أول ظهور لشخصية سلندرمان

ايريك الذي هو صاحب صور سلندرمان أو مصمم صور سلندرمان لما نشر الصور على الموقع حتى يشارك بالمسابقة، لم ينشرها باسمه الحقيقي، نشرها باسم Victor، كان خائفا من ان تفشل الصور ولم يرد نشر اسمه الحقيقي بين الناس لذلك لم يكتب اسمه الحقيقي، ومن تلك اللحظة بدءت اسطورة سلندرمان، بعد ما انتشرت الصور، كثير من الناس صوتت لها ونجحت صور سلندرمان بالمسابقة، و كتير من الناس يقولون ان شخصية سلندرمان لم يكن له اسم، ولكن مع الوقت تطورت الشخصية وصار اسمه سلندرمان.

ومن بعد ما انشهرت صور سلندرمان وانتشرت بين الناس.
كثير من الناس أحبت الشخصية،
صارت شركات انتاج افلام الرعب تستخدم شخصية سلندرمان في افلامها وحتى المسلسلات والقصص وكل مجال الرعب صار يستوحي قصصه من شخصية سلندرمان.

إيريك و سليندرمان:
ايريك استوحى شخصية سلندرمان من شخصين واحد اسمه Hp Lovecraft والشخص الثاني اسمه ستيفين كينك، والجزء الاكبر كان من ستيفين كينك، ستيفن كان كاتب كتاب اسمه The Mist ايريك قرأ الكتاب واخد منه كتير من التفاصيل حتى يضعها في شخصية سلندرمان.

الغريب بالموضوع انه كل قصص سلندرمان المنتشرة.
ايريك هو (مؤسس شخصية سلندرمان) و لايعرف عنها اي شيء ولم ي كتب منها أي شيء، كل القصص المنتشرة هي قصص مؤلفة من محبين شخصية سلندرمان فقط لا غير ولا توجد أي قصة حقيقة او قصة كاملة عن سلندرمان

هل سليندرمان حقيقي؟

- سلندرمان
في بعض المعتقدات البوزي تقول أنك اذا ضلليت تفكر في شيء معين وصرت تقول انها حقيقية سوف تصير حقيقية فعلاً ولكن بالنسبة لك فقط، يعني لا أحد يستطيع رأية الشيء الذي تراه أنت، وقالو ان هذه النظرية تنطبق على سلندرمان اذا انت كنت عم تفكر انو سلندر مان حقيقي رح يصير حقيقي فعلاً ولكن في عالمك انت فقط.

في عام 2014، ألقت الشرطة القبض على مراهقتين في ولاية ويسكنسن في الولايات المتحدة، بتهمة الشروع في قتل صديقتهما الثالثة، كجزء من طقوس تهدف إلى إرضائه. زعم المراهقتان أنهما كانتا تؤمنان بأن سلندر مان سيقتلهما إذا لم ينفذتا الطقس.

قصة سلندر مان هي قصة مرعبة، لكنها أيضًا قصة تثير التساؤلات حول طبيعة الخوف ودور الإنترنت في تشكيل ثقافتنا.

- سليندرمان: حقيقة أم خيال؟

هناك جدل حول ما إذا كان سلندر مان شخصية حقيقية أم خيالية. يعتقد بعض الناس أن سلندر مان هو مجرد شخصية خيالية، بينما يعتقد البعض الآخر أنه شخصية حقيقية.

 يعتقد بعض الناس أن سلندر مان هو مجرد شخصية خيالية، بينما يعتقد البعض الآخر أنه شخصية حقيقية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هناك بعض الأدلة التي تدعم فكرة أن سلندر مان شخصية حقيقية. على سبيل المثال، في عام 2014، ألقت الشرطة القبض على مراهقتين في ولاية ويسكنسن في الولايات المتحدة، بتهمة الشروع في قتل صديقتهما الثالثة، كجزء من طقوس تهدف إلى إرضائه. زعم المراهقتان أنهما كانتا تؤمنان بأن سلندر مان سيقتلهما إذا لم ينفذتا الطقس.

ومع ذلك، هناك أيضًا بعض الأدلة التي تدعم فكرة أن سلندر مان شخصية خيالية. على سبيل المثال، لم يتم تقديم أي دليل على وجود سلندر مان، وكل القصص والصور التي تتعلق به هي مجرد خيال.

في النهاية، يبقى السؤال عما إذا كان سلندر مان شخصية حقيقية أم خيالية، سؤالًا مفتوحًا.

يتبع.....

حقائق مرعبة عن "slender man"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن