أنا لا أفهم

61 2 0
                                    

illumi pov :

دائمًا ما أُحب أنْ أقوم بزيارة إخوتي ، دائمًا ما يقوم كيلوا بِالإ مِن قُدرتي في ايجادِه مَهما حصل .

مع ذلك ، هذه الرِحلة سوف تكون مُملة ، أتمنى لو إنَّ هيسوكا يتوقف عن التكلم حول قون لدقيقة واحِدة ، قون خَطِر ، لا أفهم لِما هيسوكا مفتون بِه ( بقدرَتِه ) ، خصوصًا عندما يكون كيلوا بِجانبه ، كيلوا أخي أقوى من قون !

" أليس كذلك يا إيلومي ♥️~ ؟ " سألَني هيسوكا

هو يسألني عن قُدرة قون .... أنا لا أهتم !!

اومأتُ برأسي ، ابتَسم هيسوكا و عاد للكلام مع كرولو

"سوف يحل الليل قريبًا ، دعونا نقضي هذه الليلة في الفندق " قال كرولو هذا و هو يؤشر على فندق موجود أمامنا

" حسنا ~ أنا و إيلومي سوف نَتشارك نفس الغرفة ♥️~ " نظر إليَّ عندما قال هذا الكلام ، " موافق ♥️~ ؟ "

لا أحد منا مُتعب ، أنا لا أفهم لما يجب أن نستريح ؟! لدينا مُهمة للقيام بِهَا !

قادني هيسوكا الى غرفة ، كانت غُرفة عادية
جُدران بُنية ، ستائِر زرقاء و سريرين جنبًا الى جنب ،
جَلس كل واحد مِنا على سريرِه الخاص

" لماذا يجِب أنْ نستريح ؟ " سألتُ هيسوكا

" أنتَ تعرف كرولو هو لا يريد " عناكِبُه الغاليين " في خطرٍ يُمكن تجنبه ♣️ "

لقد قاموا بقَتِل عِصابات المافيا كلها بِتَهورٍ ، لكنهم خائفين من الظلام .

لقد اومأتُ رأسي بِخفة و استلقيتُ على السريرِ و وضعتِ يداي بشكل مستقيم و قدماي كذلك ، و حدقتُ في السقف .

ماذا سوف يفعل كيلوا عندما يراني ؟ يَجب أن نقوم بوضع خُطة ، على الأغلب إن هيسوكا يرغب في قتال قون و كرولو كذلك ، لذا يجب أن أجعل كيلوا مشغولًا عنهم ، ربما يجب أن نأخذ الوكا و -

أفكاري قُطعت عندما جَلس هيسوكا على سريري ، لقد حدقتُ فيه ، منتظرًا منه أن يفعل أي شيء .

" أوي إيلومي ، هل ترغب في أن نقوم بنزال ؟ ~ ♦️ "

لقد جلستُ على السرير مثله و لم أبعد عيني عنه ، " أين ؟ " سألته مع اخفاء حماسي .

لقد قام بسحبِ الستائر ،
" ماذا عن هذهِ الجبال هناك ، سوف اتسابق معك الى هُناك ؟ ~ ♦️ "

و بينما كان يُدير ظهره ، تسللتُ خارِجًا مِن الغُرفة و اتجهتُ نحول الجِبال ، إنَّهُ وقت الليل و لا يوجد الكَثير من الأشخاص يتجولون هُنا ، و هذا أفضل لأنهم لن يصبحوا ضحايا لأُبري .

مِن المؤكد إن هيسوكا وصل الى الجِبال بالفِعل ، سوف يتذمر حول تأخري مجددًا ، إنه دوما ما يشتكي عندما أخذ الوقت الذي أريده بالوصول .

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Dec 05, 2023 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

المُهمة المُستحيلة Where stories live. Discover now