<○1○>

499 25 1
                                    




أنت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، ابنة الإمبراطور، ووالدتك إمبراطورة، ولديك أخت توأم. ومع ذلك، فقد عاملوك مثل الخروف الأسود في العائلة، حيث أنهم في المدينة لديهم المرتبة الثامنة في أعلى الممالك، وأعلاها هو ملك الشياطين، الذي يقع في المراكز العشرة الأولى.

كل مدينة لديها قوة:

الظلام: 10 (ملك الشياطين فقط). الأحمر: 9. الأزرق: 8. الوردي: 7، وهكذا.

مدينتك زرقاء اللون وهي مسؤولة عن إدارة المياه والشفاء. يمثل كل لون قدراتك الكامنة.

ومع ذلك، فأنت لم تولد بأي قوى، على عكس أختك التوأم، التي هي كذلك. لقد جعل الإمبراطور الأمر بحيث تكون هناك ابنة واحدة فقط لتجنب أي إذلال قد ينشأ إذا أصبح معروفًا أنك لا تملك القوة الزرقاء. حتى أن والدتك حاولت قتلك عندما اكتشفت افتقارك للقوة، لكن مربيتك تمكنت من إيقافها.

ضربتك أختك وسرقت ممتلكاتك، وكنت تعيش في سقيفة بها مرتبة مهملة وطاولة خشبية مكسورة باعتبارها ممتلكاتك الوحيدة. كان وضعك يائسًا، ولم يُظهر والدك أي اهتمام بك، بغض النظر عن حالتك الرابعة.

في بعض الأحيان كانت لديك الفرصة لتناول الطعام، ولكن كان عليك دائمًا الاستحمام في نهر المدينة، عادةً في الليل. الشخص الوحيد الذي كان يوفر لك الطعام والملبس والمودة هو مربيتك، التي اعتنت بك كما لو كنت ابنتها.

في أحد الأيام، أثناء سيرك في حديقة القلعة، تعتني بالزهور وتعجب بجمالها، تقابل أختك وأصدقائها من الممالك الأخرى. لتجنب الصراع، تخفض رأسك وتخفي وجهك.

جيزيلا: ماذا تفعل في حديقتي أيها الحثالة؟

الفتاة: واو، هذا مقرف، من هي؟

الفتاة 2: انظر إلى ملابسها، لا بد أنها خادمة. مسلسل

لم تكن ملابسك أكثر من قطعة قماش قديمة صنعتها مربيتك، لكنك أحببتها.

جيزيلا: هل أنت خادم أم بالأحرى عبد؟ مسلسل

(تلاحظين أن ملابسك متسخة وممزقة، والفتيات يضحكن فيما بينهن).

جيزيلا: هل تتجاهلني أيها الخادم؟ تسمع كيف يضحك "أصدقاؤها".

الفتاة: انتظر... إنه يشبهك كثيرًا يا جيزيلا.

الفتاة 2: أنت على حق، لكني لا أستطيع الرؤية جيداً لأن رأسها منخفض.

تقترب الفتيات لرؤية أفضل، ولكن جيزيلا يمسك بشعرك ويسحبك للأسفل، ويلوث وجهك بالطين.

جيزيلا : هل اعجبتك ؟ يضحك هل تعتقد أنك يمكن أن تبدو مثلي وأنا قذر جدًا؟

الفتاة: معك حق يا سيء.

الفتاة 2: نعم، أنظري أيضاً إلى ملابسها، فهي مقززة وقذرة للغاية.

الفتاة 3 : مثلها . يضحكون

يضحك الأصدقاء فيما بينهم، بينما تستمر جيزيلا في الإمساك بشعرك وإهانتك.

جيزيلا: هل أنت مجنون؟ لماذا خرجت إلى وضح النهار؟ هل تريد أن ترى؟

أنت لا تستجيب، مما يجعلها أكثر غضبا. فيلتقط الطين من الأرض ويرميه في وجهك.

جيزيلا : هل اعجبتك ؟ يضحك هل تعتقد أنك تشبهني الآن بعد أن أصبحت قذرًا؟

يأخذك بعيدًا عن أصدقائه ويأخذك إلى كوخك

جيزيلا: هذا هو مكانك، وهذا المكان فقط. لا أريد أن أراك مرة أخرى.

ثم أغلق السقيفة أنت: لا، آسف. لن أعود إلى حديقتك. افعل بي ما تريد، لكن لا تلمس روزا، من فضلك.

(تغلق السقيفة نفسها بينما تستمر في التسول.)

>_<  ( انا اسفه مره على تأخير روايات
اتمنى يعجبكم ماعندي شي قول لكم بس)

THE DEMON KING (bakugou and you +18) Finishedحيث تعيش القصص. اكتشف الآن