آلَقــــــضــــيَةّ آلَثًـــــآ نــيَةّ: من قتل تايم؟

34 0 5
                                    

ملاحظة :هذه القضية مجرد ربط للقضية الاساسية لهذه الرواية
فلذلك تأليفها لم يكن بالجيد تماما ولا حتى القضية معقدة  وكذلك جد قصيرة



2/اشرف المحقق الجنائي جون كروكرعلى القضية الثانية وكان صاحبها فتى اسمه تايم شعره اصفر اللون عيناه زرقوتان واسعتان حيث ان امه وكل من في حيه كانو ينادونه "ب برايا دوكاسينو " (اي اكبر شاطئ في العالم)نسبتا لكبر عيناه ،كان تايم طويل القامة ،وشاب يبلغ من العمر 18سنة وللأسف قتل من قبل شخص ذو هوية مجهولة .

لحظة.....،ولكن نحن لماذا نتأسف لطالما jkسيجد الجاني وينقلب السحر على الساحر ؟

From here, the criminal investigator will begin searching for the killer.

هنا سيشرع المحقق الجنائي بالبحث عن الجاني.

كان مسرح الجريمة في معهد مهجور اضوائه خافتة ، وجدرانه سامية ترى على اوجهها قطرات من الدماء المتناثرة في كل ناحية منها، ويبدو عليها وكأنها مرة بمائات السنين ،فبدأطاقم التحقيق بتفتيش المكان ولكن كان ذلك بدون جدوى لانه لم يتم العثور على اي دليل،حتى هاتفه لم يحتوي على ايت صور او مكالمات هاتفية وكذلك لم تكن هناك ايت كمرات مراقبة داخل المعهد نظرا لعزلته عن المدينة ، فبدأت عملية تحليل الجثة وتشريحها وكان استنتاجه مدونا في طيات دفترjk (كتب هذه العبارة):"كان يتعاطى المخدرات" لم تكن نسبة التخدير في جسمه عاليتا ولكن حسب ماقال المختصون انها كانت 40%.

، رحل أفراد الطاقم الجنائي بحلول اليل.
♥︎شرقت الشمس صاطعتا على البلدة ♥︎
فاستيقظ jk، وكعادته اتصل بأبيه للإطمئنان عنه، وارتدا بنطالا بنيا كلاسيكيا، ومعطف اسود قاتم متناسقا مع حذائه ، وقميص بني بارد، بعد إنتهاء جون كروكر من تغيير ملابسه ذهب مباشرة الى منزل الضحية لإستجواب اهله.
كان اول من سُإل هو الأم ، بلعت الأم ريقها وقالت وهي تذرف دموعا تغمرها الحزن قائلتا :لقد رأيته مع صديق لم يسبقلي معرفته قد ،وعندما سألته أين أنت ذاهب قال:" لاشيء مهم " فسألها:هل رأيت وجهه قالت :لا ،ولكن اتذكر صوته بوضوح إضافتا انني قد رأيت ظهره ،لم تكن اجابات أفراد الأسرة منطقيتا او حتى مفتاحا لفتح هذا الباب المقفل.

فقال جون كروكر للأم بنبرة خافتتة حادة :تعالي معي لنستجوب افراد الحي ،فأنت الآن كدليل لقضية ابنك.

فذهبت الأم والمحقق الجنائي لإستجواب أفراد الحي .

فوهم يدخلون المنازل املا في العثور على صديق الضحية ،وإلاّ وبمرور شخص همس في اذن ام تايم بقوله "هل تبحثين عني " كانت الام في تلك اللحظة قد صُدمت وظلت متصنمة عيناها مفتوحتان والا بها وتشهق وتزفر بصرخت عالية مضيفتا:يإلاهي..........يإلاهي ، فانصدم المحقق قائلا :ماذا هناك ؟فردت على سؤاله: همس في اذني شخص قائل "هل تبحثين عني" فسألها بفضول هل كان صوت صديق تايم؟ فردت عليه ::لا......لا كان
صوت كهل وليس بشاب فقالjk:أين هو الرجل الآن، قالت رأيته بمنتصف عيني راكضا من هناك

آلَمًحًقــــــقُ آلَجّنِآئيَ /Criminal investigator حيث تعيش القصص. اكتشف الآن