تحذير ⚠️⚠️🔞
الي قلبها ضعيف لاتدخل🙂
اخيراً النهاية 😪
ملاحظة جونغكوك عمره 42
استمتعو
____________
جون الان مذهول من قولي ولكنه يحاول ان يبدو متماسك
"انت لا تعني ذالك طفلي""بلا انا اعني ماقول وكل حرف.. ولست طفلك ليس بهذا المعنى"
ارجوك فقط افعلها لم تعذبني هكذا"انا ابن قلبك الذي وعدته بتحقيق احلامه اليس كذالك"
احاط وجهي بيديه امسد خده باصبعي"انت وعدتني وهذا حلمي.. ارجووك"
ارجوه ذالك لم قلبه قاسي"ولكن والديك..."
لم اتركه يكمل حديثه انحنيت سريعاً التقط شفها"انت هو دادي الخاص بي"
توسعت حدقتيه السوداء بشكل ملحوظ هل اعجبه هذا اللقب الهذا الحد"لا تنادني هكذا"
او رجلي العزيز لقد دخلت مصيدتي"لماذا دادي انا يعجبني"
قلت بدالال .. الشكر لجيمين(كنت تسب اهله قبل ساعة)
"تاي توقف لاتكن عنيد"
كان صوته عميق هكذا لاول مرة اسمعه"الست طفلك.. الم تكن تخشى ان اتركك.. الان انا لن اتركك.. ماذا لو اخذني شخص اخر واحببته اكثر منكم"
على حديثي الاخير زاد ضغطه على خصري ووجدت الان ما استخدمه ضده"سيلمسني كما يشاء واكون ملكه للابد سأجرب اشياء اود تجربتها معك ولكنك تحرمني"
بوزت شفاهي اخر حديثي"انت تعلم اني سأذهب الى الجامعة وسيحدث كل ذالك قريباً"
اظن ان الافكار والصور غزت رأسه فظلام عينيه ازداد وخصري يطلب الرحمة"لن تفعل ذالك"
قال بعمق صوته وكان يبدو غريب"لن يأخذك احد لمكان اويلمسك احد"
الان يبدو مخيف"انت لي منذ ان ولدت مهما كان مسمى العلاقة"
اني اذوب الان بين يديه يالهي ارتجف جسدي من نبرته"انا لك.. ارجوك"
قلت بصوت ضعيف جدابادرت بتقبليه لايمكنني مواجهة عينيه المظلمة كدجى الليل اكثر وللمرة الاولى الليلة بادر بتقبيلي ولكن بخفة ويكفيني ذالك
أنت تقرأ
𝐷é𝑠𝑖𝑟 ✓ ||𝑇𝑘
Romance[مكتملة] ««Sexual Content»» 18+ B×B تايهيونغ يشعر بالإنجذاب نحو صديق والده الاربعيني ولايعلم كيف يفصح عن مشاعره... "جونغكوكي.. تاي تاي يشعر بالحمة ويريد خلع ثيابة.. " "صغيري متى اصبحت بهذة الفتنة"