1-10

253 10 0
                                    


  الفصل 1 الهروب
  من القصر الشرقي، جناح لينغ فنغ.

  القصر الشرقي هو الأكثر مهجورة، مكان مثل القصر البارد.

  في فناء مليء بالأعشاب، يوجد بئر مياه صافية بعمق أقل من متر واحد، ودرجات حجرية مغبرة، ومنزل سيء الديكور.

  كانت شو روهوا ترتدي قطعة قماش خشنة، وتمسك بذقنها وتجلس على الطاولة المستديرة القديمة التي كانت تهتز لفترة طويلة، وتدلت جفونها السمينة قليلاً وثقيلة.

  يبدو أنها في لحظات قليلة سوف تغفو.

  "آنسة، هل نريد حقا الهروب من القصر؟" سألت الخادمة تشيان نينغ بعصبية، وعينيها المتجعدة مليئة بالقلق.

  كان هذا سؤالًا طرحته عدة مرات طوال فترة ما بعد الظهر.

  لم تعد Shu Ruohua حقًا تريد الرد عليها بعد الآن.

  "آنسة، لماذا لا تنتظرين عودة سمو ولي العهد؟" "

  عندما يعود سمو ولي العهد، سيسعى بالتأكيد إلى تحقيق العدالة لك ويغسل مظالمك !!"

  بكى تشيان نينغ بصوت مكتوم، قلبها كله في حلقها.

  كما تعلم، الهروب من القصر يعد جريمة يعاقب عليها بالإعدام، ناهيك عن أن هذا هو جناح لينغ فنغ! !

  لكن...

  أنتظر عودة الأمير؟
  ضحكت شو روهوا فجأة، وكان تعبيرها كما لو كانت تعاني من تشنج عضلي.

  منذ اليوم الأول الذي سافرت فيه عبر الزمن، أخبرتها الخادمة الصغيرة أن الأمير لا يحب المالك الأصلي، وأنها تزوجت المالك الأصلي فقط للسماح لوالد المالك الأصلي، الجنرال زينغو، بمساعدتها في الفوز بمنصب ولي العهد.

  علاوة على ذلك، فإنهما متزوجان منذ عامين ولم ينجبا أطفالًا حتى الآن.

  والآن تقول هذه الخادمة الصغيرة أن الأمير سيسعى لتحقيق العدالة لها عندما يعود؟

  شبح فقط يستطيع أن يصدق ذلك! !
  وقفت شو روهوا بتكاسل، وفركت مؤخرتها التي كانت لا تزال تؤلمها، ثم نظرت إلى جسدها الدهني، الذي يزن الآن أكثر من 160 كيلوغرامًا.

  أطلق نفسا ثقيلا.

  وتذكر الذاكرة أنها قبل ثلاثة أيام كانت في الأصل طالبة ماجستير في الجامعة الزراعية الحديثة، لكنها أصيبت بخدش بسبب عشبة لا يمكن تفسيرها وماتت على الفور.

  حتى لو ماتت، فهي في الواقع سافرت عبر الزمن.

  فقط سافرت عبر الزمن، وهي في الواقع سافرت عبر الزمن إلى جسد امرأة سمينة تزن 160 رطلاً.

  تبلغ قيمتها 160 جنيهًا إسترلينيًا فقط، لكن المالك الأصلي كان في الواقع أميرة تعرضت للضرب 30 مرة وتم عزلها من قبل الملكة.

 تريد المحظية الإمبراطورية للأسماك المملحة فقط أن تقوم بالزراعة كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن