مصيدة 💔🥀-1-

5 1 1
                                    


احلام أحلم بها و لا أتذكرها أيام تجري و لا اتسابقها فلم اسئل قط عن الساعة ولو أنى في الضيق ،!!
هذه هي قصتي التى ستندهشون بها و مدى روعتها. حياتي في تلك اللحظة كحياتك انت الأن ! لكن واصل التكملة لعل المشكل في قصة حقيقة هو المبتغى الذي صادفته كمراهق "حب، رومانسية، ثقافة، , حزن "♡

الشخصيات 💞:


كيال ( الشخصية الرئيسية ) : شاب اسمر وسيم
جالا ( شخصية رئيسية ): صديقة كيال ثم عشيقته

كيال ( الشخصية الرئيسية ) : شاب اسمر وسيم جالا ( شخصية رئيسية ): صديقة كيال ثم عشيقته

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ريسا ( شخصية ثانوية) : صديقة كيال منذ الطفولة

ريسا ( شخصية ثانوية) : صديقة كيال منذ الطفولة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جيسا : الجميلة اخت الوحيدة لكيال

جيسا : الجميلة اخت الوحيدة لكيال

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


اثبونيا : أم كيال
_
.
.
. .
.
.
.

و مازال الكثير من الشخصيات 💞 للإكتشاف 🫶🏼

البداية

هذه الليلة الباردة لا تستطيع اخراج حتى أصابعك من البطانية الدافئة ، كنت داخل السرير و المطر يهطل بغزارة في الخارج و صوت البرق يتسابقه ، و الكهرباء انقطعت و هاتفي نفذت بطاريته . فبدأت أفكر و أتخيل و أبكي عن ما أصابني في حياتي هل اكمل على هذا المنوال ؟ ام اتغير و أغير حياتي معي ؟! في داخلي شعور بالمسؤولية و الغيرة ،شعور لا يسمح لي بمواصلة فكل لقطة من حياتي سوى تذكرة عابرة لانها ساهمت فقط في ملء المخيلة اسأل نفسي عن طريق السعادة و الحرية وعن اسبوعي الأخير في هذه الشقة فتجيبني اني مجنون بالفطرة ليس حتى هذا يوم!
فأنا شخص عادي جدا أقضي ساعاتي في منزلي المنعزل عن المدينة لا مطبخ فيه و لا صالة الرياضة سوى غرفة لا تستحق اسم الغرفة .
تعبت من هذه الحياة الشاقة عائلتي في جهة و انا في جهة تركتهم السنة الماضية و انا في 17ans .


هيا نرجع الى همي .. تلك الليلة فكرت و فكرت فنمت حتى الصباح الموالي . استيقظت من النوم فوجدت نفسي مبللت حائرة و الطقس مشمس لكن مازال البرد في أطراف قدمي . اتجهت مباشرة إلى هاتفي ووجدت رسائل كالعادة من صديقتيَّ ( جالا و ريسا) فالأولى أحببتها بكل مشاعري لكن لم أستطيع القول لها لعها ترفضني إنها سلبت عقلي نظرا لجمالها كانت سمراء البشرة عيونها رطبة و جذابة أما شعرها ليس له مثيل انه كيرلي بني اللون . و صوتها ناعم ...فخيرت بين قلبي و عقلي يعاتبه خيرت بين حب و صداقة متممة اما الثانية هي التي تهواني و انا لا أهواها لأنني لا أملك اي شعور اتجاهها فقط أعتبرها كأخت بالنسبة لي !

نتصادف في الطرقات طيلة الساعات و نقضي اجمل اللحظات لكن لحظات ماذا !!!؟؟؟؟؟ فحياتي متدهورة !!

حياتي متدهورة كل سنة متقدمة عام مر و أخر يمر بدون فائدة لم أحقق ولا انجاز بسيط في هذه الدنيا فانا اسمي كيال من العرق النادر عرق السود الفاتح هولوندي الأصلي أعيش مع عائلة متدينة مسلمة ليس لي إخوة كأحبابي
فقط وحدي أستمتع في الديار لكن إستمتاع ماذا؟؟
كرهت حياتي الخاصة ﴿نفس الأيام منذ الولادة ﴾
لا شيء جديد و لا شيء تغير ليس لي أصحاب سوى جاري و جالا و ريسا ليس لي مستوى دراسي عالي
فأقول لنفسي مرارا لماذا لم يحالفني الحظ كغيري!!

استسلمت لك يا عالم !
رغم الكسالى ليس لهم الحق على المنافسة فقد عاهدت نفسي و لو بكلمة في المذكرة أن هذا الأسبوع لا يمر هكذا بدون منفعة سوف أغير حياتي كلها ولو بأبشع طريقة ممكنة ...هذا اليوم سأبدأ بالمثابرة بداية من الساعة الرابعة .

...
..

.


#$## ان أردت معرفة المغزى
تابع حتى نهاية القصة 🤫🫶🏼##
#$#
#$

مجرد مصيدة 💔🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن