«Ραяτ1 ♡»

351 17 9
                                    

بسم الله الرحمان الرحيم
.
.
.
.
.
.
.
البارت الاول،
قصة العضوة الثامنة من فرقة بتس:

ملاك كانت تحب الرقص كثيرا و كانت لها موهبة كبيرة في الغناء و كان ابوها يتعامل مع بعض التجار في شركة عقارات و في يوم من الايام تعامل ابوها مع تجار و إحتالوا عليه ، و بعدها بدأت الشركة تخسر في الأموال و الاسهم الخاصة بها ، و تحولت عائلة ملاك إلى عائلة فقيرة جداجدا و ابوها أصبح كبير في السن و هو من الأول لم يكن يقدر يحضر اجتماعات و يذهب للشركة لأنه كان مصاب بمرض قلبي و أصبح في فراش الموت، و بعدها بشهر مرض اخو ملاك بمرض خطيير جدا( السرطان )، فملاك تأثرت على حال عائلتها و بعدها اقترحت على امها و قالت لها بمناسبة انها لديها مهارات كثييير في الرقص و الغناء و أرادت أن تقدم طلب لبعض الشركات لكي تصيح ايدول و هذا كان حلمها من الأول، فأمها بالمرة الأول رفضت لكن اقترحت عليها مرة ثانية لكي تقدم هاذ الطلب بعدها امها نضرت في حالة ابوها وهو يصارع الموت و اخوها و قالت لها نعم أنا أسمحلك ان قدمي طلب و عينيها تذرفان الدموع ، بعدها ملاك قبلتها و شكرتها و امها بدأت تبكي و ملاك قالت لها لا تبكي يا ماما هذا من أجل عائلتي.

༺تقديم الطلب للشركة📎༻




ملاك: اوووه اليوم يا امي سوف أقدم طلب لبعض الشركات

امها:بالتوفيق حبيبتي" وهي تبتسم :

ملاك : حسنا ، سوف اتواصل مع بعض الشركات

(فجأة رن هاتف ملاك و كانت صديقتها سندس على الخط و هي أيضا كانت تريد ان تقدم طلب مثل ملاك )

سندس : ملاك وااااي عندي لك مفاجأة !!!

ملاك: ما هي ؟ تكلمي بسرعة .

سندس : في بعض الشركات في كوريا الجنوبية قد قدمت عرض ، و تقول أنها سوف يقدموا مسابقة لاكن يُلزم أن يكون المتسابق يمتلك مهارات خيالية مثل باقي الايدول ، لأنه بعض الشركات سوف تقوم بتكبير اعداد فرقات الفنانين

( اي تضيف متسابقين جدد على باقي الفرقات المشهورة )

ملاك : وااااي شكرا شكرا لك سندس على هاذ الخبر الحلو مثلك ، يعني سوف نقدم طلب في بعض الشركات صح ؟

سندس : العفو هاذ واجبي ، ايه صح !

ملاك : باي سندس سوف اضع بعض الطلبات عند بعض الشركات.

♡《The eighth member of BTS 》♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن